http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

أيهما تكلف أكثر مع استخدامها فورد F 150 وتسلا Cybertruck

20 أغسطس 2020
08/20/2020
فورد F 150 وتسلا سايبر تراك


تعد  السياره Ford F-150 الشاحنة الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة وواحدة من أكثر السيارات مبيعًا على الإطلاق وقد تتنافس السياره Tesla Cybertruck أم أن ذلك يبدو غير منطقي .. عموما مانعرفه ان السياره Tesla ستكون عالية القدرة وصعبة بشكل لا يصدق مما قد يروق لبعض مالكي الشاحنات. ومع ذلك  فهي مختلفة تمامًا في الوقت الحالي عن أي سيارة في السوق ولن تنافس سيارات البيك أب عندما يتعلق الأمر بالفخامة الداخليه.

تسلا سايبرتراك في الميزان :

والسؤال الذي طرح نفسه على كثيرين هو – ماجدوى  امتلاك Cybertruck بالفعل. وما هي أفضل طريقة للنظر إليها ومقارنتها بشاحنة البيك أب الحالية خاصة فورد 150 F ؟ نحن مهتمون أكثر بمعرفة كيف ستقوم فورد بتسعير شاحنتها الكهربائية القادمة  ولكن من المحتمل أن ننتظر وقتًا طويلاً قبل أن تصبح هذه المعلومات متاحة.

ووفقًا لـ Tesla  سيبدأ الطراز Cybertruck بسعر 39،900 دولار  وعلى الرغم من أن هذا الإصدار ربما لن يتم طرحه في السوق إلا بعد فترة طويلة من إطلاق الشاحنة.

كيف نحدد قوة البيك أب فورد 150 F :

ستكون هذه الفئة أكثر قوة كلما كانت السرعة أقل ، وهذا مايحققه موديل سايبرتراك المقدر سعره ب 49900 دولار مع مدى 300 ميل. وسيكون هناك أيضًا شاحنة Cybertruck بقيمة 69.900 دولار  والتي نفترض أنها ستكون الخيار الوحيد المتاح عند الإطلاق.أما فورد 150 F فيبدأ سعرها ب 28.745 دولار

كيفية حساب تكلفة سيارات متنافسه :

المقارنه بين  الوقود / الكهرباء والصيانة والإطارات من أجل تحديد تكلفة ملكية هذه الشاحنات الصغيرة لمدة ست سنوات عملية مهمه .. تستند المعلومات إلى قيادة 10000 ميل في السنة  على الرغم من وجود نظرة سريعة على كيفية تغيير الأرقام إذا كنت تقود 20000 ميل في السنة. وفي الختام  فإن طراز Cybertruck ليست متاحة حتى الآن ومع ذلك فإنها تعطينا فكرة عن تكلفة امتلاك EV مقارنة بسيارة تعمل بالوقود.