إعلان

كرايسلر


كرايسلر 300 سيدان

كرايسلر 300 موديل 2021

2021


إعلان

كرايسلر 300 موديل 2021 صالون كبير الحجم حاظ على هويته وقوته منذ ظهوره الأول ، والآن ازدادت قيمته وهيبته مع المحرك V8 العامل بما يعرف بالهيمي باور ، والذي يرفعها فوق مستوى منافسين أمثال تويوتا أفالون وهيونداي أزيرا وشيفي امبالا خاصة لهؤلاء المتحمسين للأداء العالي بفضل محرك الأقراص الخلفي المعروف اختصارا ب RWD 300  . وتظل مقصورة كرايسلر 300 تمثل عامل التفوق أيضا أمام المنافسين من حيث الرقي والخامات والتقنيات والفخامة ، وخيارات الألوان الجذابة . حسب مختلف التقارير فإن كرايسلر 300 ستظهر كموديل للعام 2021 بفئتين لسيدان كبيرة الحجم ، تفخر مقصورة أي فئة من الاثنتين بتطعيمات أرقى انواع الخشب ، وبمقاعد من الجلد الفاخر، ومع اعلان كرايسلر أن الطرازين فئتى ليميتد و 330 سي سيتم احالتهما للتقاعد إلا أن المحرك V8 سعة 5.7 ليترات سيظل متوفرا بشكل اختياري للفئة 300 اس ذات الدفع الخلفي .

كرايسلر 300 التصميم الخارجي 

لاشك أن تصميم كرايسلر 300 اس آر تي يفرق كثيرا عن نظيراتها من ذات سيارات الفئة لأن تصميم سيارة كرايسلر يجمع بذكاء ومهارة بين القوة والفخامة والطابع الشرس للجمال حين نرسم ملامحه بالحديد والنار ! ماذا يعني ذلك ؟ يعني ان تصميم كرايسلر 300  مستقل ولاشبيه له . في الطراز 300 SRT الفتحات  معاد تصميمها وتمتاز بسطح منحوت على نحو مثير للإعجاب . المقدمة الطويلة والعريضة مفتاح تميز سيارة كرايسلر ايضا بخطوطها الهجومية ذات الشراسة الجمالية والهيبة التصميميه . خلفية السيارة التي تبدو منزلقة للأسفل تساعد على تصور وضع التحفز والاستعداد للطيران . لقد تم تصميم سيارة 300 SRT لالتهام الطرق المعبدة والالتفاف على المنعطفات الحادة وطيها بين جناحيها . مصابيح المقدمة  ذات الكثافة الضوئية العالية تعمل اوتوماتيكيا وبشكل تكيفى ، وتراقب زاوية التوجيه وسرعة السيارة آليا لتوفير نسب الاضاءة المناسبة  وفق حاجة القايدة وظروف الطريق  وتمتاز سيارة 300 SRT  بخلوص منخفض مما يقربها من سيارات السباقات ، ويتميز الطراز SRT بعتبة جانبية حصرية بلون جسم السيارة وبعجلات قياس 20 X 9 بوصة  تدعيما للشكل الهجومي لهذا الصالون الفريد .

مقصورة كرايسلر 300

إمعانا في التميز تأتي مقصورة كرايسلر 300  بسبعة تصميمات داخليه للاختيار من بينها،حتى تتمكن من تجهيز سيارة مابين التصميم الكلاسيكي المناسب للعائلات التقليدية والتصميم الثورى المتمرد المناسب للسائقين التواقين للمغامرة وتجارب القايده المثيرة . المقاعد مكسوه بجلد نابا الفاخر ” قياسيا ” والأمامي منها قابل للتدفئة ، والكونسول المركزي منطقة حرة جامعه لكل مايمكن وصفه بالمتطور والأنيق من التجهيزات ، وأدوات التحكم .

أذرع ناقل الحركة شبه التلقائي مثبتة في عجلة القيادة وبواجهة الطبلوه ساعه رقمية ، وبالقاعد درزات مميزة تتفق مع بروز كل خاصية من خصائص هذه السيارة    يتم التحكم بتعديل وضعيات المقاعد الأمامية آليا في 8 اتجاهات  . يتصدر قمرة القيادة شاشة رقمية معلوماتية وترفيهية محلاه من حوافها بلون ازرق جميل وهاديء عجلة القيادة المغطاة بالجلد مثبت عليها  أزراراً للتحكم في السرعة والصوت وتوجيه الأوامر الصوتية إعطاء أوامر صوتية.

خيارات المحركات والقوه مع كرايسلر 300 

منصة القوة في كرايسلر 300 تعبر عنها منظومة نقل الحرك التي يتقدمها محرك ست اسطوانات V يتميز بالأداء القوى والاقتصادية في استهلاك الوقودومعه يعمل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعاتوهناك خيار أعلى للقوة مع كرايسلر 300 يتمثل في ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات قياسي ومحرك هيمي بـأسطوانات V سعة 5.7 لتر أو محرك هيمي  إس آر تي بـأسطوانات على شكل V سعة 6.4 لتر.    تضيف الوضعية الرياضية مزيد من التحكم باستجابة  دواسة البنزين وترفع نقاط نقل الحركة  ومعايرتها ، وتساعد على ادراك توجيه المعزز آلياً وفق  إعدادات الأداء الرياضيو بوضعيات قيادة السيارة يرتبط نظام التعليق التخميدي التكيفي (ADS) القياسي ، ليقدم ثلاثة إعدادات قابلة للتخصيص بالكامل – ” افتراضي – سبورت – مضمار.”  ويسمح تبديل الوضعيات للسيارة 300 SRT بتجربة قيادة فريد تؤكد مستويات الركوب المريحة والفاخرة.

تقنيات كرايسلر 300

منحت كرايسلر سيارتها 300 العديد من التقنيات والانظمة المتطورة التي تضيف الكثير لمظاهر الترف والتسلية أيضا ، ومن ذلك  نظام سمعي مصمم ليحقق تجربة استماع رائعة، وهو نظام عالي التقنية من تطوير هارمان كاردون Harman Kardon  مكون من 18 مكبراً للصوت وصبووفر قياس 8 بوصات (2ر203 ملممع مضخم تبلغ طاقته 900 واط، . وتنعم كرايسلر 300 بقائمة تجهيزات أمان وسلامة كبيره ومتطوره ، ومن ابرزها نظام  ابرزها نظام تثبيت السرعة التكيفي ،  نظام إضاءة أمامية تكيفية (AFL) : ، نظام مساعدة المكابح مقدماً ،  نظام التحذير من تصادم أمامي بكامل السرعة ، نظام التحذير من الاصطدام من الأمام.

إيجابيات
  • نظام الملاحة يوكونيكت 4 مع شاشة مقاس 8.4 بوصات
  • محرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر وقوة 300 حصان.
  • محرك هيمي V8 سعته 5.7 لترات وبقوة 363 حصان
  • نظام ألباين الصوتي ب9 مكبرات صوت
  • أزرار مثبتة في مقود التوجيه للتحكم بناقل الحركة
سلبيات
  • ضيق الرؤية الخلفية
  • مميزات الامان القياسية في الطرازات الاعلى

المواصفات

طراز كرايسلر 300 موديل 2021
عدد المقاعد 5
المحرك 6 سلندر على شكل V سعة 3‪,‬6 ليتر
القوه 292 حصان
عزم الدوران 353 نيوتن متر
نوع الوقود 91
نظام الدفع دفع خلفي
ناقل الحركة 8 سرعات آلي
الطول 506,6 سم
العرض 190,2 سم
الإرتفاع 148,8 سم
قاعدة العجلات 305,2 سم
الوزن
سعة خزان الوقود 70 لتر
معدل استهلاك الوقود 12,7 كم / لتر
سعة صندوق الامتعه
التسارع من 0 ل 100 كلم/ساعه
السرعه القصوي
السعر

أحدث الفيديوهات

مجلة سعودي اوتو

أحدث العروض

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist