×

ابحث فى سعودى أوتو


بدء إنتاج البيك اب هيونداي سانتا كروز في أمريكا 2021

15 نوفمبر 2019
11/15/2019
تصميم تخيلي للبيك اب هيونداي سانتا كروز


أكدت هيونداي أن إنتاج سانتا كروز بيك اب الجديدة سيبدأ في 2021 في مصنع الشركة في ولاية الاباما الأمريكية. وقال بيونج  جين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هيونداي موتور للتصنيع في ألاباما: "إن اختيار هذا المصنع لإنتاج سانتا كروز فيه يدل على أن الشركة واثقة من أن معظم أفراد فريقها (المكون من أكثر من 3000 عضو) مستعدون لإنتاج بيك أب عالية الجودة تناسب السوق الأمريكية".

تصميم تخيلي للبيك اب هيونداي سانتا كروز
وقد كشفت الشركة الكورية عن خططها الزمنية لعملية الإنتاج، وكانت سانتا كروز قد ظهرت أول مرة كسيارة بيك اب اختبارية في 2015 في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت، قبل قرار هيونداي بتحويلها لموديل إنتاجي، ومنذ ذلك الحين. ولم نرى أي شىء جديد بخصوصها، وكل ما نملكه هو تصميم تخيلي مستند على السيارة الاختبارية، ولكن الشركة صرحت في بداية 2019 ان النموذج الإنتاجي قد يبدو مختلف إلى حد كبير.
 وصرحت الشركة أن الموديل “سيجمع بين مواصفات الـ SUV والكروس اوفر، وبين عملية البيك اب والصندوق الخلفي”، وكأنها فئة جديدة في السوق، حيث ان تواجد نظام الدفع الرباعي شبه مؤكد.

تصميم تخيلي للبيك اب هيونداي سانتا كروز
ومع إعلان هيونداي عن بدء الإنتاج في عام 2021، يجب أن نتوقع رؤية اختبارات النماذج الأولية لسيارة سانتا كروز على الطريق قريباً. وبالتأكيد ستجد البيك أب المنتظرة منافسين لها، وخاصةً مع عودة فورد رينجر وتوسع جيب جلاديتور 2019 في قطاع الشاحنات متوسطة الحجم في أمريكا.