أكبر حادث مروري بولاية ويسكونسن الأمريكية يتسبب بمقتل واصابة 72 شخصا

حادث قوي
  • 28 فبراير 2019
  • أدى تصادم مروع شمل أكثر من 100 سيارة في شرق ولاية ويسكونسن إلى مقتل شخص واحد وإصابة العشرات فيما يطلق عليه أكبر حادث مروري في تاريخ الولاية.

    ووقع الحادث على الطريق السريع رقم 41 بسبب الظروف الزلقة والثلجية، وتقدم لقطات من كاميرا أحد السيارات المشتركة في الحادث لمحة عن الدمار وكم كان من الصعب على السائقين تجنبه.

    فقد ذكرت وكالة ABC13 أن ما مجموعة 131 سيارة شاركت في الحادث وأن 71 شخصاً قد تم علاجهم من إصابات مختلفة.

    وفي وقت الحادث، تلقت الشرطة المحلية أكثر من 700 مكالمة في الفترة بين الساعة 11 صباحاً والساعة 6 مساءً، حيث أنه في المعتاد تتلقى الشرطة حوالي 200 مكالمة فقط خلال فترة زمنية تبلغ ثماني ساعات.

    وقال المرسل نواه هينكه: "أنت تسمع أنك تسمع السيارات وهي تضرب سيارات أخرى من حولها، ولكن يجب أن تحافظ على هدوء المتصل"، حيث يقول للمتصل: "ما عليك سوى البقاء في سيارتك واستمر في ارتداء حزام الأمان".

    ولا تزال الحادثة الأولى التي تسببت في تراكم هذا العدد الكبير من السيارات غير معروفة، لكن من المرجح أن الأمر بدأ بفقدان سيارة واحدة أو اثنين السيطرة، بعدها جعلت الرؤية المنخفضة عبر الطريق من المستحيل عملياً على السائقين القادمين أن يتجنبوا الاصطدام.

    وصرح جون ماتز، مدير شرطة وينيباغو، لوسائل الإعلام بأم مدرس العلوم البالغ من العمر 30 عام والذي يدعى أندرو شيفلكر، هو الضحية الوحيدة، حيث كان يعمل في مدرسة Iola-Scandinavia.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    رام 1500 تتفوق على شيفروليه سيلفرادو في سباق الأفضل مبيعاً

    لقد كانت سيارات البيك آب من فورد F-Series هي الأكثر مبيعاً في هذه الفئة في أمريكا على مدار عقود، وفرص تغيير هذا الأمر في هذه الفترة ضئيلة وتقترب إلى ا...

    100%x200

    سيارة بوجاتي الكروس أوفر الهجينة ببابين ستحصل على قوة خارقة

    في أعقاب تقارير الأمس حول سيارات الكروس أوفر التي يحتمل أن يزداد ظهورها من شركة بوجاتي، ظهر تقرير جديد مثير للاهتمام يوفر المزيد من التفاصيل الممكنة ح...

    100%x200

    أمير خليجي يحصل على أول نسخة من بوجاتي شيرون سبورت

    تعرفنا معكم في العام الماضي على سيارة بوجاتي شيرون سبورت، الطراز الأكثر إثارة من السيارة الخارقة ،عندما تم الكشف عنها في معرض جنيف للسيارات 2018، والي...

    100%x200

    علامة جيب التجارية تفوز بجوائز مجلة Off Road لعام 2018

    أكدت علامة جيب التجارية سمعتها الأسطورية من خلال الفوز بعدد من الجوائز المرموقة المتمثلة في جوائز اختيار قراء مجلة Off Road  الألمانية لسياراتSUV...