إيلون ماسك يؤكد أن تيسلا بيك-أب ستبهر العالم

إيلون ماسك يؤكد أن تيسلا بيك-أب ستبهر العالم
  • 2017 ديسمبر 28
  • لقد سمعنا الكثير من الإشاعات والأقاويل أن تيسلا تخطط لإطلاق طراز بيك-أب كهربائي بدون أي إعلان رسمي من الشركة، لكن إيلون ماسك...


    لقد سمعنا الكثير من الإشاعات والأقاويل أن تيسلا تخطط لإطلاق طراز بيك-أب كهربائي بدون أي إعلان رسمي من الشركة، لكن إيلون ماسك أكد رسمياً أن شاحنة البيك-أب ستظهر قريباً.

    حيث قام الميلياردير الكندي يوم أمس بالرد على أسئلة متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وحين ذكر أحد المتابعين شاحنة بيك-أب كهربائية، رد ماسك أنها ستصل بعد تدشين سيارة الكروس أوفر المدمجة القادمة، والتي ستحمل اسم موديل Y. حيث قال: "أعدكم بأن البيك-أب ستصل بعد إطلاق موديل Y، أملك فكرة معينة في رأسي حول تصميم وهندسة شاحنة البيك منذ حوالي 5 سنوات. أنا أتحرق شوقاً لبنائها."

    ويبدو أن شاحنة البيك-أب من تيسلا ستبهر العالم، فعندما تم سؤاله عن حجم البيك-أب القادمة، قال ماسك أن حجمها سيكون مماثل لسيارة فورد F-150 أو حتى أكبر قليلاً، والسبب في حجمها الكبير هو أنها ستتمتع بميزة غير مسبوقة، لكنه لم يعطينا أي فكرة حول هذه الميزة.

    ونظراً لأن طراز موديل Y سيتم الكشف عنه في عام 2019، لذا فإننا نستبعد أن تظهر شاحنة البيك-أب رسمياً قبل العام 2021، خصوصاً وأن شركة تيسلا ستطلق قريباً طرازات مثل موديل 3 وشاحنة Semi.

     

    0

    تعليقات disqus