سينات الروسية الفاخرة موديل 2019 و 2020 محجوزة بالكامل

أوروس سينات
أوروس سينات
  • 03 مارس 2019
  • تدعي شركة أوروس موتورز الروسية ان سيارات السيدان الفاخرة سينات التي سيتم تصنيعها في عامي 2019 و 2020 تم حجزها بالفعل ، ويقول فاديم سفيتسوف، المدير العام والمالك المشارك لشركة Sollers، إن الراغبين الجدد بشراء هذه السيارة لن يتمكنوا من الحصول علىها  حتى عام 2021.

    أوروس موتورز لا توفر سيارات لعام 2019 و 2020

    ونقلت صحيفة سبوتنيك Sputnik عن المدير التنفيذي قوله: "يمكنني القول بفخر أنه لا يوجد في عام 2019 ولا في عام 2020 أي إمكانية لشراء سيارات أوروس لأن لدينا طلبات لمدة عامين مقدماً." وبصفة Sollers شريك صناعي لمشروع "Kortež"، فهى تتولى إنتاج سيارات أوروس سينات وسينات ليموزين. ترتكز كل من سيارات السيدان الفاخرة على منصة موحدة موضوعة من قبل  NAMIمركز الأبحاث العلمي الحكومي الروسي.

    عدد السيارات المحجوزة

    كالمعتاد، ستكون أرقام الإنتاج متواضعة. فبالنسبة لعام 2019، فمن المتوقع أن تقوم شركة Sollers بإنتاج حوالي 120 سيارة، ونتوقع زيادة في إنتاج عام 2020. حوالي نصف الدفعة الأولى من السيارات ستذهب إلى المشتري الرئيسي، دائرة الحماية الفيدرالية، المكلفة بحماية كبار مسؤولي الدولة، كما ستشكل سيارات أوروس أسطول الحكومة الروسية والبرلمان والمسؤولين الرئاسيين.

    ومن المتوقع أن تبدأ أوروس في تلقي طلبات من العملاء الخاصين في أوائل عام 2019، ويُقال أن الأسعار تبدأ من حوالي 152,000 دولار (570,000 ريال) لأوروس سينات.

    أوروس موتورز في معرض جنيف

    على الرغم من أن الجزء الأكبر من المبيعات سوف تذهب في البداية إلى الدولة الروسية، إلا أن شركة أوروس موتورز ترغب في جذب العملاء الخاصين كذلك. هذا هو السبب في أنها أعلنت عن عرض سينات وسينات ليموزين في معرض جنيف للسيارات في مارس 2019.
    وقال دينيس مانتوروف، وزير صناعة وتجارة الاتحاد الروسي: "مع الأخذ بالاعتبار الطلب الفعلي على السيارات والطلبات المسبقة منذ عامين، يمكن للمرء أن يتوقع أن يصبح العرض الأول من نوعه حدث مهم في معرض جنيف للسيارات".

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    شاهد سيارة تيسلا موديل X تطير في الهواء مثل سيارات الرالي

    سيقوم مستخدمي اليوتيوب بأي شيء هذه الأيام ليكونوا محط اهتمام هذه الأيام، ولكن ذلك أصبح أكثر صعوبة لأن الجميع أصبحوا صانعي فيديوهات في الوقت الحاضر....

    100%x200

    هينيسي تكشف عن نسخة كاديلاك CTS-V معدله بقوة خارقة

    في الوقت التي ترسل فيه كاديلاك عن CTS-V بإصدار Pedestal نهائي، تعمل هينيسي على نسخة معدلة خارقة منها لمنافسة بي ام دبليو M5 ومرسيدس AMG E63. وفي مقطع...

    100%x200

    أوبل كورسا الجديدة كلياً تخضع لاختبارات عديدة استعداداً لتدشينها

    لقد مر عامان منذ أن اشترت مجموعة PSA لكل من أوبل وفوكسهول من جنرال موتورز، وكورسا الجديدة كلياً لم تنطلق بعد، ولكن لا تقلقوا فستنطلق الهاتشباك الصغيرة...

    100%x200

    تويوتا تضم كل من كامري وبريوس لسباق Tire Rack One Lap of America

    عند إطلاق تويوتا لطراز كامري المعاد تصميمه في معرض ديترويت العام الماضي، أرادت الشركة أن تغير من اﻹنطباع العام عن هذه السيارة،حيث حصلت على مظهر هجومي...