مرسيدس AMG السيدان الخارقة تظهر للمرة الأولى

05 آذار/مارس 2017
بواسطة :  

يبدو أن شركة مرسيدس ستخطف الأضواء في معرض جنيف الدولي للسيارات الذي سيقام خلال الأسبوع الجاري، حيث نشرت الشركة الألمانية صورة تشويقية لطراز سيدان اختباري خارق سيكون ضمن سلسلة سيارات مرسيدس AMG GT.

وبالنظر للصورة المرفقة فمن الواضح أن السيارة السيدان ستتميز بسقف انسيابي مشابه لسيارات الكوبيه، مع مصابيح خلفية أفقية رفيعة، بالإضافة إلى فوهة عادم ضخمة في المنتصف مدمجة مع الصدام الخلفي. كما نلاحظ أن الأبواب بدون مقابض، مما يعني أن الطرار الاختباري سيحصل على مقابض كهربائية.

لا يوجد أي تفاصيل عن GT سيدان حتى الآن، لكنها على الأرجح ستدخل في منافسة شرسة مع بورشه باناميرا إلى جانب سيارات السيدان الرياضية الأخرى.

ونتوقع حصول السيارة على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4 لترات الخاص بـ AMG والمستخدم في مختلف طرازات GT كوبيه بقوة تتراوح ما بين 456 و 577 حصان، ومن المحتمل أيضاً أن تحصل على محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3 لترات لتنافس باناميرا بشكل أفضل.

ولمعرفة جميع تفاصيل سيارة مرسيدس الاختبارية سيتوجب علينا الانتظار حتى يتم الكشف عنها في معرض جنيف الدولي للسيارات، الذي سيشهد تدشين العديد من سيارات الشركة الألمانية مثل X-Class البيك-أب و مايباخ G650 Landaulet و AMG E 63 S واجون و E-Class كابريوليه.

وكما عودناكم أعزاءنا القراء، فسوف نقوم بعمل تغطية مباشرة لأحداث معرض جنيف من قلب الحدث إن شاء الله.

 

 

 

SaudiAuto Ford

SaudiAuto Longines
FAW