إيقاف إنتاج ميتسوبيشي باجيرو في أغسطس القادم!

ميتسوبيشي باجيرو
  • 25 إبريل 2019
  • يبدو أننا نودع ميتسوبيشي باجيرو، حيث أعلنت الشركة عن خططها لإيقاف إنتاج السيارة الأيقونية في أغسطس القادم.
    وعلى سبيل الاحتفال وتوديع الـ SUV التي رفعت اسم ميتسوبيشي عالياً في الكثير من البلدان لمدة 37 عام، كشفت الشركة اليابانية عن إصدار خاص للـ SUV  والذي سيكون بإنتاج محدود، فقط 700 نسخة.

    التصميم

    يرتكز الإصدار الجديد والنهائي على قاعدة عجلات باجيرو إكسيد، ويتميز بمعدات قياسية إضافية بما في ذلك فتحة سقف وقضبان تثبيت الاغراض بالسقف، كما يمكن للعملاء طلب حزمة الملحقات الإضافية الخاصة بالإصدار النهائي، والتي ستضيف جناح خلفي للسيارة وغطاء للإطار الاحتياطي مع علامة Pajero.

     ميتسوبيشي باجيرو
    أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فتتوفر بمقاعد أمامية كهربائية مصنوعة من الجلد، مع وجود ألواح مضيئة عند عتبات مكتوب عليها “Final Edition”.

    الأداء

    سيتوفر الإصدار النهائي من باجيرو بمحرك توربو ديزل 3.2 لتر، والذي ينتج قوة 187 حصان وعزم دوران بمقدار 441 نيوتن-متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات، ونظام دفع رباعي مع إضافة معامل إغلاق خلفي قياسي.

    أما بالنسبة للسعر، فسيبدأ سعر السيارة المنتظرة من 40,512 دولار ( 151,920 ريال)، كما سيتلقى المشترون ملصقات خاصة وساعة تحمل علامة ميتسوبيشي من ماركة Citizen.

    ميتسوبيشي باجيرو
    وعلى الرغم من الاتجاه نحو إيقاف إنتاج باجيرو، إلا أن ميتسوبيشي أشارت لنيتها للاستمرار في إنتاج باجيرو خارج اليابان بعدد من الأسواق.
    ستظل باجيرو في الإنتاج لعدد قليل من الأسواق بما في ذلك أستراليا والشرق الأوسط، وصرحت ميتسوبيشي UK أنه لا يوجد خطط واضحة لبديل مباشر في الوقت الحالي. 

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    النموذج الاختباري لهيونداي i20 N يظهر في لقطات تجسسية

    وفقاً لمجلة بريتيش أوتوكار، سيكون عام 2019 عاماً هادئاً لقسم N، حيث أن مصادرنا أخبرتنا أن الموارد موجهة بدلاً من ذلك إلى إطلاق كونا اليكتريك أو أيونيك...

    100%x200

    شاهد سوزوكي جيمني 2019.. السعر مشجع والاختبار سيىء

    جذبت سوزوكي جيمني 2019 الأنظار بفضل حجمها الصغيرة وأسعارها المعقولة وكونها فريدة من نوعها، ولكن في النهاية، لا تزال السيارة تقدم أداءً سيئاً في اختبار...

    100%x200

    مازدا تعلن عن تحديثات على CX-5 موديل 2019.. ولكن!

    على الرغم من أن مازدا CX-5 موديل 2018 هي سيارة جديدة بالكامل، لكن شركة مازدا أعلنت عن إجراء بعض التحسينات على الكروس أوفر في الأسواق اليابانية. &nb...

    100%x200

    بالفيديو: نيسان GT-R50 تتألّق في مهرجان جودوود للسرعة

    تم تدشين نيسان GT-R50 في مهرجان جودوود للسرعة، وحتى الآن تم إنتاج نسخة واحدة منها هي التي نراها في الفيديو أدناه، وتستمدّ قوّتها من محرّك سداسي الأسطو...