بالصور: فيراري تطلق مونزا SP1 و SP2 ذاتا التصميم الكلاسيكي

بالصور: فيراري تطلق مونزا SP1 و SP2 ذاتا التصميم الكلاسيكي
بالصور: فيراري تطلق مونزا SP1 و SP2 ذاتا التصميم الكلاسيكي
  • 18 سبتمبر 2018
  • قامت فيراري من قبل بالتشويق لأحد طرازاتها الأيقونية التي سيتم الكشف عنها في 17 سبتمبر، ولم تخيّب الشركة الإيطالة ظننا، حيث قامت بتقديم موديلين مبنيين على تصميم 812 سوبرفاست.

    لم يتم الكشف رسمياً عن مواصفات هذين الموديلين، ولكنّ Autoappassionati.it تذكر أنّ فيراري قد كشفت عن مونزا SP1 ومونزا SP2 في أحد المهرجانات الخاصة في مدينة مارانيلو.

    تم تصنيعهما بواسطة فريق المشاريع الخاصة بفيراري، وكل من الموديلين يأتيان بتصميم مستوحى من السبيدستر الكلاسيكية، حيث يأتيان بزجاج أمامي مضغوط وهيكل مميّز، والصور التي استطعنا الحصول عليها يظهر فيها أنّ مونزا SP1 تأتي بمقعد واحد فقط.

    ليس هنالك أيّة معلومات عن محرّك أي من السيارتين، ولكن كما نرى فإنّ لوحة القيادة صغيرة الحجم، حيث أنّ معظم أزرار التحكّم تم نقلها إلى لوح موجود أسفل فتحات التهوية.

    أما مونزا SP2 سوداء اللون، فتأتي بمقعدين مع نفق رفيع يفصل بين السائق والراكب، مع وجود زجاج أمامي صغير أمام مقعد الراكب الأمامي، والذي يبدو أنّه ليس له استخدام نظراً لصغر حجمه.

    تأتي 812 سوبرفاست القياسية مجهّزة بمحرّك V12 سعة 6.5 لتر بقوّة 789 حصان وعزم دوران 529 رطل-قدم، مع ناقل حركة مزدوج المقبض من 7 سرعات الذي يمكّن الكوبيه من التسارع من 0 إلى 62 ميل/سا في 2.9 ثانية، وتأتي بسرعة قصوى 211 ميل/سا.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    جنرال موتورز تطور تقنية جديدة

    بدأت شركة جنرال موتورز باستخدام تقنية برمجيات تصميم جديدة متطورة لتقديم الجيل التالي من قدرات تخفيف وزن السيارات. وتعتبر هذه التقنية حجر الأساس لتطوير...

    100%x200

    فورد ايدج ST تلبي عشاق السرعة في المنطقة

    تأتي سيارة فورد ايدج ST الجديدة كلياً مزودة بالعديد من المزايا الاستثنائية التي تتيح لعشاق السرعة خوض تجربة قيادة مميزة على طرقاتهم المفضلة. ...

    100%x200

    اليوم تحتفل فولكس فاجن جولف GTI بعيد ميلادها الخامس والأربعين

    في عام 1975، أنشأت فولكس واجن أول هاتشباك رياضية في العالم، والتي حملت اسم جولف GTI. واليوم وبعد 45 عاماً، لا تزال سيارة جولف GTI قيد الإنتاج اليوم، ح...

    100%x200

    مقارنة مثيرة بين تويوتا سوبرا 2020 و سوبرا 1993

    منذ فترة قصيرة دشنت تويوتا الجيل الجديد من أيقونتها الرياضية سوبرا، التي عادت بعد غياب دام 17 عام، لكن عشاق هذا الطراز يتساءلون: هل تستحق سوبرا الجديد...