إعلان

فولكس فاجن


باسات سيدان

فولكس فاجن باسات 2021

2021


إعلان
-->

فولكس فاجن باسات 2021 ، تنتمي سيارة “فولكس فاجن باسات” لفئة السيارت السيدان، مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 2 لتر، يولد طافة 150 حصانًا، عزم دوران يصل إلى 250 نيوتن/ متر، وتتصل السيارة بناقل حركة أتوماتيك ذي سبع سرعات. وتعتمد السيارة على منظومة جر أمامي، ما يمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كم/ ساعة في غضون 8.9 ثانية ، وتعد سيارة “باسات 2020″، من شركة “فولكس فاجن” الألمانية، هي السيارة المثالية للسائقين؛حيث تضم الكثير من المزايا والمواصفات، فهي سيارة متينة وواسعة، تصميمها راقٍ، لديها مقاعد جلديّة شديدة التحمل وسجاد فاخر، مزودة بأحدث التقنيات.

فولكس فاجن باسات 2021 و التصميم  الخارجي:

تأتي  سيارة السيدان باسات 2021  بتصميم خارجي مميز وانيق  يعبر عن ماهية السيارة العملية على طرقات المدينة، حيث أضوية الليد الأمامية الجديدة من شركة فولكس فاجن، والشبك الأمامي المميز من الكروم الفضي الجميل، والإنسيابية المميزة للصدام الأمامي للسيارة، وأضوية الضباب العرضية المميزة.

فولكس فاجن باسات 2021
فولكس فاجن باسات 2021

وفتح التهوية السفلية الأنيقة للمساعدة على تبريد المحرك والمكابح، والسقف البانورامي المميز بالفتحة البانورامية السوداء التي تضيف طابع جمالي مميز للسيارة من الأمام. ومن الخلف تميزت سيارة فولكس فاجن باسات بالتصميم الأنيق المميز حيث أضوية الليد المميزة من الخلف، والصدام الخلفي الجميل بالعوادم المخفية بالكروم العريض الفضي المميز.

فولكس فاجن باسات 2021 و التصميم الداخلي : 

تمنحك مقصورة باسات فرصة الاستمتاع بالجلوس على المقاعد الجلدية الرياضية الاختيارية القابلة للتعديل كهربائياً مع إمكانية تعديل مقعد السائق كهربائياً بثماني وضعيات. طقس دافئ أم بارد؟ مع نظام Climatronic الذي يتيح للركاب التحكم بالحرارة بشكل منفصل في منطقتين سيشعر الجميع بالسعادة أثناء الرحلة. وعندما تكون مفاتيحك في جيبك، ما عليك سوى تمرير قدمك أسفل المصد الخلفي وسيفتح صندوق السيارة بسهولة دون الحاجة إلى استخدام يديك.

فولكس فاجن باسات 2021
فولكس فاجن باسات 2021

وقد، زدت سيارة “فولكس فاجن2021 ” بمجموعة من المواصفات القياسية ووسائل الأمن والسلامة، ومنها الوسائد الهوائية، نظام الفرامل ABS، وتوزيع إلكتروني EDD، ونظام الثبات الإلكتروني، ونظام مراقبة ضغط الإطارات. وتحتوي أيضًا على نظام التحكم في محدد السرعات، ، وإضاءة داخلية، وحساسات مطر، وأنظمة مساعدة صعود المنحدرات، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، والنظام الذكي لركن السيارة.

وتم دعمها بنظام ترفيهي مكون من شاشة عرض رئيسية، و8 سماعات، وUSB، وكاميرا خلفية، وفرامل يد كهربائية، وزجاج أمامي عازل للحرارة، ومقاعد أمامية رياضية، وإطارات رياضية، وزر تشغيل/ إيقاف المحرك، وخاصية تعديل مستوى ارتفاع المقاعد الأمامية، ومسند يد، ومرآة خلفية بخاصية التعتيم، ونظام ملاحة “GPS” و AppleCarPlayوAndroidAuto وغيرها الكثير.

فولكس فاجن باسات 2021 و خيارات المحركات والقوه : 

تتوفر سيارة فولكس فاجن باسات بمحركان موفران للوقود، الأول سعة 2.0 لتر تيربو تشارج يعمل بالبنزين ويولد قوة 174 حصان و 280 نيوتن متر من عزم الدوران، وبناقل حركة مكون من 6 سرعات، والثاني محرك يعمل بالديزل tdi سعة 2.0 لتر يولد قوة 150 حصان و 230 نيوتن متر من عزم الدوران، وبناقل حركة مكون من 7 سرعات، وتعتبر سيارة السيدان المميزة باسات 2020 من سيارات السيدان العملية الموفرة للوقود.

فولكس فاجن باسات 2021 و تقنيات  الأمان والسلامه : 

يمكن لنظام الاستشعار الأمامي المجهز بمكابح الطوارئ والذي يأتي كتجهيز أساسي عند تزويده بنظام مراقبة حركة المشاة أن يحذرك في الحالات الطارئة. كما يمكنه المساعدة في عملية الكبح أو القيام بتشغيل المكابح بشكل أوتوماتيكي في الحالات الطارئة . ومن انظمة السلامه ليضا  نظام كشف الزوايا غير المرئية  الذي

يأتي كتجهيز اختياري عند وجود سيارة في الزاوية التي لا يمكنك رؤيتها عبر مؤشر موجود على المرآة الخارجية يومض بإضاءة LED. ، كذلك تأتي باسات بمثبت سرعه متكيف يمنعك من تجاوز سرعة قصوى محددة مسبقاً ويمكّنك من الحفاظ على مسافة أمان بين سيارتك والسيارة التي تسير أمامك. وفي الطرق المزدحمة، يعمل النظام على كبح سيارة باسات وتحريكها إلى الأمام بشكل أوتوماتيكي بالكامل.

إيجابيات
سلبيات

المواصفات

طراز فولكس فاجن باسات 2021
عدد المقاعد 5 مقاعد
المحرك 4 اسطوانات 2.5 لتر
القوه 170 حصان
عزم الدوران 200 نيوتن متر
نوع الوقود
نظام الدفع
ناقل الحركة 6 سرعات آلية
الطول 491 سم
العرض 183 سم
الإرتفاع 147 سم
قاعدة العجلات 280 سم
الوزن 1508 كجم
سعة خزان الوقود 70 لتر
معدل استهلاك الوقود 9.4 كم/لتر
سعة صندوق الامتعه 450 لتر
التسارع من 0 ل 100 كلم/ساعه 9.2 ثانية
السرعه القصوي 190 كم/سا
السعر 98,555 ريال

أحدث الفيديوهات

مجلة سعودي اوتو

أحدث العروض

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist