×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 884

BMW i3 بتحديثات و موديل رياضي جديد

19 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

التقط مصورونا اليوم صور تجسسية جديدة تؤكد بأن سيارة BMW i3 ستحصل على تحديثات منتصف العمر خلال العام الجاري، كما سيتم إطلاق موديل رياضي عالي الأداء من السيارة الكهربائية المجددة عند ظهورها في آواخر 2017 سيحمل على الأرجح اسم i3S.

وسيعتمد الموديل الرياضي على نسخة محسنة من محرك i3 الكهربائي الخلفي ليولد قوة 168 حصان، مما سيعطي السيارة إمكانية التسارع خلال زمن أقل من الموديل الحالي الذي ينطلق من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 7,3 ثواني، إلا أن السرعة القصوى لن تزيد بشكل كبير.

ولا تزال الشركة الألمانية متكتمة حول i3S الجديدة، لكن المعلومات المتوفرة لدينا تؤكد بأنها ستكون أعلى فئات الطراز الكهربائي، وسيتم تدشينها رسمياً إلى جانب i3 المجددة خلال معرض فرانكفورت الدلوي للسيارات في سبتمبر القادم.

وبشكل عام، ستحصل موديلات i3 على بعض التحديثات في التصميم تتمثل بمصابيح أمامية و صدامات جديدة، وباستثناء ذلك سيبقى الشكل الخارجي للسيارة بدون تغييرات تذكر، كما ستتوفر السيارة بخيارات جديدة للألوان الخارجية، أما المقصورة الداخلية فمن المتوقع أن يتم تجديدها من خلال نظام ترفيهي محسن.

أما بخصوص المحرك فإن التحسينات ستكون طفيفة، حيث سيتم تزويد المحرك ببطارية قوتها 33 كيلوواط ستساهم بزيادة مدى السيارة إلى أكثر من 320 كيلومتر لأول مرة في سيارات BMW الكهربائية.

 

 

 

SaudiAuto Ford

SaudiAuto Longines
FAW