×

ابحث فى سعودى أوتو


تويوتا سوبرا TRD الرياضية تستعد للظهور في اليابان

02 فبراير 2019
02/02/2019
تويوتا سوبرا TRD الرياضية


بعد سنوات من الانتظار، أخيراً تم إصدار الجيل الخامس من تويوتا سوبرا، حيث كان ظهورها الأول في معرض ديترويت للسيارات 2019 منذ أكثر من أسبوعين، ويبدو أن قسم تويوتا لتطوير السيارات الرياضية TRD حريص على إظهار إمكانية جعل الكوبيه الرياضية أكثر إثارة. وفي 9 فبراير، سنرى سوبرا الإختبارية TRD الجديدة في معرض "أوتومانتي أوساكا" المُقام في منطقة "كانساي" في اليابان.
ستُعرف السيارة باسم تويوتا سوبرا بيرفورمانس لاين الاختبارية TRD، ستكون الاختبارية الجديدة مصدر إهتمام كبير، وستُمكن مالكو سوبرا لتعديل وتحسين سياراتهم عبر قسم التعديل TRD، وفي الحقيقة، لن نتفاجأ كثيراً بإصدار هذه الإختبارية الجديدة، فهى كانت خطوة طبيعية بعد بيان ندرو كوتزي، نائب رئيس المجموعة - للتخطيط واستراتيجية المنتجات في تويوتا أمريكا الشمالية خلال معرض ديترويت. 

خطط شركة تويوتا بخصوص سوبرا

تويوتا سوبرا TRD الرياضية

خلال مقابلته مع موقع  Motor Trend، كشف خطة الشركة لتقديم مجموعة متنوعة من منتجات TRD المدعومة بضمان، بالإضافة إلى إحتمالية وجود إصدار خاص من سوبرا TRD. واستكمالاً لتعديلات وتحسينات TRD، سيتم إضافة عناصر تحمل علامة GRMN، كما أكدت تويوتا خططها لإنتاج سوبرا GRMNذات أداء عالي، وقد زاد هذا من حماس معجبي وعملاء سوبرا. ومع ذلك ، فقد اعترفت كوتزي خلال نفس المقابلة بأن الشركة لديها "توقعات متواضعة على شراءها" بالنظر إلى ضعف الطلب الحالي على السيارات الرياضية. 

لا تتوفر حالياً الكثير من التفاصيل حول تويوتا سوبرا بيرفورمانس لاين الاختبارية TRD، ولكن من المتوقع أن تظهر بعض التغييرات في التصميم الخارجي والتعديلات البسيطة على نظام التعليق والفرامل.. على كل حال إننا ننتظر بشدة تلك السيارة ذات المحرك المعدل الذي سيُنتج قوة أكثر من سوبرا القياسية التي تبلغ 335 حصان و 495 نيوتن-متر عزم الدوران، لذا ترقبوها معنا أعزائنا المتابعين.