http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3992406650839806&id=482525658494607
http://bit.ly/UMA-GMC-Ramadan-offer2021
http://bit.ly/UMAChevroletRamadan2021new
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
https://saudiauto.com.sa/
http://bit.ly/PRarabia-Ramadan2021
http://bit.ly/HyundaiAlwallan-Ramadan2021-Offer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

تويوتا تُعلن بشكل مفاجئ عن سياراتها الكهربائية القادمة

08 يونيو 2019
06/08/2019
سيارات تويوتا الكهربائية


بعد سنوات من الرفض التام للسيارات الكهربائية، تويوتا تعلن اليوم عن صناعة قاعدة عجلات جديدة لتشكيلة قوية للسيارات الكهربائية، والتي ستتضمن مجموعة من الطرازات العالمية من مختلف الفئات، بالإضافة إلى سيارات مدمجة وسيارات كهربائية تعمل بالبطاريات (BEV).

خطة تويوتا

حسب الخطة الجديدة، فستطرح تويوتا أول سياراتها الكهربائية بالكامل بدايةً من عام 2020 (وستكون أولهم التوأم تويوتا  C-HR BEVوتويوتا IZOA BEV في الصين)، وتويوتا تقول إنه بحلول عام 2025، ستتوفر جميع الطرازات في نسخة كهربائية ( أول على الأقل هجينة).
في أوائل عام 2020، ستقدم تويوتا 10 طرازات من كهربائية تعمل بالكهرباء في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك ستة طرازات عالمية، ترتكز على قاعدة عجلات e-TNGA.

سيارات تويوتا الكهربائية
وبالنظر للخطة العامة، فيمكنك ملاحظة أن التوقع الذي وضعته الشركة لمبيعات السيارات BEV منخفض مقارنة بمبيعات السيارات الهجينة ذات القابس. ومن المثير للاهتمام، أن تويوتا لن تقدم حصة كبيرة في سوق سيارات خلايا وقود الهيدروجين حتى بحلول عام 2050.

كلمة تويوتا

صرحت تويوتا قائلة: "لا يزال أمامنا الكثير من العمل لتحقيق تعميم استخدام السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطارية، وسنركز بشكل خاص على تطوير السيارة والإمداد الثابت وتحسين المتانة وإعادة استخدام البطاريات، ونحن نعد إطاراً للاستجابة بشكل كامل لهذا التحدي، من خلال وضع جميع العناصر في مكانها الصحيح ، بما في ذلك صناعة طرازات أعمال جديدة. ومن خلال العمل على نطاق واسع ومفتوح، سنتعاون مع شركاء، ونحن نسعى جاهدين للمساهمة في مجتمع أفضل."

سيارات تويوتا الكهربائية

سيارات تويوتا الجديدة

أعلنت تويوتا بجرأة كبيرةفي مؤتمر صحفي عقدته عن سياراتها الـ 6 الجديدة الكهربائية بالكامل، والتي تعتزم الشركة اليابانية تطويرها في السنوات القادمة باستخدام قاعدة العجلات  e-TNGA، وسيكون هذا التطوير إما بمفرها أو بالتعاون شركاء اخرين، وتشمل القائمة: 
سيارة مدمجة (بالتعاون مع سوزوكي وتويوتا دايهاتسو الفرعية)
سيارة الكروس أوفر متوسطة الحجم
سيارة السيدان متوسطة الحجم
ميني فان متوسطة الحجم
سيارة SUV متوسطة الحجم (مع سوبارو)
سيارة SUV كبيرة

سيارات تويوتا الكهربائية

أما فيما يخص قاعدة العجلات e-TNGA الجديدة، والتي ستستخدم في 6 كهربائية عالمية، فهى تتشابه مع قاعدة عجلات فولكس فاجن MEB، حيث أنها ستتمكن بذلك من توفير أنواع وأحجام مختلفة من السيارات، وسعة بطاريات مختلفة، مع دفع أمامي، أو الدفع خلفي، أو الدفع على جميع العجلات.