motor souq

مرسيدس تبهر العالم بطرازاتها الجديدة

25 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

إن كنت من عشاق مرسيدس بنز، استعد للأخبار القادمة مع فعاليات افتتاح معرض جنيف للسيارات. فقد أكدت الشركة الألمانية على العرض الأول لكل السيارات خلال المعرض السويسري في اوائل شهر مارس ومن بينها موديل E-Class كابريوليه 2018، في الصورة التشويقية أعلاه.

لدينا الكثير من المعلومات حول E-Class المكشوفة، حيث من المرجح أن يتم طرح E400 كابريوليه للبيع أولاَ، التي تعتمد على محرك 6 أسطوانات مزدوج التوربو سعة 3 لترات، ولكن من المرجح أن تحذو حذوها موديلات AMG، بما فيها موديل E50 الجديدة.

ولكن نجمة المعرض على الأغلب ستكون السيارة الغامضة من AMG، والتي لا نعلم عنها أي شيء، حيث اكتفت مرسيدس بالقول: "نظرة خاطفة لمفهوم القيادة البديلة مع سيارة مذهلة جديدة." لربما هي GT4 سيدان اختبارية؟

كما تستغل AMG فرصة معرض جنيف لعرض E63 S واجون والإصدار الخاص GT C رودستر Edition 50 و C63 S كابريوليه إصدار "المحيط الأزرق" و C43 كوبيه المجهزة بحزمة للأداء العالي والمعروفة أيضا باسم Night Edition في أوروبا.

كما ستظهر مايباخ G650 Landaulet المكشوفة في جنيف أيضا، السيارة ذات المظهر القوي الشرس، كما سيتسنى لفريق سعودي أوتو أخيراً رؤية شاحنة البيك-أب X-Class الاختبارية.

ترقبوا تغطية خاصة من سعودي أوتو لمعرض جنيف الدولي للسيارات الذي سيقام في الشهر المقبل إن شاء الله، حيث سنزودكم بتقارير مفصلة عن سيارات مرسيدس المعروضة بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من أحدث السيارات العالمية.

SaudiAuto Ford

 

SaudiAuto Longines