×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2021ChevroletBlazerEXT
https://bit.ly/2022ChevroletCaptivaEXT
https://bit.ly/2021ChevroletEquinoxEXT
https://bit.ly/2021GMCSierraEXT
https://bit.ly/2020ChevroletSilveradoEXT
https://bit.ly/2021ChevroletTahoeEXT
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/InfinitiQX80Sep2021
https://bit.ly/GeelyBackToSchool2021
https://bit.ly/GeelyBackToSchool2021
https://bit.ly/GeelyBackToSchool2021
https://bit.ly/PeugeotAlMajdouieOffers-Sep2021
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

بيجو


سيدان 508
508

508

2021


هذا الجيل يعتبر الجيل الثاني من Peugeot 508 ، وتعتبر بمثابة  السياره التي لا تقارن في فئتها السعريه من حيث التصميم، حيث انها السياره الوحيده من فئه كوبيه رباعي الابواب مع رينو ميجان، حيث تتميز سياره 508 بتصميم جذاب يفوق تصميم اوبل انسيجنيا، وتتميز بتصميم داخلي اكثر من رائع وتمتلك السياره جميع النواحي فهي رياضية وعائليه وشبابيه، اتت هذه السياره من شركة بيجو لتغزو هذه الفئه السعريه بكل هذه المواصفات القوية. وسوف نحدد المنافسه مع هذه السيارة عن طريق السعر فقط لأن السيارة تختلف في النمط عن منافسيها، فالسيارة تُنافس هوندا سيفيك وفورد فيوجن واوبل انسيجنيا كما انها تُنافس هيونداي سوناتا التي لا وجود لها في الشوارع المصرية حاليًا، كما ان السيارة تُنافس سكودا سوبيرب.

 

الهيئة التصميميه لبيجو 508 :

تمثل بيجو 508 الجديدة عصراً جديداً من الأناقة، وذلك بفضل شكلها المنخفض الديناميكي ونهايتها الأمامية المندفعة، بالإضافة إلى أسلوبها الجريء القوي. تتميز سيارة بيجو 508 GT Line الجديدة بتصميمها الأمامي المذهل، بما في ذلك الشبك الأمامي المضلع الأنيق والإضاءة التي تستخدم تقنية LED الفريدة من نوعها. الخطوط الجانبية المبهرة مع تطعيمات باللون الأسود اللامع على أغطية مرايا الأبواب ومحيط النوافذ، مما يزيد من كمال مظهر إٕطارات الألمنيوم 18 بوصة بلمسة diamond-cut وبلونين Hirone ورمادي داست. كما توفر الإضاءة الخلفية "تأثير المخلب" والتي تستخدم تقنية LED الثلاثية الأبعاد لاظهار إضاءة ترحيبية عند فتح السيارة.

 

مقصورة بيجو 508 2020 :

تتمتع بيجو 508 بمقصورة رائعة من أول فتح الأبواب مع الجلوس المنخفض علي الكراسي الرياضية، وأيضا تصميم الطبلوة الجذاب الذي يأخذ زاوية بسيطه ناحية السائق، مع عجلة القياده التي حجمها صغير ورياضي جدا، والعدادات المرتفعه لقدوره على رؤية السرعة والمعلومات بسهولة بشكل مريح، والأزرار البيانو اللتي تسهل الوصول الي الوظائف الأساسية باحساس أنيق ومتميز. وتتميز السيارة أيضا بالكونصول الوسطى العالي الذى يعطى السائق احساس بالتمكن  ، والخامات داخل بيجو 508 2020 ممتازة جدا ومستوى تقفيل السيارة من الداخل جيد ، الا ان تعدد الخامات داخل السيارة ما بين البيانو واستيكر الكاربون فايبر والجلد صنع لنا حالة من عدم التناسق، خاصة ان الخامات موجوده بشكل عشوائي غير محبب للعين.

 

تجهيزات المقصوره :

تتميز سيارة بيجو ALLURE 508 الجديدة بمجموعة من التقنيات المتقدمة المصممة لتجعل حياتك أسهل. لإزالة التوتر من عملية القيادة، تتميز قمرة القيادة بشاشة ١٠ بوصة عريضة تعمل باللمس ذات دقة عالية، وهي مزودة بتقنية الملاحة ثلاثية الأبعاد والمتصلة بنظام ®TomTom. لن تعاني من أي مشكلة مع المساحات الضيقة بعد الآن وذلك بفضل حساسات ركن السيارة الأمامية والخلفية وكاميرا الركن برؤية 180 درجة. كما تقوم التفاصيل الفاخرة الصغيرة بما فيها ميزّة إفتح وانطلق من بيجو (Open and Go) وتدفئة المقاعد الأمامية بإعطائك شعوراً مختلفاً. المساحات الداخلية داخل بيجو 508 ليست كبيرة المساحة الامامية متحكمة بالكونصول الامامي المرتفع وقوائم السقف المنخفضة، اما المساحات الخلفية مناسبة من ناحية الأرجل ولكنها محدودة في مساحات الرأس وصعبة الدخول والخروج منها، اما مساحة التخزين الخلفية تستوعب حتي 473 لتر وهي صحيح تبدو كبيرة ولكنها اقل من الجيل السابق.

 

خيارات القوة لبيجو 508 2020 :

محرك peugeot 508 تعمل هذة السيارة بماتور 4 سلندر 1600 cc تربو، وينتج هذا الماتور قوة 165 حصان، وينتج عزم 240 نيوتن ميتر، ويتصل المحرك  بناقل حركه  اتوماتيك مكون من 6 سرعات، والسيارة دفع أمامي العجلات. سعة خزان الوقود التقريبية (لتر) 62 . يقوم نظام تثبيت السرعة المتغيّر مع ميّزة الإيقاف والاتطلاق التلقائي بتعديل سرعة سيارتك حسب السيارة التي أمامك باستخدام رادار في مقدمة السيارة وكاميرا في أعلى الزجاج الأمامي للمحافظة على مسافة ثابتة. بالإضافة إلى نظام المساعدة على التموضع في المسار الذي يضمن إبقاء سيارتك في المسار الذي اخترته. تقدم لك تقنية الركن هذه المساعدة في ركن السيارة بشكل موازي للرصيف. عند تفعيل هذه التقنية من قبضة ناقل الحركة، ماعليك إلى الاسترخاء ومراقبة النظام وهو يكتشف المساحة الخارجية ويقوم بتحريك السيارة تلقائياً وبدون تدخلك حتى يتم الركن في الموقع الصحيح. ويمكن للنظام إخراج السيارة من موقع الركن أيضاً.

إيجابيات
سلبيات

المواصفات

طراز بيجو 508
عدد المقاعد 5
المحرك 4 اسطوانات سعة 1,6 لتر
القوه 165 حصان
عزم الدوران 240 نيوتن متر
نوع الوقود 95
نظام الدفع دفع امامي
ناقل الحركة 6 سرعات آلي
الطول 475 سم
العرض 185 سم
الإرتفاع 140 سم
قاعدة العجلات 279 سم
الوزن -
سعة خزان الوقود 62 لتر
معدل استهلاك الوقود 14,6 كم/لتر
سعة صندوق الامتعه 545 لتر
التسارع من 0 ل 100 كلم/ساعه 9,5 ثانية
السرعه القصوي 223 كم/سا
السعر 123,200

508
كلمات دلالية :