سينات الروسية الفاخرة موديل 2019 و 2020 محجوزة بالكامل

أوروس سينات
  • 03 مارس 2019
  • تدعي شركة أوروس موتورز الروسية ان سيارات السيدان الفاخرة سينات التي سيتم تصنيعها في عامي 2019 و 2020 تم حجزها بالفعل ، ويقول فاديم سفيتسوف، المدير العام والمالك المشارك لشركة Sollers، إن الراغبين الجدد بشراء هذه السيارة لن يتمكنوا من الحصول علىها  حتى عام 2021.

    أوروس موتورز لا توفر سيارات لعام 2019 و 2020

    ونقلت صحيفة سبوتنيك Sputnik عن المدير التنفيذي قوله: "يمكنني القول بفخر أنه لا يوجد في عام 2019 ولا في عام 2020 أي إمكانية لشراء سيارات أوروس لأن لدينا طلبات لمدة عامين مقدماً." وبصفة Sollers شريك صناعي لمشروع "Kortež"، فهى تتولى إنتاج سيارات أوروس سينات وسينات ليموزين. ترتكز كل من سيارات السيدان الفاخرة على منصة موحدة موضوعة من قبل  NAMIمركز الأبحاث العلمي الحكومي الروسي.

    عدد السيارات المحجوزة

    كالمعتاد، ستكون أرقام الإنتاج متواضعة. فبالنسبة لعام 2019، فمن المتوقع أن تقوم شركة Sollers بإنتاج حوالي 120 سيارة، ونتوقع زيادة في إنتاج عام 2020. حوالي نصف الدفعة الأولى من السيارات ستذهب إلى المشتري الرئيسي، دائرة الحماية الفيدرالية، المكلفة بحماية كبار مسؤولي الدولة، كما ستشكل سيارات أوروس أسطول الحكومة الروسية والبرلمان والمسؤولين الرئاسيين.

    ومن المتوقع أن تبدأ أوروس في تلقي طلبات من العملاء الخاصين في أوائل عام 2019، ويُقال أن الأسعار تبدأ من حوالي 152,000 دولار (570,000 ريال) لأوروس سينات.

    أوروس موتورز في معرض جنيف

    على الرغم من أن الجزء الأكبر من المبيعات سوف تذهب في البداية إلى الدولة الروسية، إلا أن شركة أوروس موتورز ترغب في جذب العملاء الخاصين كذلك. هذا هو السبب في أنها أعلنت عن عرض سينات وسينات ليموزين في معرض جنيف للسيارات في مارس 2019.
    وقال دينيس مانتوروف، وزير صناعة وتجارة الاتحاد الروسي: "مع الأخذ بالاعتبار الطلب الفعلي على السيارات والطلبات المسبقة منذ عامين، يمكن للمرء أن يتوقع أن يصبح العرض الأول من نوعه حدث مهم في معرض جنيف للسيارات".

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    عبداللطيف جميل تطلق تويوتا كامري هايبرد الجديدة كلياً في المملكة

    في إطار جهودها المستمرة للارتقاء بتجارب العملاء، أعلنت عبداللطيف جميل للسيارات، الموزع المعتمد لمركبات تويوتا في المملكة، اليوم عن إطلاق مركبة تويوتا...

    100%x200

    فولفو تستعرض المستقبل في سيارتها فولفو PV

    صمم هذه السيارة رشيد تاجيروف، ويُطلق عليها اسم فولفو PV، والتي توفر نظرة على ما يمكن ان تكون عليه في المستقبل مع التقدم التقني. التصميم إن ا...

    100%x200

    فيراري 250 GTO اصبحت تساوي اكثر من وزنها ذهبا

    تعتبر سيارة فيراري GTO 250 هي واحدة من أشهر وأندر طرازات علامة فيراري الإيطالية على الإطلاق. وأثناء تصفحنا مؤخراً لـ Reddit، صادفنا كشفاً من أوائل شهر...

    100%x200

    الفا روميو جوليا كوادري فوليو تتحول لسيارة خارقة بقوة كبيرة!

    قدمت McChip-DKR ثلاثة مجموعات من الترقيات المختلفة لجوليا كوادري فوليو، ومع ذلك، فإن تعديل المرحلة الثالثة هو الذي ترغب في الانتباه إليه، حيث تم تحويل...