الجيل التالي من تويوتا 86 وسوبارو BRZ قد تستخدم قاعدة عجلات تويوتا

 تويوتا 86
تويوتا 86
  • 20 إبريل 2019
  • سيظل الجيل التالي من تويوتا 86 وسوبارو BRZ تعمل بنظام دفع خلفي، ولكن لم يتم تصميمهما على قاعدة عجلات سوبارو، وهذا إذا كان المصدر الأسترالي الذي تحدث عن الأمر صادق.

    قاعدة العجلات الحالية

    تم تصميم BRZ و86 الحاليتين على قاعدة عجلات امبريزا المعدلة بشكل كبير، وقد أوضح مصدر لم يذكر اسمه في سوبارو أنه على عكس قاعدة العجلات تلك، لا يمكن تعديل قاعدة عجلات SGP الحالية من سوبارو لإنشاء سيارة ذات نظام دفع خلفي، ولم يتم حتى الآن النظر في نسخ الدفع الكلي لـ BRZ و86.

    قاعدة العجلات القادمة

    هذا يعني أن الجيل القادم من السيارتين سيحتفظان إما بقاعدة العجلات الحالية أو سيستخدمان قاعدة TNGA من تويوتا، يذكر أن قاعدة العجلات هذه تستخدم حالياً في سيارات مثل كورولا وكامري وراف فور، وصدقو أو لا تصدقوا، من شأن هذه القاعدة أن توفر الوزن مقارنة بالسيارة الحالية، كما ستتحسن الصلابة الالتوائية أيضاً، وكلاهما جيدان للسيارات الرياضية، والأفضل من ذلك كله، ستجعل BRZ و86 تبقيان بنظام دفع خلفي.

    تغييرات عديدة

    منذ إطلاق السيارات في عام 2011، تغير الكثير على جانب تويوتا من المعادلة، في حين تم إطلاق البديل في الأصل في أمريكا باسم Scion FR-S، إلا أن السيارة تم تصنيفها لاحقاً على أنها تويوتا عندما تم إلغاء العلامة التجارية Scion، كما أنشأت تويوتا أيضاً قسم Gazoo Racing، والذي قدم بلا شك الكثير من التطويرات في الجيل الثاني.

    وفي الواقع يبدو أن المصدر يعتقد ان سيارة GR HV Sports الاختبارية لعام 2017 تقدم معاينة للجيل التالي من BRZ و86، وإذا كان الأمر كذلك، فبإمكان المعجبين التطلع إلى سيارة بنفس الحجم والأبعاد وأخف وزناً من سيارة الجيل الحالي، وبالإضافة إلى ذلك، سيحصلون على سقف تاجرا القابل للإزالة من طراز سوبرا MKIV، ولكن مع زيادة الصلابة الالتوائية، نأمل في التخلص من اهتزاز السقف المخيف الموجود في السيارات المفتوحة.

    وفي كلتا الحالتين، يسعدنا أن تتمسك سوبارو BRZ وتويوتا 86 بجذورها كسيارة رياضية بنظام دفع خلفي منخفضة التكلفة وممتازة أيضاً.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    فولكسفاجن الشرق الأوسط تطلق منصتها للبيع عبر الإنترنت

    تعمل فولكسفاجن الشرق الأوسط على تطوير عمليات البيع لتتلاءم مع المستقبل، وذلك من خلال تحويل عمليات شراء السيارات إلى عمليات رقمية، وتتعاون في هذا الشأن...

    100%x200

    رينو تحتفل بـ 15 عام من نجاح داسيا في أوروبا

    تحتفل مجموعة رينو بمرور 15 عام من بدء بيع اول سيارة من علامة داسيا الرومانية في السوق الاوروبية الغربية و التي بدأت في مثل هذا اليوم عام 2005 و استطاع...

    100%x200

    حريق هائل بنيويورك يدمر أكثر من 10 سيارات شيفروليه كلاسيكية

    دمر حريق تم التقاط صور له في إيلينفيل بنيويورك أكثر من عشرة سيارات شيفروليه كلاسيكية، كانت السيارات جزءً من مجموعة سيارات مصممة لمحاكاة سيارات شيفرولي...

    100%x200

    الظهور الأول لـ W Motors Fenyr SuperSport في أسبوع مونتيري 2018

    انضمت سيارة Fenyr SuperSport من شركة W Motors  إلى أسبوع مونتيري للسيارات لعام 2018،  للمشاركة مع أرقى الأسماء في تاريخ السيارات في سلسلة من...