مرسيدس AMG GT سيدان الخارقة تظهر بفيديو تشويقي

06 آذار/مارس 2017
بواسطة :  

أخبرناكم يوم أمس أن مرسيدس تستعد للكشف عن طراز سيدان اختباري خارق سينضم لعائلة AMG GT، وذلك خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات الذي ستنطلق فعالياته غداً إن شاء الله،واليوم سنزودكم أعزاءنا المتابعين بمقطع فيديو تشويقي نشرته الشركة الألمانية للسيارة الجديدة.

ولا يظهر في الفيديو سوى تفاصيل قليلة لشكل السيارة التي من المتوقع أن تحمل اسم GT4، لكن من الواضح أنها ستحمل تصميماَ شرساً وأبعاد مميزة ستعطيها أفضلية كبيرة في منافستها مع سيارة بورشه باناميرا، حيث نلاحظ حصولها على نفس الشبك الأمامي ذو شفرات عامودية المستخدم في AMG GT كوبيه.

ويبدو أن السيارة الاختبارية ستحصل على كاميرات جانبية بدلاً من المرايا، كما ستتميز بسقف انسيابي مشابه لسيارات الكوبيه، مع مصابيح خلفية أفقية رفيعة، بالإضافة إلى فوهة عادم ضخمة في المنتصف مدمجة مع الصدام الخلفي. ونلاحظ أيضاً أن الأبواب بدون مقابض، مما يعني أن الطرار الاختباري سيحصل على مقابض كهربائية، ويكتمل التصميم الإبداعي بجنوط رياضية ضخمة ذات لمسات باللون الذهبي.

ومن المرجح أن تعتمد النسخة الانتاجية على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4 لترات الخاص بـ AMG والمستخدم في مختلف طرازات GT كوبيه بقوة تتراوح ما بين 456 و 577 حصان، ومن المحتمل أيضاً أن تحصل على محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3 لترات هو الأنسب لمنافسة بورشه باناميرا.

ونتوقع حصول السيارة على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4 لترات الخاص بـ AMG والمستخدم في مختلف طرازات GT كوبيه بقوة تتراوح ما بين 456 و 577 حصان، ومن المحتمل أيضاً أن تحصل على محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3 لترات لتنافس باناميرا بشكل أفضل.

ولمعرفة جميع تفاصيل سيارة مرسيدس الاختبارية سيتوجب علينا الانتظار حتى يتم الكشف عنها في معرض جنيف الدولي للسيارات، الذي سيشهد تدشين العديد من سيارات الشركة الألمانية مثل X-Class البيك-أب و مايباخ G650 Landaulet و AMG E 63 S واجون و E-Class كابريوليه.

وكما عودناكم أعزاءنا القراء، فسوف نقوم بعمل تغطية مباشرة لأحداث معرض جنيف من قلب الحدث إن شاء الله.

تعرفوا على جميع السيارات القادمة إلى معرض جنيف من خلال الضغط على هذا الرابط

 

 

SaudiAuto Ford

SaudiAuto Longines
FAW