motor souq

الكشف عن صور ومواصفات ميني كوبر 2019

12 كانون2/يناير 2018
بواسطة :  

تستعد شركة ميني لتدشين النسخة المحدثة من طراز كوبر الكلاسيكي الشهير خلال معرض ديترويت للسيارات هذا الشهر، حيث سيتم تطبيق التحديثات على موديلي البابين والـ 4 أبواب ذات سقف صلب بالإضافة إلى موديل الكشف.

لكن التحديثات على ميني كوبر كانت قليلة جداً، حيث اكتفت الشركة البريطانية بإضافة أضواء أمامية وخلفية جديدة، وخيارات إضافية للألوان، مع بعض التعديلات على المقصورة الداخلية.

وتأتي الواجهة الأمامية بأضواء هالوجين مع لمسات سوداء بصورة قياسية، ويمكن الحصول على أضواء LED بصورة اختيارية التي ستعطي إضاءة أقوى مع إشارات انعطاف تحيط بالأضواء اﻷمامي بالكامل. أما في الجهة الخلفية فالتحديثات أكثر، حيث حصلت على أضواء LED اختيارية على شكل علم مملكة بريطانيا المتحدة، وأصبحت إشارات الانعطاف أفقية الشكلة، بينما ستكون أضواء المكابح عامودية.

كما ستتوفر ميني كوبر 2019 بخيارات جديدة لألوان الطلاء الخارجي، وهي الرمادي Emerald Grey metallic، والأزرق Starlight Blue metallic، والبرتقالي Solaris Orange metallic، والأسود Piano Black. وإلى جانب الألوان الجديدة ستتوفر السيارة بخيارات متنوعة للجنوط.

بالدخول إلى المقصورة سنجد أن ميني كوبر 2019 حصلت على خيارات جديدة للفرش الجلدي، والتي ستشمل الجلد البنيMalt Brown Chesterfield Leather. كما تم تزويد المقصورة بنظام ترفيهي جديد مع شاشة مقاس 6.5 بوصات قياسية، أو شاشة اختيارية تعمل باللمس مقاس 8.8 بوصات. وتتضمن التقنيات الجديدة نظام Mini Connected الذي يوفرخدمات رقمية مثل معلومات حول حالة الطريق والازدحام المروري مع شبكة إنترنت 4G، كما يدعم النظام الترفيهي تطبيق Apple CarPlay.

وتكتمل التحديثات مع ناقل الحركة الآلي الجديد ذو 7 سرعات، ورغم أن التحديثات ليست كبيرة، لكننا نرى أن سيارة أيقونية مثل ميني كوبر لا تحتاج لتغييرات كثيرة.

سنزودكم بجميع تفاصيل ومواصفات ميني كوبر 2019 عندما يتم تدشينها رسمياً في معرض ديترويت الدولي للسيارات الأسبوع القادم إن شاء الله.