motor souq

مازيراتي السعودية تقدم لعملائها عرض حصري بمناسبة شهر رمضان الفضيل

19 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

قامت شركة تقنية السيارات السريعة المحدودة "فاست"، المستورد الرسمي لسيارات مازيراتي الرياضية الفاخرة في المملكة العربية السعودية - بالإعلان عن عرض جديد وحصري لعملائها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام.

وتماشياً مع روح العطاء والكرم التي تُميّز الشهر الفضيل، جاء عرض مازيراتي الحصري بمثابة انعكاس لمدى إلتزام الشركة وعزمها على تقديم أفضل الخدمات لزبائنها. خلال شهر رمضان المبارك، حيث سيتمكّن العملاء عند شرائهم لأيٍ من طرازات كواتروبورتيه أو جيبلي، من دفع 50 بالمئة من القيمة الإجمالية و50 بالمئة كتمويل بمعدل ربح صفر بالمئة، والحصول كذلك على عدة مزايا حصرية تشمل ضمان المصنع الغير محدود لخمس سنوات، الصيانة المجانيه لخمس سنوات أو 100 الف كم أيهما أسبق، بالإضافه إلى خدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات دون إحتساب الكيلومترات.

وتعليقاً على إطلاق هذا العرض الحصري، قال عبدالله دنبر مدير التسويق لمازيراتي السعودية في شركة تقنية السيارات السريعة المحدودة "فاست": " يُعتبر شهر رمضان الفضيل هو الوقت الأمثل خلال العام لتحفيزنا على العمل جنباً إلى جنب من أجل خدمة مجتمعنا. ونحن سعداء بطرح هذا العرض المميّز تزامناً مع حلول الشهر الكريم، لنُسهل لعملائنا إمتلاك أحد طرازات مازيراتي من اختيارهم، بالإضافة إلى مزايا ذات قيمة إضافيّة. ونحن ملتزمون دوماً بتخطي توقعات عملائنا وتزويدهم بأفضل مستوى من الأداء والخدمات".

 

عروض السيارات

كما في كل عام يسعى وكلاء وموزعي السيارات في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي إلى جذب المزيد من العملاء عن طريق تقديم عروض مميزة لجذب المزيد من المشترين المحتملين، إلا أنه خلال شهر رمضان المبارك  يضاعف الوكلاء من جهودهم وعروضهم عبر طرح المزيد من التخفيضات والتسهيلات المميزة الخاصة بالشهر الكريم، ولو تابعنا هذه العروض بجدية وتدقيق حقيقي لوجدنا أن معظمها يقدم تسهيلات للشراء لا تتوافر عادة في الشهور الأخرى فعروض السيارات في رمضان لا تنحصر في تخفيض الأسعار فقط، بل إن التنزيلات والتسهيلات الشرائية هي السمة الغالبة والبارزة فيها، ولو كان الأمر كذلك لم ولن نشاهد هذا الإقبال الكبير على الشراء من الجميع دون استثناء حيث يعد شهر رمضان هو الشهر الأكثر مبيعا في العام، ويغلب أن تكون هذه العروض على جميع الطرازات، والموديلات إضافة إلى تسهيلات كبيرة في الشراء، فالهدف ليس الربح المادي فقط، بل الهدف أيضا إرضاء العميل وتقديم كل التسهيلات له، فعروض السيارات التي تستمر طوال أيام العام تساهم في زيادة المبيعات، لأن الهدف منها هو جذب العملاء، فنجاح هذه الحملات واستمرارها على مر السنين هو دليل قوي على أن هذه الحملات تؤتي ثمارها، ولكن خصوصية شهر رمضان، وما يرافقه من رغبة الكثيرين بالتغيير يجعل الشركات تقدم عروضا وتسهيلات قد لا تتوافر في بقية العام .هذه العروض التي تقدمها الشركة تتوافق مع التعليمات والضوابط التي تنص عليها وزارة التجارة.

العروض تأتي تلبية لاحتياجات العملاء
إن عروض السيارات تأتي كاستجابة مباشرة لتطلعات واحتياجات العملاء بعد دراسة مستفيضة مبنية على التفاعل مع العملاء من خلال الدراسات الدورية التي يتم إجراؤها لتقييم احتياجاتهم وبناء استراتيجيات التسويق التي تكون في مستوى تطلعات العملاء.