ريفان R1T بيك اب قد تحصل على أروع صندوق خلفي بخيارات عديدة

ريفان R1T
  • 14 مارس 2019
  • مع الكشف عن طراز سييرا 2019، قدمت GMC باب خلفي MultiPro جديد بستة تكوينات مختلفة وصندوق خلفي من ألياف الكربون، ثم عرضت رام من جديد باب خلفي متعدد الوظائف، في حين نسى الجميع أن هوندا ريدج لاين كشفت بالفعل ميزة مماثلة قبل فترة طويلة من الشركتين الأمريكيتين السابقتين.

    فكر ثوري

    إن هذه الأبواب الفاخرة مبتكرة بالتأكيد، لكن شركة تصنيع السيارات الكهربائية الأمريكية قد تعمل على فكرة جديدة للتغلب عليهم جميعاً، حيث قدمت ريفان براءة اختراع إلى مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية لصندوق خلفي قادر على التحول.

    فقد تم تقديم براءة الاختراع في 11 يناير 2017، لكنها نشرت مؤخراً، فقد قرر بعض المستخدمين إلقاء نظرة على براءات الاختراع وتقديم الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه سيارة R1T البيك اب القادمة، ويذكر وصف براءة الاختراع: "وحدة ترفيه قابلة للإزالة، وحدة تسليم قابلة للإزالة، وحدة صندوق مفتوح قابلة للإزالة، وحدة مسطحة قابلة للإزالة، وحدة بأجناب يمكن ازالتها قابلة للإزالة".

    طريقة عمل الصندوق الخلفي

    في الأساس يبدو الصندوق الخلفي كوحدة مسطحة تستوعب الأشياء ذات الحجم الكبير، وعندما يحتاج السائق إلى التأكد من أنها أكثر أماناً يمكنه تثبيت القضبان على الصندوق في الجوانب، وبالطبع يمكنه أيضاً تحويله إلى صندوق قياسي لتشغيل أكثر نموذجية.

    سيشمل النظام أيضاً غطاءين مختلفين، سيغلقان الصندوق لتوفير مزيد من الأمان ومساحة تخزين عمودية، بالإضافة إلى وحدات قابلة للتكوين، وتذكر براءة الاختراع أيضاً المستشعرات التي يمكنها اكتشاف أن الوحدات المعبأة موجودة في مكانها وضبط الفرامل وفقاً لذلك.

    وفي الختام عندما يصل طراز ريفان R1T إلى الأسواق، من المتوقع أن يتوفر بقوة 754 حصان، ونطاق قيادة يصل إلى 644 كيلومتر لكل شحنة، وهذا الأمر سيكون بحد ذاته ثورياً، ولكن بإضافة هذا الصندوق القابل للتكوين، يمكننا أن نقول إنها ستكون أفضل بيك آب في الأسواق.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    الكشف رسمياً عن مرسيدس A-Class سيدان 2019

    بعدما تم تدشين موديل الهاتشباك منذ بضعة أشهرة، كشفت مرسيدس أخيراً عن A-Class سيدان 2019 لأول مرة في تاريخ هذا الطراز، حيث تأتي السيارة الجديدة مع شكل...

    100%x200

    هل ستطلق دودج سياراتها العضلية بمحركات كهربائية؟

    لقد أثبتت تيسلا أن السيارات الكهربائية يمكنها تقديم أداء رائع، كما ان الكثير من السيارات الكهربائية توفر عزم دوران كبير والكثير من ديناميكيات القيادة...

    100%x200

    مرسيدس-مايباخ S-Class موديل 2019 تظهر رسمياً بمواصفات أكثر فخامة

    تعرفنا معكم سابقاً على مرسيدس S-Class موديل 2018 التي حصلت على تحديثات منتصف العمر، واليوم ظهرت السيارة بنسخة مرسيدس-مايباخ فائقة الفخامة بموديل العام...

    100%x200

    إيلون ماسك يخبر موظفي تسلا بأنه سيقوم بهذه الإجراءات لتقليل الخسائر

    أرسل الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، بريداً إلكترونياً للموظفين العاملين في الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية يقول فيه إنه سيقوم بعدة إجراءات...