×

ابحث فى سعودى أوتو


انفينيتي الامارات و بنك ابوظبي التجاري في شراكة عروض خاصة

06 سبتمبر 2020
09/06/2020
انفينيتي الامارات و بنك ابوظبي التجاري في شراكة عروض خاصة


يمكن للراغبين في شراء السيارات الجديدة الاستفادة من المزايا الخاصة المتاحة لهم لمدة أسبوع والتي تقدمها لهم العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، من خلال شراكتها مع بنك أبوظبي التجاري.

وخلال الفترة من الأحد 6 سبتمبر إلى السبت 12 سبتمبر، سيُمنح العملاء الذين يخططون لامتلاك إنفينيتي، صفقات مميزة للغاية، ومنها إما الإعفاء من الفائدة لمدة خمس سنوات، أو الاستفادة من عقد الصيانة لخمس سنوات، مع التأمين والتسجيل لعام واحد، والضمان لخمس سنوات.

مهمة العملاء 

وللاستفادة من هذه المزايا، فإن كل ما يتعين على المشترين المهتمين القيام به، شراء إنفينيتي من خلال بنك أبوظبي التجاري، سواء كانوا من عملاء البنك أو غير ذلك، ويتناغم هذا العرض مع الجهود التي تبذلها الشركة لجعل رحلة امتلاك إنفينيتي الجديدة سلسة وممتعة في آن واحد. وبما أن العرض سيكون لمدة محدودة من الأحد 6 سبتمبر وحتى السبت 12 سبتمبر تنصح الشركة عملاءها للاستفادة من هذه الفرصة الفريدة.

ويمكن للراغبين بالشراء زيارة أي من مراكز إنفينيتي التابعة للعربية للسيارات في دبي أو الشارقة أو رأس الخيمة، أو الدخول إلى هذه المراكز افتراضياً، ولقاء أحد مستشاري مبيعات إنفينيتي من خلال مكالمة مرئية عبر تطبيق "زوم" أو "مايكروسوفت تيم"، أو الاتصال على الرقم المجاني 800INFINITI (800-46346484)، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.infiniti-dubai.com

إضافة إلى ذلك، ترحب الشركة بالعملاء في صالات عرض إنفينيتي من الأحد إلى السبت، من الساعة 9 صباحًا حتى 8 مساءً، وفي أيام الجمعة من 4 إلى 8 مساءً للاستفادة من هذه العروض.