إعلان

فورد


إسكيب suv

فورد إسكيب 2021

2021


إعلان

تنافس فورد اسكيب 2021 بقوة بين سيارات فئتها ، كسيارة كروس تتسع لخمسة أشخاص بالغين ولامكانيات تحميل عالية خاصة مع استغلال امكانية طىي المقعد الخلفي بالكامل . ويصل حجم الامتعه التي يمكن استيعابها داخل فورد اسكيب الي 456 ليتر . من حيث الشخصية التصميميه فإن خطوط التصميم تهيمن عليها الشخصية الشبابية الرياضية العملية – بمعنى ان تصميم اسكيب يجمع بين البساطة والهوية الواضحة التي تجعلنا نشير الي السيارة ونقول انها من بنات فورد . هناك بالتأكيد قدر من الانسيابية والخطوط الناعمة خاصة بمناطق الاستدارة بمقدمة ومؤخرة السيارة، ويظهر غطاء المحرم منتفخا ومقببا مايمنح السياره ابعادا من القوة والهيبه في ظل عشرة ألوان تتوفر لها .

مقصورة فورد إسكيب

عند الحديث عن مقصورة فورد اسكيب 2021 ، فأول ما يتبادر للذهن عند الولوج الى داخل هذه السيارة والجلوس بمقعد السائق أن مقصورتها صممت من أجله هو، ووكل تفاصيلها تحيط بالسائق مهما بعدت عنه . كل تجهيزات القيادة والتحكم تعتبر بمتناول يد السائق مثل شاشات المعلومات وعدادات القياس ومقبض ناقل الحركة وأزار التحكم المثبته بعجلة القياده ، ويستطيع بسهوله التعامل معها دون الانشغال عن الطريق.

التجهيزات القياسية لفورد إسكيب

منحت فورد سيارتها اسكيب العديد من التجهيزات المدعومة بتقنيات عالية مثل نظام التحكّم الإلكتروني بالثبات ESC ، وسبع  وسائد هوائية ، نظام منع للانغلاق ABS  . هذه التجهيزات وغيرها تعزز من مستويات الأمان والسلامة بالسيارة الي درجة كبيرة، وتقلل من احتمالية الحوادث والاصطدامات .  ومن التجهيزات المهمة التي تصب لصالح السلامة نظام الدفع الذكى الذي يعاين أو يجس العجلات كل 16 جزء من الثانية ، للتأكد من التصاق العجلات الجيد بسطح الطريق ، ومن ثم توجيه العزم المناسب للعجلات، ومع مثبت السرعة التفاعلي تصبح الرحلات مهما طالت او تعقدت بسبب ظروف الطريق – تصبح سهلة  نظرا لقدرة هذا النظام على التحكم بتحديد السرعة المناسبة للسيارة وفق ظروف الطريق والقياده بوجه عام. أيضا تتمتع فورد اسكيب بالخاصية التقنية التي تساعد على   استخدام الزوايا غير المرئية أثناء القياده  وأيضا أثناء ركن السيارة.

خيارات القوة في فورد إسكيب

فيما يتعلق بالقوة الدافعة لفورد اسكيب فإنه بالامكان الاختيار بين محركين بنزين – المحرك الأول  ا سعة 2.0 لتر ايكوبوست جديد بقوة 242 حصان وعزم دوران 345 نيوتن-متر، ويقترن بالعمل معه  ناقل حركة آلي بست سرعات، والمحرك الثاني سعتة 2.5 لتر بـ  4 سلندر ويضخ قوة 171  حصان وعزم دورانه 230 نيوتن-متر.

إيجابيات
  • جلوس فسيح ومريح
  • جودة داخلية عالية
سلبيات
  • تنقيل حركة ثقيل

المواصفات

طراز فورد إسكيب 2021
عدد المقاعد 5
المحرك 4 اسطوانات بسعة 2 لتر / 4 اسطوانات سعة 2,5 لتر
القوه 242 / 171 حصان
عزم الدوران 345 / 230 نيوتن متر
نوع الوقود 91
نظام الدفع دفع امامي / دفع رباعي
ناقل الحركة 6 سرعات آلي
الطول 452 سم
العرض 183 سم
الإرتفاع 170 سم
قاعدة العجلات 269 سم
الوزن 1,707 كجم
سعة خزان الوقود 60 لتر
معدل استهلاك الوقود 12,2 لتر
سعة صندوق الامتعه 406 لتر
التسارع من 0 ل 100 كلم/ساعه 8,4
السرعه القصوي -
السعر 94,000 ريال

أحدث الفيديوهات

مجلة سعودي اوتو

أحدث العروض

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist