http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3992406650839806&id=482525658494607
http://bit.ly/UMA-GMC-Ramadan-offer2021
http://bit.ly/UMAChevroletRamadan2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
https://saudiauto.com.sa/
http://bit.ly/PRarabia-Ramadan2021
http://bit.ly/HyundaiAlwallan-Ramadan2021-Offer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

بريدجستون تجلب تقنيتين مثيرتين للاهتمام للإطارات إلى معرض CES

11 يناير 2020
01/11/2020
بريدجستون


جلبت شركة بريدجستون لصناعة قطع غيار السيارات، تقنيتين مثيرتين للاهتمام للإطارات إلى معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES لعام 2020 في لاس فيجاس.

التقنية الأولى التي كشفت عنها بريدجستون في CES

جلبت شركة بريدجستون لصناعة قطع غيار السيارات، تقنيتين مثيرتين للاهتمام للإطارات إلى معرض الإلكترونيات الاستهلاكية

تأتي التقنية الأولى على شكل إطار اختباري مزود بجهاز استشعار يمكن أن يقترن بنظام مساعدة السائق المتقدم للسيارة، وهذا المستشعر ملتصق بالجدار الداخلي للإطار، وبكل دورة يقيس ويحلل الضغط على الإطار، ثم يوجه المعلومات التي قام بجمعها إلى نظام داخلي يحول هذه القياسات إلى تقديرات للتشوهات الخارجية للإطار.

والأفضل من ذلك أيضاً، أن هذا المستشعر قادر على اكتشاف الحفر، ويمكنه أن يُرسل هذه المعلومات إلى إدارات النقل المحلية للعمل على إصلاح هذه الطرق، والجدير بالذكر أنه تم تصميم هذه المزايا لمساعدة نظام مساعدة السائق على اتخاذ قرارات أفضل وأكثر أماناً.

التقنية الثانية هي إطار خالي من الهواء

جلبت شركة بريدجستون لصناعة قطع غيار السيارات، تقنيتين مثيرتين للاهتمام للإطارات إلى معرض الإلكترونيات الاستهلاكية

قبل الانتقال إلى الحديث عن التقنية الثانية، فيجب الذكر أن Car and Driver تحدثت مع بريدجستون عن الإطار المزود بالمستشعر، وقالت الشركة أن الزيادة في السعر بفضل التقنية الجديدة ستكون قليلة، لذا، يبقى أن نرى متى يمكن أن تصل هذه الإطارات إلى الأسواق.

يذكر أن بريدجستون ذهبت أيضاً إلى المعرض للكشف عن أحدث تقنياتها، وهو إطار خالي من الهواء يمتلك إطار وهيكل متين عالي القوة، حيث يلغي تصميم الإطار الحاجة إلى ملء الإطارات بالهواء، ويعني أيضاً أن الإطارات الهوائية ستكون من الماضي قريباً، ويمكن استخدام هذه الإطارات الخالية من الهواء لمجموعة مختلفة من التطبيقات مثل الدراجات والسيارات بالطبع.

وفي الختام، عرضت شركة صناعة الإطارات استخداماً خاصاً للإطارات المرنة الخالية للهواء، حيث ذكرت أنها تقوم بتطويرها لاستخدامها في مركبة قمرية من المقرر استخدامها في مهمة استكشافية قادمة على سطح القمر.