بالصور: فيراري تطلق مونزا SP1 و SP2 ذاتا التصميم الكلاسيكي

بالصور: فيراري تطلق مونزا SP1 و SP2 ذاتا التصميم الكلاسيكي
  • 18 سبتمبر 2018
  • قامت فيراري من قبل بالتشويق لأحد طرازاتها الأيقونية التي سيتم الكشف عنها في 17 سبتمبر، ولم تخيّب الشركة الإيطالة ظننا، حيث قامت بتقديم موديلين مبنيين على تصميم 812 سوبرفاست.

    لم يتم الكشف رسمياً عن مواصفات هذين الموديلين، ولكنّ Autoappassionati.it تذكر أنّ فيراري قد كشفت عن مونزا SP1 ومونزا SP2 في أحد المهرجانات الخاصة في مدينة مارانيلو.

    تم تصنيعهما بواسطة فريق المشاريع الخاصة بفيراري، وكل من الموديلين يأتيان بتصميم مستوحى من السبيدستر الكلاسيكية، حيث يأتيان بزجاج أمامي مضغوط وهيكل مميّز، والصور التي استطعنا الحصول عليها يظهر فيها أنّ مونزا SP1 تأتي بمقعد واحد فقط.

    ليس هنالك أيّة معلومات عن محرّك أي من السيارتين، ولكن كما نرى فإنّ لوحة القيادة صغيرة الحجم، حيث أنّ معظم أزرار التحكّم تم نقلها إلى لوح موجود أسفل فتحات التهوية.

    أما مونزا SP2 سوداء اللون، فتأتي بمقعدين مع نفق رفيع يفصل بين السائق والراكب، مع وجود زجاج أمامي صغير أمام مقعد الراكب الأمامي، والذي يبدو أنّه ليس له استخدام نظراً لصغر حجمه.

    تأتي 812 سوبرفاست القياسية مجهّزة بمحرّك V12 سعة 6.5 لتر بقوّة 789 حصان وعزم دوران 529 رطل-قدم، مع ناقل حركة مزدوج المقبض من 7 سرعات الذي يمكّن الكوبيه من التسارع من 0 إلى 62 ميل/سا في 2.9 ثانية، وتأتي بسرعة قصوى 211 ميل/سا.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    اصدار خاص من أودي e-tron

      تسجل أودي تصنيفاً جديداً لقوة سيارتها الرياضية الكهربائية متعددة الاستخدامات في السوق في العام المقبل: سيارة Audi e-tron 50 quattro. جُهزت السي...

    100%x200

    استعراض بي ام دبليو X4 xDrive30i بصالة عرض أبوظبي

    تم تدشين طراز X4 موديل 2019 منذ عدة اشهر، وقد بدأ الآن بالوصول لصالات العرض. حصلت X4 على جسم أكبر وأكثر رحابة مع أحدث تقنيات بي ام دبليو  ومقص...

    100%x200

    الكشف رسمياً عن سعر الكروس أوفر لكزس UX 200

    سوف تقوم لكزس بطرح UX 200 في الأسواق الأمريكية، التي ستكون منافسة لكل من مرسيدس-بنز GLA وأودي Q3، وبي إم دبليو X1، بدءاً من شهر ديسمبر القادم بسعر يبد...

    100%x200

    رصد كيا بروسيد GT أثناء اختبارها في حلبة نوربورجرينج

    قام أحد المصورين برصد بعض الصور التجسسية لكيا بروسيد GT أثناء اختبارها في حلبة نوربورجرينج الألمانية، ومن الصور يبدو أنّها أطول ببعض السنتيمترات من هي...