motor souq

بالفيديو: الكشف رسمياً عن فورد رينجر 2019 الشكل الجديد

15 كانون2/يناير 2018
بواسطة :  

بعد طول انتظار، هاهي شاحنة البيك-أب فورد رينجر 2019 الجديدة كلياً تظهر رسمياً على شبكة الإنترنت استعداداً لتدشينها العالمي الأول في معرض ديترويت للسيارات.

وفي الفيديو المرفق نعرفكم على فورد رينجر 2019 الجديدة كلياً:

وبعد غياب دام سنوات، يعود طراز رينجر أخيراً للولايات المتحدة الأمريكية بتصميم جديد تم رسمه خصيصاً ليناسب الأسواق الأمريكية.

ورغم أن الشكل العام مشابه لشاحنات البيك-أب المنافسة، إلا أنه سيكون من السهل التعرف على رينجر 2019 بفضل الشبك اﻷمامي المكون من قضبان أفقية وفتحات تهوية دائرية في الصدام الأمامي، ومصابيح أمامية وخلفية جديدة، التي تأتي بتقنية LED بصورة اختيارية.

كما حصلت رينجر على زجاج أمامي مائل للخلف، والذي سينتج عنه مقاومة أقل للهواء وهدوء أكبر في المقصورة، وفي الجهة الخلفية نلاحظ شعار رينجر الكبير، وقد تعمدت فورد أن يكون طول الجزء الخلفي للشاحنة عند الحد اﻷدنى لتحسين اﻷداء على الطرق الوعرة.

تم تصميم هيكل رينجر من الحديد عالي الصلابة، كما هو الحال مع الصدامين اﻷمامي والخلفي لزيادة الصلابة. وستتوفر رينجر 2019 إما بطراز سوبركرو بـ 4 أبواب، أو طراز سوبركاب الذي يأتي بأبواب خلفية صغيرة.

وستعتمد الشاحنة الجديدة على محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر مع ناقل حركة آلي من 10 سرعات. لم يتم تقييم قوة المحرك بعد، إلا أن موستنج 2018 المزودة بنفس المحرك تعطي قوة 310 حصان و 350 رطلاً/قدماً من عزم الدوران.

ولا تتميز رينجر بالقوة فقط، بل تم تزويدها بنظام Terrain Management System، الذي يوفر وضعيات متعددة لمختلف الأرضيات،

كما حصلت على نظام Trail Control وهو نسخة متطورة من نظام النزول في المنحدرات، حيث يمكن للسائق تحديد سرعة معينة لتقوم الشاحنة بالتحكم في التسارع والتوقف، وذلك ليتمكن السائق من التركيز فقط على توجيه عجلة القيادة في الطرقات الصعبة.

بالدخول إلى مقصورة رينجر نجد أنها تتسع لـ 5 أشخاص، وهي تتميز بشاشة عرض للنظام الترفيهي مقاس 8 بوصات تتوفر بصورة اختيارية مع نظام Ford Sync 3، بالإضافة إلى شاشتين صغيرتين لعرض المعلومات على لوحة العدادات.

تتضمن الميزات الاختيارية شبكة إنترنت داخلية 4G، وقوابس كهربائية بقوة 115 فولت، ونظام صوتي طراز B&O Play ، ونظام ملاحة.

سيتمكن العملاء من الحصول رينجر الجديدة بفئات XL و XLT و Lariat، مع إمكانية تزويد هذه الفئات بحزمة تصميمية إما رياضية أو كروم

سيبدأ إنتاج فورد رينجر 2019 في ولاية ميشيغان الأمريكية أواخر العام الجاري، لذا فعلينا الانتظرا بضعة أشهر قبل أن تكشف فورد عن تفاصيل القوة والأداء واستهلاك الوقود والسعر.