×

ابحث فى سعودى أوتو


بي ام دبليو iX3 2021 تظهر في صور مسربة قبل الكشف عنها رسمياً لأول مرة

28 إبريل 2020
04/28/2020
بي ام دبليو iX3 2021


بالرغم من كونها من بين أوائل مصنعي السيارات الفاخرة بإطلاقها سيارتها الكهربائية بالكامل i3، لا يبدو أن بي ام دبليو تتحرك بسرعة كافية عندما يتعلق الأمر بالكشف عن السيارات الكهربائية الرئيسية.

فمثلاً، كان لدى بي ام دبليو iX3 فترة تجهيز طويلة للغاية، خاصة بالنظر إلى أنها تعتمد على X3 وهي سيارة موجودة بالفعل، ولم يتم تطويرها من الصفر.

تاريخ تطوير بي ام دبليو iX3 2021 الكهربائية المنتظرة

كشفت بي ام دبليو النقاب عن iX3 الاختبارية في أكتوبر 2018، ومع ذلك، لم يتم إطلاق الإصدار الإنتاجي بعد، لكن ضعوا في اعتباركم أن الظهور الأول لها ليس بعيداً.

على جانب آخر، بدأت الصور الرسمية في التسرب إلى وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت صورتان على انستقرام بواسطة scott26.unofficial، وهما الصورتان الوحيدتان اللتان نشرهما هذا الحساب على الإطلاق.

كان لدى بي ام دبليو iX3 فترة تجهيز طويلة للغاية، خاصة بالنظر إلى أنها تعتمد على X3 وهي سيارة موجودة بالفعل

تصميم بي ام دبليو iX3 2021 الأنيق

تبدو الصور منطقية بالنسبة لنا، حيث أن iX3 حصلت على جنوط خفيفة الوزن كشفت عنها بي ام دبليو مؤخراً، ولمسات زرقاء المميزة لسيارات بي ام دبليو i، ولوحات ترخيص ألمانية للسيارات الكهربائية، وهذا ما يعنيه حرف E في النهاية.

 في حين أن أهم تغيير مرئي مقارنة بالسيارة الاختبارية هو الشبك الأمامي، والذي سيحتفظ بتصميم الكليتين المنفصلتين بدلاً من المستخدم في السيارة الاختبارية حيث تتصل الشبكتان مع بعضهما البعض.

في النهاية، كل شيء آخر في السيارة يبدو تماماً كما تتوقع، بما في ذلك الواجهة الخلفية ذات اللمسات الزخرفية الزرقاء، في مكان وجود أنابيب العادم العادية على سيارة بي ام دبليو X3 القياسية.