تفاصيل جديدة مثيرة لرانجلر 2019

رانجلر 2019
  • 24 سبتمبر 2018
  • لم يعُد سرًا أن جيب ستُطلق نسخة ديزل من رانجلر الجديدة كليًا في كلٍ من أوروبا وأمريكا، وحتى الآن لا يوجد العديد من المعلومات المتوفرة حول الطراز المنتظر والذي سيكون متوافرًا لدى الوكلاء في الولايات المتحدة في المستقبل القريب، ولكن اليوم ظهرت بعض الأخبار بمنتدى جيب رانجلر والتي كشفت عن بعض التفاصيل المثيرة عن نسخة الديزل لموديل 2019، حيث ظهرت مؤخراً الأكواد الجديدة في أنظمة الطلب لوكلاء جيب بأمريكا، ومنها كود "26" الخاص بالمحرك الديزل.

    حيث ستأتي فئات الأربعة أبواب والتي تشمل “Unlimited Sport” وصحاري وروبيكون بمحرك ديزل V6 من نوع CRD سعة 3.0 لتر مع نظام إيقاف وتشغيل المحرك، ومن المتوقع أن يولد المحرك قوة تبلغ 260 حصان و599 نيوتن-متر من عزم الدوران، ولكن بالطبع هذه الأرقام تحتاج إلى تأكيد من جيب.

    وسنجد هذا المحرك أيضًا في نسخة الديزل من جراند شيروكي، وسيتصل بناقل حركة آلي من 8 سرعات، ولكن في أوروبا سيكون الوضع مختلف، حيث ستحصل نسخة الديزل من رانجلر على محرك توربو من 4 أسطوانات سعة 2.2 لتر بقوة 200 حصان و450 نيوتن-متر من عزم الدوران.

    كما تم الكشف عن كودين أخرين وهما "25" و"22"، ويُمثل الأول محرك BSG سعة 3.6 لتر والذي سيكون متاحًا للنسخة القياسية من كل فئات رانجلر، ولكن لا توجد حتى الآن أية معلومات عن نظام ناقل الحركة.

    اما كود "22" يبدو غامضًا، حيث أنه سيكون متاحًا لنسخة الأربعة أبواب أو البابين في فئات سبورت وصحاري وروبيكون، ولكن حتى الآن لا نعلم ما الذي يُمثله هذا الكود.

    وتقول أحد الاحتمالات أن كود "22" يُمثل نفس محرك الديزل V6 سعة 3.0 لتر ولكنه سيكون مقترنًا بناقل حركة يدوي من 6 سرعات بدلاً من الآلي ذو 8 سرعات، وبالطبع نتمنى صحة هذا التوقع، ولكن حتى الآن لا يوجد تأكيد رسمي من جيب في هذا الخصوص.

    وختامًا، لم تُفصح الشركة عن الموعد المُحدد لتوافر نسخة الديزل من رانجلر لدى الوكلاء، مما يعني أننا قد ننتظر حتى وقت لاحق من العام المقبل، كما يُتوقع أن تكشف جيب عن هذه النسخة في معرض لوس أنجلوس للسيارات في شهر نوفمبر المُقبل.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    حصرياً: صور تجسسية تكشف عن الفئة السابعة من BMW أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج

    عادة يقوم كل صانعي السيارات باختبار سياراتهم على حلبة مضمار نوربورجرينج اﻷلماني، ولكن من المفاجئ أن نرى سيدان فاخرة في نفس المكان، إلا أن هذا ما حدث ع...

    100%x200

    بورشه 718 كايمان GT4 تورينج تستعد للانطلاق باختبارها بالسويد

    التقطت عدساتنا التجسسية لقطات لسيارة بورشه كايمان بحزمة GT4 تورينج أثناء اختبارها في أجواء ثلجية بالسويد بتمويهات قليلة جداً استعداداً لانطلاقها....

    100%x200

    بدء الإنتاج الرسمي لليموزين الكرملين ، وبوتين أول من استقلها

    أفاد دينيس مانتوروف وزير الصناعة والتجارة الروسي بأن إنتاج ليموزين أوروس سينات و التي صنعت ضمن برنامج كورتيج للسيارات الرئاسية الروسية سيبدأ في عام 20...

    100%x200

    مازدا 3 الجيل الجديد ستظهر رسمياً في هذا الموعد

    بعدما رأيناها في مقطع فيديو تشويقي مؤخراً الشهر الماضي، تأكد ظهور الجيل الجديد من مازدا 3 خلال معرض لوس أنجيلوس للسيارات، وذلك بعدما نشرت الشركة الياب...