motor souq

هيونداي تحسمها مع تويوتا و نيسان بسيارة جديدة

12 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

لم تشهد سيارة هيونداي الجديدة أي تحديثات منذ عام 2013، لكننا اليوم حصلنا على صور ومعلومات عن الجيل الجديد من طراز الكروس أوفر، والذي من المتوقع أن يحصل على قدرة استيعاب أكبر لمنافسة سيارات تويوتا و نيسان.

هذه السيارة الجديدة هي سانتافي الجديدة التي ستتوفر بموديل كبير يتسع لـ 8 ركاب، علماً بأن الجيل الحالي يتسع لـ 7 ركاب كحد أقصى.

وكان ديف زوتشاوسكي، الرئيس التنفيذي لهيونداي في الولايات المتحدة الأمريكية قد صرح سابقاً بأن الشركة الكورية ستكشف عن طرازي SUV صغيري الحجم خلال الفترة ما بين عامي 2018 و 2020، بينما سيتم تجديد طرازات الـ SUV متوسطة و كبيرة الحجم.

وقال زوتشاوسكي: "لن يقتصر الأمر فقط على إضافة مركبات جديدة، بل إننا نهدف لتحسين عائلة سيارات الكروس أوفر والـ SUV في هيونداي."

وسوف تقوم هيونداي بزيادة حجم سانتافي الجديدة إلى جانب جراند سانتافي ذات قاعدة عجلات طويلة من أجل توسعة خيارات العملاء، على أن يتم إطلاق اسم جديد على الطراز ذي قاعدة عجلات طويلة والذي سيتسع لـ 8 ركاب، وسيهدف الطراز الجديد لمنافسة سيارات مثل تويوتا هايلاندر و نيسان باثفايندر.

يذكر أن الصور المرفقة قام مصورونا بالتقاطها في شمالي السويد أثناء اختبار هيونداي سانتافي الأساسية على بحيرة متجمدة، كما استطعنا اصطياد السيارة أثناء خضوعها للاختبارات على الطرق الثلجية بالقرب من أحد منشآت هيونداي السرية.

 

SaudiAuto Ford

 

SaudiAuto Longines