إعلان

فورد


اسكورت سيدان

فورد إسكورت 2021

2021


إعلان

تقدم السيدان اسكورت نموذجا للصالون العالى الذي يوفر لركابه مستويات راحة عالية بفضل الفضاء الداخلي الذي تم هندسته بمهارة عالية . والى جانب راحة الجلوس والاستمتاع بأعلى التجهيزات وأكثرها تقنية توفر اسكورت امكانيات كبيره للتحميل ، مما يمنح أي اسرة أن تتنقل مع فورد اسكورت بارحة تامة ومعها كافة أغراضها . ويضاف للراحة وامكانيات التحميل أن هذه السيارة قد هيأت لها فورد أنظمة سلامة وأمان تحمل ضمنيا داخلها تقنيات متطوره للتحكم والثبات والتوازن الكامل على كافة الطرقات ومع مختلف ظروف القياده .

تصميم فورد إسكورت

فلسفة تصميم فورد اسكورت اعتمدت على أهمية دمج ركاب هذه السيارة بالبيئة المحيطة بهم خارج السيارة من خلال سقف تهيمن علية فتحة زجاجية بانورامية تحول المقصورة الى نهار دائم وتربط الركاب بالطبيعة خارجها خاصة في الجواء المشمسه وبالقرب من الشواطيء .. الواجهة الأمامية  يتصدرها شبك تهوية عريض وبارز وبطرفيه مصابيح زينون تضيء بوضح النهار ، كما انها بالضرورة تضاعف الرؤية الليلية وتسهل على السائق كشف الطريق براحة تامة . منحت فورد سيارتها اسكورت عجلات من التيتانيوم  قياس 15 بوصة  ، وأخري قياس 17 بوصه حيث يمكن الاختيار بينهما . بأعلى مؤخرة السيارة يبرز هوائي على شكل زعنفة سمكة القرش ، ويتجاوز هذا الهوائي الوظيفة التقلية الخاصة بتحسين النظام الصوتي ، وانما يقوم بمهمة برج الاتصالات الذي يقوى الاشارات مع الأقمار الصناعية والهواتف الخلوية . خلفية السيارة تبرق بها المصابيح الرئيسية الى جانبها مصابيح خاصة بالرجوع للخلف ومصابيح ضباب ، وكل ذلك يتناغم هندسيا بالمؤخرة ليخلق مايشبه اللوحة الفنية البديعه .

مقصورة فورد إسكورت

تقدم فورد من خلال سيارتها اسطورت مقصورة قيادة رقمية متطوره توفر أنظمتها المختلفة أقصى درجات الراحة والتحكم للسائق . مقعد السائق آلي ب8 وضعيات للتعديل مع الاحتفاظ بذاكرة التخزين المناسبة التي يحددها قائد السيارة . تتميز لوحة العدادات ومؤشرات القيادة الثلاثية الأبعاد في سيارة إسكورت الجديدة  بنمنمات حداثية جذابة تمزج بين التقنيات الرقمية التي تظهرها شاشة عرض 8 بوصات بما في ذلك تحديد المسارات الصحيحة وتقديم كل الوان الموسيقى ، الى جانب البيانات الخاصة باستخدام وظائف السيارة المختلفة .

فسحة التخزين داخل فورد إسكورت

لقد راعت فورد الظروف الخاصة التي يحتاج معها السائق او الاسرة الى تحميل اغراض كثيره حيث تم تصميم المقعد الخلفي ليكون قابل للطى الكامل ، مايمنح فرصة كبيره لتخزين ورص أغراض مختلفة في أي وقت . كذلك يتيح تصميم الكونسول المركزي فرصة موازية لتخزين الأغراض الصغيره ، وكل هذه الامكانيات والمزايا لم تكن أبدا على حساب الذوق التصميمي الرفيع لمقصورة اسكورت .

خيارات محركات فورد اسكورت

من حيث القوة ، والاقتصاد في استهلاك الوقود وتجربة القياده المثالية تنطلق فورد اسكورت بمحرك محرّك Ti-VCT سعة 1.5 لتر بقوة  88 كيلوواط من  و150 نيوتن متر من عزم الدوران،   يمتاز محرك اسكورت بالنعومة وقوة العزم والهدوء والاقتصادية الكبيره في استهلاك الوقود  . تتمتع اسكورت ايضا بنظام التوجيه الكهربائي المعزّز آلياً EPAS الذي يمنح السيارة قدرات مضاعفة على المناورة خاصة عند الانعطافات الحادة والطرق الملتوية . يقترن بمحرك فورداسكورت ناقل حركة آلى 6 سرعات يحقق للسائق تنقيلات ناعمة وسريعة ومباشرة في مواجهة كل ظروف القيادة.

إيجابيات
  • تجهيز قياسي عالي المواصفات
  • تسارع جيد لمحرك 3 اسطونات
سلبيات
  • جودة داخلية متوسطة الجودة

المواصفات

طراز فورد إسكورت 2021
عدد المقاعد 5
المحرك 3 اسطوانات بسعة 1,5 لتر
القوه 118 حصان
عزم الدوران 150 نيوتن-متر
نوع الوقود 91
نظام الدفع دفع امامي
ناقل الحركة 6 سرعات آلي
الطول 458 سم
العرض 182 سم
الإرتفاع 149 سم
قاعدة العجلات 268 سم
الوزن 1,255 - 1,300 كجم
سعة خزان الوقود -
معدل استهلاك الوقود 18,9 لتر
سعة صندوق الامتعه -
التسارع من 0 ل 100 كلم/ساعه -
السرعه القصوي -
السعر 57,000 ريال

أحدث الفيديوهات

مجلة سعودي اوتو

أحدث العروض

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist