إعلان

لاند روفر


ديسكفري سبورت suv

لاند روفر ديسكفري سبورت 2021

2021


إعلان
-->

شهدت لاند روفر ديسكفري سبورت 2021 الجديدة، العائلية الفاخرة الرياضية متعددة الأغراض المدمجة  2021 من لاند روفر مع 5+2 مقاعد، تحسينات جديدة من بينها الجيل الأحدث من محركات “إنجينيوم” الديزل الهجينة الخفيفة شديدة الكفاءة، والإصدار الأحدث من نظام المعلومات والترفيه “بيفي” (Pivi) و”بيفي برو” (Pivi Pro)، إلى جانب الإصدار الخاص “ديسكفري سبورت بلاك” المزود بمحرك “إنجينيوم” بنزين بقوة 290 حصان.

لاند روفر ديسكفري سبورت 2021 و التصميم الخارجي 

تم إعادة تصميم السيارة لاند روفر ديسكفري سبورت في عام 2020 بمصابيح أمامية وخلفية جديدة بتقنية LED وشبكة أكبر ومصدات أمامية وخلفية معدلة حيث انه من المهم أن تستمر ديسكفري سبورت في التطور بما أنها السيارة الأكثر مبيعا. ولقد قامت شركة لاند روفر بتحديث ديسكفري سبورت بخيارات محرك جديدة وتقنية داخلية محدثة وإصدار خاص جديد.

لاند روفر ديسكفري سبورت 2021
لاند روفر ديسكفري سبورت 2021

لاند روفر ديسكفري سبورت 2021 و التصميم الداخلي 

المقصورة الداخلية فتم تقديمها مع خيار من جلد Luxtec المزأبر أو الجلد المحبب وتصميمات شبكية من التيتانيوم وعجلة قيادة جلدية . ويميز مقصورة ديسكفري سبورت أنها تأتي بتصميم عملي مؤلف من 5+2 مقاعد، مع تقسيم صف المقاعد الثاني القابل للطيء جزئياً بواقع 40:20:40، ما يتيح 24 ترتيباً ممكناً للمقاعد، ويضمن مرونة قصوى تلائم المغامرات العائلية.

لاند روفر ديسكفري سبورت 2021
لاند روفر ديسكفري سبورت 2021

وبإمكان العملاء الآن تفقد جودة هواء المقصورة باستخدام شاشة اللمس وتشغيل نظام تصفية هواء المقصورة الذكي الجديد الذي يزيل الشوائب صغيرة الحجم الموجودة عادة في المدن والمناطق المزدحمة. كما يتوفر شاحن لاسلكي مع خيار إضافة مقوّي الإشارة. ويتوفر كذلك الجيل الثاني والجديد من “مفتاح الأنشطة”، والذي يتيح للعملاء فتح وإقفال أي باب وحتى تشغيل السيارة، من مسافة ملائمة – بدون الحاجة للمفتاح التقليدي

لاند روفر ديسكفري سبورت 2021 و خيارات المحركات والقوة 

وبعد إطلاق مجموعات نقل الحركة P300e الهجينة القابلة للشحن في وقت سابق من 2020، تمت إضافة خيارات جديدة للمحركات في لاند روفر ديسكفري سبورت، بما في ذلك الجيل الأحدث من محركات لاند روفر عالية الكفاءة رباعية الأسطوانات بالديزل.

وتتوفر هذه المحركات بقوة 165 حصان و200 حصان، وهي أقوى وأكثر كفاءة من المحركات التي تأخذ مكانها، حيث تبلغ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 165 غ/كم، ويصل التوفير في استهلاك الوقود إلى 6.3 ل/100 كم (44.7 ميل/غالون). وكلاهما يحتويان تكنولوجيا السيارات الكهربائية الهجينة الخفيفة (MHEV) عند اختيار الدفع الأمامي، مع بطارية تحصد الطاقة المهدورة عند تخفيف السرعة. والنتيجة هي عملية توقف وانطلاق أكثر سلاسة وزيادة التوفير في استهلاك الوقود، ما يمنح العملاء فوائد السيارات الكهربائية بدون الحاجة لشحنها.

كما تمت توسعة خيارات البنزين المتوفرة لسيارة ديسكفري سبورت، مع إضافة الإصدار الخاص “ديسكفري سبورت بلاك”، والذي يتم تشغيله بمحرك بنزين بالشحن الطوربيني بقوة 290 حصان وأداء ممتاز، كما تتميز “ديسكفري سبورت بلاك” بتحسينات كبيرة على التصميم الخارجي والداخلي، ليصبح مظهرها أكثر متعة لكل من يراقبها، إلى جانب الطابع العملي العائلي وقدرات سيارة ديسكفري سبورت الفائقة على كل التضاريس.

وتتسارع هذه السيارة من 0 إلى 100 كم/سا خلال 7.4 ثانية (0 – 60 ميل/سا خلال 7 ثواني)، وتبلغ انبعاثاتها من ثاني أكسيد الكربون 211 غ/كم.

لاند روفر ديسكفري سبورت 2021 و تقنيات الترفيه والاتصال 

تأتي سيارة لاند روفر ديسكفري سبورت 2021 بشكل قياسي مجهز بنظام المعلومات والترفيه Pivi المتطور الجديد من شركة لاند روفر  مع دعم لتحديثات البرامج اللاسلكية عبر الهواء ونظام قائمة معاد تصميمه ولأول مرة تم دمج تطبيق تدفق الموسيقى Spotify في قائمة المعلومات والترفيه ويمكن توصيل هاتفين عبر البلوتوث في آن واحد.

ويتوفر نظام Pivi Pro أيضًا مع نظام ملاحة مدمج بالإضافة إلى ذلك تم تحديث مفتاح التشغيل في لاند روفر  بشاشة LCD مما يسمح للمالكين بفتح أي باب أو قفل أو تشغيل المحرك عندما يكونون بالقرب من السيارة.حيث تشمل التحديثات التقنية الأخرى نظام تنقية هواء المقصورة ومساعدة جديدة للسائق بما في ذلك شاشة حركة المرور الخلفية مع فرملة الطوارئ التلقائية وشاشة الاصطدام الخلفية وكاميرا محيطية ثلاثية الأبعاد.

إيجابيات
سلبيات

المواصفات

طراز لاند روفر ديسكفري سبورت 2021
عدد المقاعد 5 مقاعد
المحرك 4 اسطونات 2 لتر
القوه 200 حصان
عزم الدوران 320 نيوتن متر
نوع الوقود
نظام الدفع
ناقل الحركة 9 سرعات آلي
الطول 459 سم
العرض 190 سم
الإرتفاع 172 سم
قاعدة العجلات 274 سم
الوزن 1,869 كجم
سعة خزان الوقود 67 لتر
معدل استهلاك الوقود
سعة صندوق الامتعه
التسارع من 0 ل 100 كلم/ساعه 9.0 ثانية
السرعه القصوي 207 كم/سا
السعر 197,110 ريال

أحدث الفيديوهات

مجلة سعودي اوتو

أحدث العروض

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist