×

ابحث فى سعودى أوتو


تطبيق مطور من BMW  يخدم 750 سياره حول العالم على الهواء مباشرة

17 أكتوبر 2020
10/17/2020 18:44:55
تطبيق مطور من BMW لخدمة 750 الف سياره


تقدم  تحديثات عبر الهواء  BMW   لمدة عامين حتى الآن ، ولكن أكبر مراجعة للبرامج ، والتي تعد أيضًا أهم مراجعة على الإطلاق من قبل صانع سيارات أوروبي ، على وشك إطلاقها. يستهدف البرنامج أكثر من 750،000 سيارة حول العالم ،وسيصبح  الإصدار 07/20 لنظام التشغيل BMW 7   متاحًا للعملاء في ألمانيا في بعد غد 19 أكتوبر ، بعد بلدان أخرى في أوروبا ، ولكن أيضًا الولايات المتحدة وكندا والصين.

تطبيق جديد من BMW لخدمات السائقين :

سيرى المالكون إشعار دفع في السيارة أو على تطبيق الهاتف الذكي بمجرد توفر التحديث ، وسيتم تنزيله مباشرةً وتثبيته مجانًاتتضمن الترقية وظائف جديدة ومحسّنة من شأنها أن تجعل الحياة خلف عجلة القيادة أسهل.

ستصبح خرائط BMW أسرع وأكثر ديناميكية وستوفر للمستخدمين تجربه جديده ، ومدخلات وجهة منقحة وميزات إضافية ، مثل المعلومات حول نقاط الاهتمام ، وساعات العمل ، والتقييمات والصور.سيتم تشغيل Android Auto من Google مع التحديث ، وستشمل وظيفة Apple CarPlay الاتجاهات خطوة بخطوة ومعلومات الممر ، معروضة في شاشة المعلومات وشاشة العرض الأمامية.

تطبيق BMW يساعدك لركن سيارتك :

سيكون العثور على مكان لوقوف السيارات أسهل مع Connected Parking ، وهو نظام يحسب أيضًا احتمالية خلو المكان ، ويأخذ في الاعتبار حجم السيارة أيضًا. من خلال مناطق eDrive التي تم إنشاؤها في أكثر من 90 مدينة في جميع أنحاء أوروبا ، تساعد الخدمة الرقمية العملاء على قيادة سيارات BMW الهجينينه الموصوله بالكهرباء  بطريقة أكثر وعياً بالبيئة.

تم تحديث المساعد الشخصي الذكي من BMW أيضًا ، ويمكنه الآن معرفة ما إذا كان السائق أو الراكب يتحدث إليهكما يتضمن وظائف الأوامر الصوتية الجديدة ، مثل تبديل وضع القيادة وتشغيل النوافذ الكهربائيةعلاوة على ذلك ، تمت ترقية ميزة الشحن المتصل بتفاصيل جديدة تكشف عن ساعات العمل ومقدمي الخدمة وتوافر منشورات الشحن العامة. أخيرًا ، يمكن الآن تكوين وظيفة Smart Opener للباب الخلفي أو إلغاء تنشيطها تمامًا.

شاهد الفيديو لمزيد من الايضاح