motor souq

بنتلي كونتينينتال GT الجديدة تظهر أثناء اختبارها سراً

29 آب/أغسطس 2017
بواسطة :  

ظهر الجيل القادم من سيارة بنتلي كونتينينتال GT الذي يستعد للانطلاق في العام القادم، حيث اصطاد مصورونا التجسسيون السيارة أثناء اختبارها بتمويهات بسيطة.

وستتميز GT كوبيه 2018 بمقدمة جديدة مستوحاة من طراز EXP 10 Speed 6 الاختباري الذي ظهر في معرض جنيف للسيارات 2015، ونلاحظ الصدام السفلي المنخفض بالمقارنة مع الموديل الحالي بالإضافة إلى قاعدة العجلات الأقصر. لكن رغم هذه التحديثات فإن كونتينينتال الجديدة ستحمل نفس التصميم الأيقوني الخاص بعلامة بنتلي.

وقد أكد وولفغانغ دوريمير، رئيس بنتلي أن تشكيلة طرازات كونتينينتال ستصبح أقل من الموديل الحالي، وسيتم بناء كونتينينتال الجديدة على قاعدة عجلات MSB الجديدة، والتي تم تطويرها في تعاون مشترك بين بنتلي وبورشه، حيث استخدمتها بورشه بالفعل في باناميرا الجديدة.

كما ستصنع الشركة البريطانية هيكل سيارتها الجديدة باستخدام الألمونيوم مدعوماً بالحديد عالي الصلابة، وبفضل هذا الهيكل الجديد سينخفض وزن بالسيارة بمقدار كبير مقارنةً مع الموديل الحالي الذي يبلغ وزنه 2,375 كيلوجراماَ.

وستشمل قائمة محركات كونتينينتال GT الجديدة محرك الـ W12 الجديد كلياً ذو قوة 600 والذي رأيناه لأول مرة في طراز الـ SUV بنتايجا، بالإضافة إلى محرك V8 سعة 4 لترات يعمل على البنزين، كما سيتوفر محرك V6 هجين بقابس كهربائي.