تسريب صور جيب رانجلر ليميتيد 2018

تسريب صور جيب رانجلر ليميتيد 2018
  • 2017 مارس 30
  • الجميع ينتظر قدوم الجيل الجديد من سيارة جيب رانجلر، التي اشتهرت بقدراتها الكبيرة على الطرقات الوعرة. واليوم وصلتنا صورة...


    الجميع ينتظر قدوم الجيل الجديد من سيارة جيب رانجلر، التي اشتهرت بقدراتها الكبيرة على الطرقات الوعرة. واليوم وصلتنا صورة مسربة لطراز جيب رانجلر ليميتيد 2018 من موقع JLWranglerforums.com الخاص بعشاق سيارات جيب.

    ورغم عدم وجود تغيير جذري في التصميم الخارجي، إلا أننا لاحظنا بعض الاختلافات مثل الشبك الأمامي ذو فتحات طولية منحنية، مع مصابيح إضاءة نهارية في مقدمة أقواس العجلات، وصدام أمامي أكبر حجماً، كما يبدو الزجاج الأمامي أقل ميلاناً، ومقابض الأبواب أصبحت مختلفة قليلاً عن السابق. وفي الخلف ستأتي المابيح الخلفية بشكل جديد مع بعض التحسينات في الواجهة الخلفية.

    كما تقول المعلومات المتوفرة لدينا بأن ستحصل على سقف وأبواب قابلة للإزالة، وستتميز كذلك بمساحة تخزين خلفية أكبر حجماً، بالإضافة إلى فتحات تهوية جانبية جديدة.

    وعلى الأرجح ستعتمد رانجلر ليميتيد على محرك "بينتاستار" V6 كخيار أساسي، كما ستتوفر بمحرك توربو ذو 4 أسطوانات متتالية، إضافة إلى ذلك ستحصل السيارة على محرك ديزل سداسي الأسطوانات سعة 3 لترات.

    وبالنسبة لناقل الحركة فستتوفر السيارة بخيارين: إما ناقل آلي بـ 8 سرعات أو ناقل يدوي بـ 6 سرعات

    لم تعلن فيات كرايسلر عن موعد تدشين الجيل الجديد من جيب رانجلر ليميتيد، لكننا نتوقع ظهوره خلال العام الجاري في معرض لوس أنجيلوس، الذي سيقام في شهر نوفمبر إن شاء الله.

    0

    تعليقات disqus