http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3992406650839806&id=482525658494607
http://bit.ly/UMA-GMC-Ramadan-offer2021
http://bit.ly/UMAChevroletRamadan2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
https://saudiauto.com.sa/
http://bit.ly/PRarabia-Ramadan2021
http://bit.ly/HyundaiAlwallan-Ramadan2021-Offer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

رجل يمتلك 10 سيارات رولز رويس بألوان مخصصة بما فيهم كالينان البرتقالية

26 أغسطس 2019
08/26/2019
رولز رويس


إذا كنت تمتلك الكثير من المال لتشتري الكثير من السيارات، فحتما ستتعرض للتفكير العميق الذي يسبق قرار اختيار السيارة، وستحتاج للكثير من التفكير العميق لتحديد أي سيارة ستشتريها، ولكن ستظل رولز رويس جزء أساسي من هذا التفكير الكبير، وبالأخص بسبب ما تقدمه الشركة من فخامة ورقي لا مثيل لهم، كما انها توفر إمكانية إنتاج السيارات المخصصة (يمكن للعميل اختيار كل تفاصيل السيارة بشكل خاص، بما في ذلك من لون واسم السيارة).

ها نحن أمام مثال من هؤلاء الناس، إنه جامع السيارات، مايكل فوك، والذي لا يمتلك فقط طراز مخصص، ولكنه يملك حالياً 10 سيارات بألوان مخصصة، وتم تسميتها جميعها باسمه، مثل فوك كالينان برتقالية اللون، وألوان أخري ضمن المجموعة.

الجدير بالذكر أن هذه هي النسخة الثانية عشرة من سيارات رولز رويس المخصصة التي تم تصميمها بشكل خاص لفوك، وفي حال شعرت ان سيارة كالينان برتقالية اللون تبدو مألوفة، فذلك لأن هناك شخص اخر يدعى Odell Beckham Jr قام بتصميم سيارته الخاصة كالينان بلون بني زاهي، يشبه كثيراً ذلك اللون البرتقالي الخاص بفوك. ولكن الاختلاف هو أن فوك ذهب إلى شركة رولز رويس وأتم جميع التخصيصات قبل خروج السيارة من صالة العرض.

تم كشف عن كالينان البرتقالية من فوك من قبل Torsten Müller-Ötvös نفسه، الرئيس التنفيذي لشركة رولز رويس في The Quail، حيث تم إجراء عدد من التخصيصات داخل السيارة، كما هو الحال مع السيارات الأخرى التي تصنعها الشركة.

قال Torsten Müller-Ötvös: "يعد مايكل فوك راعي حقيقي لفننا في قسم Rolls-Royce Bespoke الفني. لقد جلب لنا باستمرار تحديات الألوان بدايةً من الألوان الخارجية وصولاً إلى مطابقة الألوان الكاملة لمجموعة متنوعة من المواد خلال إبداعاته، وعلى مدار أكثر من عقد، لم يفشل فريقي مطلقاً، كما ان فريقنا استطاع إنتاج مجموعة من سيارات رولز رويس التي ستتواجد خلال بيبل بيتش".

بصرف النظر عن فوك كالينان البرتقالية، فهذه هي الألوان الأخرى التي طلبها فوك من رولز رويس، والتي لا يمكن استخدامها إلا من قبل أو بإذن من السيد فوك نفسه: فانتوم Fux Fuxia Pear، داون Fux Fuxia، داون Fux Blue Candy، فانتوم Fux Intense Jade Pearl، رايث Fux Aequus Green Jade Pearl، جوست Fux White، فانتوم دروبهيد كوبيه Fux Purple Candy، فانتوم دروبهيد كوبيه Fux Red Candy، فانتوم دروبهيد كوبيه Fux Yellow.