motor souq

مرسيدس S-Class كشف 2019.. عملية تجميل جديدة

14 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

تعرفنا معكم سابقاً على سيارة مرسيدس S-Class كابريوليه التي اختبرها زميلنا جميل أزهر في تجربة قيادة مميزة، لكن كما هو الحال مع جميع السيارات فإن السيارة ستحصل على تحديثات منتصف العمر قريباً، واليوم استطعنا أخيراً اصطياد السيارة أثناء اختبارها بالقرب من القطب الشمالي حيث تبلغ درجة الحرارة 5 درجات مئوية.

ستأتي S-Class كابريوليه بتحديثات تشمل مصابيح أمامية وخلفية جديدة إلى جانب تعديلات في الصدامين الأمامي والخلفي، وتكتمل التغييرات الخارجية مع جنوط بتصميم جديد وخيارات إضافية للألوان الخارجية.

أما من الداخل فستحصل المقصورة على عجلة قيادة جديدة كما سيتم استبدال الشاشتين المنفصلتين بشاشة واحدة ضخمة، بالإضافة إلى نظام ترفيهي محسن.

وستحصل جميع موديلات S-Class كابريوليه موديل 2019 على محركات جديدة باستثناء محرك الـ V12 المتوفر في طراز S65 كابريوليه، حيث ستكتفي مرسيدس بتعديله بشكل بسيط لتحسين استهلاك الوقود.

وسيعتمد موديل S500 كابريو على محرك الـ V8 سعة 4 لترات الخاص بـ AMG الذي سيولد حوالي 460 حصان و عزم دوران 750 نيوتن-متر. الأمر ذاته في موديل AMG S63 كابريو، حيث سيتم استخدام نفس المحرك بدلاً من محرك الـV8 مزدوج التوربو سعة 5,5 لترات، وسيتحسن أداء السيارة لتصبح بقوة 612 حصان، أي بزيادة قدرها 27 حصان عن المحرك السابق الذي يولد 585 حصان.

تعرف على مرسيدس AMG S63 كابريوليه في تجربة قيادة مع جميل أزهر

سيرتبط محرك S65 بناقل الحركة الآلي من 7 سرعات المعدل من قسم AMG، أما موديلات S500 و S63 فستحصل على ناقل الحركة الجديد ذات 9 سرعات.

وتشير التوقعات إلى أن مرسيدس S-Class كابريوله موديل 2019 ستنطلق رسمياً خلال النصف الأول من العام القادم، على أن تتوفر في الأسواق خلال نفس الفترة.

 

SaudiAuto Ford

SaudiAuto Longines
FAW