أكبر حادث مروري بولاية ويسكونسن الأمريكية يتسبب بمقتل واصابة 72 شخصا

حادث قوي
  • 28 فبراير 2019
  • أدى تصادم مروع شمل أكثر من 100 سيارة في شرق ولاية ويسكونسن إلى مقتل شخص واحد وإصابة العشرات فيما يطلق عليه أكبر حادث مروري في تاريخ الولاية.

    ووقع الحادث على الطريق السريع رقم 41 بسبب الظروف الزلقة والثلجية، وتقدم لقطات من كاميرا أحد السيارات المشتركة في الحادث لمحة عن الدمار وكم كان من الصعب على السائقين تجنبه.

    فقد ذكرت وكالة ABC13 أن ما مجموعة 131 سيارة شاركت في الحادث وأن 71 شخصاً قد تم علاجهم من إصابات مختلفة.

    وفي وقت الحادث، تلقت الشرطة المحلية أكثر من 700 مكالمة في الفترة بين الساعة 11 صباحاً والساعة 6 مساءً، حيث أنه في المعتاد تتلقى الشرطة حوالي 200 مكالمة فقط خلال فترة زمنية تبلغ ثماني ساعات.

    وقال المرسل نواه هينكه: "أنت تسمع أنك تسمع السيارات وهي تضرب سيارات أخرى من حولها، ولكن يجب أن تحافظ على هدوء المتصل"، حيث يقول للمتصل: "ما عليك سوى البقاء في سيارتك واستمر في ارتداء حزام الأمان".

    ولا تزال الحادثة الأولى التي تسببت في تراكم هذا العدد الكبير من السيارات غير معروفة، لكن من المرجح أن الأمر بدأ بفقدان سيارة واحدة أو اثنين السيطرة، بعدها جعلت الرؤية المنخفضة عبر الطريق من المستحيل عملياً على السائقين القادمين أن يتجنبوا الاصطدام.

    وصرح جون ماتز، مدير شرطة وينيباغو، لوسائل الإعلام بأم مدرس العلوم البالغ من العمر 30 عام والذي يدعى أندرو شيفلكر، هو الضحية الوحيدة، حيث كان يعمل في مدرسة Iola-Scandinavia.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بولستار 1 تخضع للاختبار على بحيرة مجمدة في السويد استعداداً لانطلاقها

    توقفت بولستار ذات الأداء الخارق من فولفو عن محاولة التنافس مع أودي وBMW وتركز بدلا من ذلك على السيارات المخصصة، وقد تم التقاط بعض الصور لبولستار 1 أثن...

    100%x200

    سباق النصف ميل بين فورد GT ودودج ديمون

    نشرت قناة موقع اليوتيوب Dragtimes فيديو لسباق جديد –وقع في عطلة نهاية الأسبوع الماضي- بين ذوات اللون الأصفر فورد GT ودودج تشالنجر  SRT ديمو...

    100%x200

    تصميم تجريبي ﻷودي GT يجعلها تبدو مثل 100 كوبيه S من المستقبل

    ما نراه هنا هو مشروع تخرج لشهادة البكالوريوس في التصميم الصناعي، يستعرض سيارة أودي GT ﻷربعة ركاب، والمستوحاة من بعض المباني المعمارية الشهيرة، وبعض اﻷ...

    100%x200

    فولكس فاجن تطلق علامة تجارية جديدة

    أطلقت شركة فولكس فاجن علامة تجارية مستقلة جديدة للسوق الصيني، سُميت على اسم طراز جيتا صاحب التاريخ الممتد، وستدير الشركة الألمانية العلامة التجارية ال...