motor souq

بالفيديو: شيفروليه سيلفرادو 2019 تنطلق بمحركات أقوى وحجم أكبر ووزن أخف

15 كانون2/يناير 2018
بواسطة :  

دشنت شيفروليه الجيل الجديد من شاحنتها سيلفرادو رسمياً خلال فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات اليوم، حيث كشفت الشركة عن جميع مواصفات سيلفرادو 2019 التي ستأتي بـ 8 فئات مختلفة.

وفي الفيديو المرفق نعرفكم على شيفروليه سيلفرادو 2019 الجديدة:

أصبحت سيلفيرادو أكبر حجماً من السابق لكن بفارق بسيط، وحصلت على مقدمة جديدة كلياً مع شبك أمامي مميز يتوسطه بمصابيح LED أمامية جديدة، وفي الخلف تأتي كذلك بمصابيح LED خلفية جديدة وكلمة شيفروليه بحجم كبير.

إحدى أبرز التغييرات في سيلفيرادو الجديدة هو وزنها الذي انخفض بمقدار 204 كيلوجرامات مقارنةً مع الجيل السابق، وذلك بفضل هيكلها المصنوع باستخدام مزيج من المعادن، والذي يجمع بين الألمونيوم والحديد.

وتقول الشركة الأمريكية أن صندوق سيلفيرادو هو الأكثر فعالية في فئة البيك-أب كبيرة الحجم، على الرغم من أنه تم استخدام المعدن في بناؤه، وقد أصبح الصندوق أعرض من السابق بمقدار 7 بوصات، أما بالنسبة للطول فسيختلف بحسب الفئة.

ستتوفر سلفرادو بـ 6 خيارات مختلفة للمحركات، والتي ستشمل محرك ديزل جديد بـ 6 أسطوانات متتالية سعة 3.0 لتر، والذي من المنتظر أن يعطي أفضل أداء في فئة محركات الديزل. أما محركات البنزين فستشمل محرك V8 بسعة 5.3 لترات أو 6.2 لترات.

كما ستتمتع سيلفيرادو بميزة جديدة وهي نظام التحكم الديناميكي باللوقود، والذي سيكون قادراً على إغلاق ما بين 1 إلى 7 أسطوانات بحسب الحاجة، حيث يمكن نظرياً أن تعمل سلفرادو بدون مشاكل على أسطوانة واحدة. وستتصل محركات مع ناقل حركة آلي من 10 سرعات.

ولم تفصح الشركة الأمريكية عن أسعار سيلفيرادو 2019، لكننا سنزودكم بها فور توفرها قريباً إن شاء الله.