جاكوار F-type تظهر أثناء اختبارها في حلبة نوربورجرينج

جاكوار F-type
  • 16 يوليو 2019
  • قد لا يبدو عمره ست سنوات، لكن طراز جاكوار F-type موجود منذ عام 2013، وبالتالي، فإن العمل على استبداله مستمر، وقد تم اختبار نموذج أولي من الكوبيه في نوربورجرينج بألمانيا.

    تصميم السيارة

    وكما هو متوقع، تتطلع السيارة الجديدة إلى الابتعاد عن خطوط E-type الحالية، حيث حصلت على شبك أمامي أكبر حجماً، ومصابيح أمامية أقل حجماً وأكثر حدة، بينما تبدو المصابيح الخلفية أنيقة ومربعة.

    ومن المؤد أن تكون هذه سيارة F-type أكثر شراسة، ويمكن أن يكون هذا دليل على أن جاكوار لاند روفر تتحرك بالفعل نحو بورشه 911، ومع ذلك، فإن النسخة ذات المقعدين الظاهرة الآن لن تكون الوحيدة، حيث سيوجد إصداران بأربعة مقاعد من F-type أيضاً.

    وهذا ليس موديلاً جديداً تماماً، وبدلاً من ذلك، من المتوقع أن يأخذ هيكل الألومنيوم من سيارة اليوم، وتقوم الشركة لتطويره لكي يصبح أفضل خلال العقد القادم.

    ترقيات عديدة

    هذا يعني سلسلة من الترقيات التقنية، وذلك لجعل F-type أكثر اقتصاداً وأسهل في الإنتاج، بالإضافة إلى تقنيات قيادة ذاتية أكثر تطوراً.

    تظهر الصور بشكل جيد الاتجاه التي تسلكه الشركة في تطوير سيارتها الرياضية للجيل القادم، حيث تم استخدام المصابيح الأمامية الرقيقة الأفقية، لتحل محل تلك العمودية الحالية، مما يساعد في منح F-type واجهة جديدة أكثر حداثة، ولكن كما يظهر من النموذج الأولي، لا يزال هذا معترفاً به كسيارة F-type.

    طرازات مختلفة

    ستأتي السيارة بكلا الجسمين، حيث سيتم تقديم الكوبيه والرودستر مرة أخرى، حيث تقوم الشركة بتعطيل المبيعات في أنحاء مختلفة من العالم، والجدير بالذكر أن مبيعات السيارات الرياضية في انخفاض منذ سنوات عديدة في جميع أنحاء العالم، ولكن يقول مسؤولو الشركة أن روعة هذه السيارة سيزيد الإقبال عليها.

    وتٌظهر جميع الصور التجسسية حتى الآن ما يشبه المقعدين، لذلك نتوقع أن يكون طراز الأربعة أبواب مشروعاً منفصلاً، وسنبحث عن نماذجه الأولية ونماذج الاختبارات في الأشهر المقبلة.

    وما يطلق عليه الآن اسم Project Jennifer هو الاسم الرمزي لسيارة BMW تعمل بمحرك  V8مزدوج التوربو بسعة 4.4 لتر يولد قوة 560 حصان، والذي سيتم استبداله بمحرك V8 بالشحن الفائق سعة 5.0 لتر من قبل شركة فورد.

    وفي النهاية، سيجد المحرك الجديد الأكثر اقتصاداً طريقه إلى رانج روفر وجاكوار، وسيتم تقديم طرازات بأربعة أسطوانات مرة أخرى.

    وستظل F-type 2020 الجديدة ذات محرك أمامي، وتشير التكهنات الأخيرة بأنها قد تتجه نحو المحركات الوسطية في نموذج إضافي محتمل.

    وهناك حديث حتى عن نسخة من السيارة كهربائي بالكامل ببطارية بقدرة 100 كيلووات / سا، ومحركات كهربائيات كل منهما بقوة 201 حصان و350 نيوتن.متر من عزم الدوران، ولكن لن يتم إطلاق نسخة كهربائية قبل عام 2023، ولا يزال ناقل الحركة غير معلوم.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بلاك وينج قد تحل محل V كعلامة تجارية عالية الأداء لكاديلاك

    فاجئتنا كاديلاك نهاية الأسبوع الماضي عندما لم تكشف عن الطراز الأساسي للسيدان المدمجة الجديدة CT4 بل كشفت عن الطراز عالي الأداء CT4-V، ولسوء الحظ، لم ت...

    100%x200

    الكوريون يرحبون بنموذج جنسيس إسنشيا الاختباري

    خلال رحلة نموذج جنسيس إسنشيا الاختباري حول العالم، وصلت وجهته إلى كوريا الجنوبية. تم تقديم النموذج أمام معرض بوسان للسيارات 2018، ليكون هذا هو &nbs...

    100%x200

    أوبل كورسا الجديدة كلياً تخضع لاختبارات عديدة استعداداً لتدشينها

    لقد مر عامان منذ أن اشترت مجموعة PSA لكل من أوبل وفوكسهول من جنرال موتورز، وكورسا الجديدة كلياً لم تنطلق بعد، ولكن لا تقلقوا فستنطلق الهاتشباك الصغيرة...

    100%x200

    أودي تكشف عن مسيرة تحولها المستقبلي

    انطلقت ’أودي‘ بقوة في سنة زاخرة بالفعاليات والطموحات الواعدة المتجسدة في خطوات إطلاق جديدة للمنتجات كل ثلاثة أسابيع، وابتكار فئات وتقنيات...