إنفينيتي QX Inspiration تستعرض مستقبل الشركة في السيارات الكهربائية

إنفينيتي QX Inspiration
إنفينيتي QX Inspiration
  • 05 يناير 2019
  • عقب إصدارها لصورة تشويقية منذ أقل من شهر، أصدرت إنفينيتي أول صورتين كاشفتين لسيارتها الاختبارية الكهربائية الجديدة QX Inspiration، والتي سيتم تقديمها لأول مرة في معرض أمريكا الشمالية الدولي القادم بعد أيام قليلة.

    وتهدف الشركة اليابانية من وراء هذا الطراز إلى إعطاء لمحة مستقبلية عن قطاع السيارات الكهربائية للعلامة التجارية، حيث تُخطط إنفينيتي لتقديم طرازات كهربائية عالية الأداء، وبالإضافة إلى ذلك، تكشف QX Inspiration عن لغة تصميم مُحدثة والتي نجدها أيضاً في نسخة Q Inspiration الاختبارية، مما يعطي نظرة عما يُمكن توقعه مستقبلًا من الصانع الآسيوي.

    وفي نفس السياق، قال كريم حبيب مدير التصميم التنفيذي في إنفينيتي: "تُعتبر QX Inspiration بداية حقبة جديدة للشركة، حيث تُعطى فكرة عن المكان الذي نريد الذهاب إليه في المستقبل، لقد منحتنا التقنيات الجديدة الفرصة لتطوير فلسفتنا في التصميم، وهذا ما تعكسه السيارة الاختبارية".

    وتمثلت أبرز اللمحات التصميمية الجديدة في وجود شعار إنفينيتي مضيء وكذلك اسم الشركة في مقدمة السيارة ليؤكد على الطبيعة الكهربائية للطراز، كما تُعطي المصابيح الأمامية الأنيقة مظهراً رائعاً ومميزًا، في حين تم استبدال المرايا الجانبية التقليدية بكاميرات مُصغرة.

    أما عن التصميم الداخلي، تقول إنفينيتي أن الجيل الجديد من سياراتها الكهربائية سيقدم مستوى مُحدث من التجهيزات، وبالإضافة إلى ذلك، تضيف QX Inspiration لمسات وقطع مصنوعة يدويًا باستخدام التقنيات التقليدية مع مجموعة مختارة من المواد والخامات المستوحاة من الذوق الياباني. 

    والجدير بالذكر أن الطراز الاختباري الجديد حصل على قاعدة عجلات جديدة تمامًا، تم تصميمها خصيصًا للسيارات الكهربائية، وذلك لدعم الخطط المستقبلية للشركة في هذا القطاع، والتي من المقرر لها أن تبدأ بحلول عام 2021، وحتى الآن لا نعرف هل سيتم استخدام نفس المنصة في إنتاج سيارات الكروس أوفر الكهربائية بالكامل أم لا.

    وختامًا، سيتم الكشف بشكل رسمي عن QX Inspiration يوم 14 من الشهر الجاري في معرض أمريكا الشمالية الدولي، لذلك كونوا على ترقب.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تواتارا SSC تظهر وكأنها سفينة فضاء في فيديو مميز

    على الرغم من ظهور سيارات مثل باجاني هوايرا في البداية وفي الخلفية مجموعة كبيرة من سيارات بنتلي وأستون مارتن، إلا أن أبرز ما في الفيديو هي سيارة تواتار...

    100%x200

    مبيعات قياسية لمجموعة BMW

    سجّلت مجموعة BMW أعلى مبيعات على الإطلاق خلال الفصل الأول من العام حيث تم تسليم 604,629  سيارة BMW و MINIورولز-رويس للعملاء، أي بزيادة 3% مقارنةً...

    100%x200

    طراز نادر للغاية من ماكلارين F1 يُعرض للبيع بتصميم مذهل

    يصعب رؤية سيارة ماكلارين F1 حيث تم تصنيع 106 نسخة فقط، بما في ذلك سيارات الطرق وسيارات السباق، وغني عن القول أن كل واحدة منهم نادرة وقيمتها الملايين ب...

    100%x200

    هل تستطيع سيارة تيسلا موديل 3 بيرفورمانس التفوق على بورشه 911 كاريرا S؟

    على الرغم من أننا رأينا العديد من طرز تيسلا عالية الأداء تقوم بالتفوق على سيارات رياضية باهظة الثمن وسيارات خارقة، إلا أن هذا الفيديو من CarWow الذي ي...