الجيل التالي من تويوتا 86 وسوبارو BRZ قد تستخدم قاعدة عجلات تويوتا

 تويوتا 86
  • 20 إبريل 2019
  • سيظل الجيل التالي من تويوتا 86 وسوبارو BRZ تعمل بنظام دفع خلفي، ولكن لم يتم تصميمهما على قاعدة عجلات سوبارو، وهذا إذا كان المصدر الأسترالي الذي تحدث عن الأمر صادق.

    قاعدة العجلات الحالية

    تم تصميم BRZ و86 الحاليتين على قاعدة عجلات امبريزا المعدلة بشكل كبير، وقد أوضح مصدر لم يذكر اسمه في سوبارو أنه على عكس قاعدة العجلات تلك، لا يمكن تعديل قاعدة عجلات SGP الحالية من سوبارو لإنشاء سيارة ذات نظام دفع خلفي، ولم يتم حتى الآن النظر في نسخ الدفع الكلي لـ BRZ و86.

    قاعدة العجلات القادمة

    هذا يعني أن الجيل القادم من السيارتين سيحتفظان إما بقاعدة العجلات الحالية أو سيستخدمان قاعدة TNGA من تويوتا، يذكر أن قاعدة العجلات هذه تستخدم حالياً في سيارات مثل كورولا وكامري وراف فور، وصدقو أو لا تصدقوا، من شأن هذه القاعدة أن توفر الوزن مقارنة بالسيارة الحالية، كما ستتحسن الصلابة الالتوائية أيضاً، وكلاهما جيدان للسيارات الرياضية، والأفضل من ذلك كله، ستجعل BRZ و86 تبقيان بنظام دفع خلفي.

    تغييرات عديدة

    منذ إطلاق السيارات في عام 2011، تغير الكثير على جانب تويوتا من المعادلة، في حين تم إطلاق البديل في الأصل في أمريكا باسم Scion FR-S، إلا أن السيارة تم تصنيفها لاحقاً على أنها تويوتا عندما تم إلغاء العلامة التجارية Scion، كما أنشأت تويوتا أيضاً قسم Gazoo Racing، والذي قدم بلا شك الكثير من التطويرات في الجيل الثاني.

    وفي الواقع يبدو أن المصدر يعتقد ان سيارة GR HV Sports الاختبارية لعام 2017 تقدم معاينة للجيل التالي من BRZ و86، وإذا كان الأمر كذلك، فبإمكان المعجبين التطلع إلى سيارة بنفس الحجم والأبعاد وأخف وزناً من سيارة الجيل الحالي، وبالإضافة إلى ذلك، سيحصلون على سقف تاجرا القابل للإزالة من طراز سوبرا MKIV، ولكن مع زيادة الصلابة الالتوائية، نأمل في التخلص من اهتزاز السقف المخيف الموجود في السيارات المفتوحة.

    وفي كلتا الحالتين، يسعدنا أن تتمسك سوبارو BRZ وتويوتا 86 بجذورها كسيارة رياضية بنظام دفع خلفي منخفضة التكلفة وممتازة أيضاً.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    دودج تشالنجر تحصل على تعديل بقوة كبيرة من شركة تعديل ألمانية

    لقد اعتدنا على رؤية بعض الإبداعات المذهلة والغريبة أحياناً من شركات تعديل السيارات الألمانية المختلفة، وينصب تركيز هذه الجهود عادة على شيء ما من شركة...

    100%x200

    شيفروليه بليزر ذات ثلاثة صفوف من المقاعد تظهر أثناء اختبارها في كولورادو

    اليوم، اكتشفنا أول نظرة على نموذج أولي لشيفروليه بليزر المكونة من ثلاثة صفوف من المقاعد أثناء اختبارها في كولورادو، وقد تم معاينة السيارة من قبل كسيار...

    100%x200

    صور تجسسية جديدة لاودي Q3 سبورت باك

    اكتشف جواسيسنا نسخة أخرى من اودي Q3 سبورت باك، المعروفة سابقاً باسم Q4، حيث سيتم الكشف عن الـ SUV الكوبيه هذا العام، وهو ما تثبته صورنا الملتقطة من حل...

    100%x200

    الجيل القادم من هوندا سيفيك تايب R سيكون هجين!

    اعلنت هوندا هذا الأسبوع عن استراتيجية لتحويل كهربائي كامل في أوروبا، فبدلاً من التخطيط لإنتاج وبيع سيارات كهربائية بقيمة ثلثي المبيعات بحلول عام 2025،...