سيارة Bloodhound LSR خارقة السرعة تستعد للاختبارات بجنوب أفريقيا

سيارة Bloodhound LSR
سيارة Bloodhound LSR
  • 11 يوليو 2019
  • عاد مشروع Bloodhound إلى مساره الصحيح، حيث تقول الشركة إنها ستنقل سيارتها خارقة السرعة إلى هاسكينبان في جنوب إفريقيا في أكتوبر القادم لإخضاعها لاختبارات عالية السرعة.

    وقد كانت السيارة المعروفة الآن باسم Bloodhound LSR، موجودة على مدى أكثر من عقد من الزمان، ولكنها بدت مُهملة في ديسمبر الماضي بسبب نقص التمويل، ومع ذلك، تم إنقاذ المشروع من الإدارة في اللحظات الأخيرة من قبل رجل الأعمال يوركشاير إيان وارهورست وتم إعادة إطلاقه في مارس.

    وقال وارهورست لهيئة الإذاعة البريطانية: "هذه بداية جديدة لمشروع Bloodhound، فمنذ ستة أشهر، بدا هذا الأمر بعيداً عن المتناول، ولكن هذه حقيقة واقعة الآن، فنحن ندفع الأموال أثناء تحدثي معكم، ونحن ملتزمون مالياً بالذهاب إلى جنوب إفريقيا".

    وترغب الشركة جعل السيارة تتسارع إلى حوالي 800 كلم/سا أثناء الاختبارات في جنوب إفريقيا، وبعد ذلك محاولة لتسجيل رقم قياسي جديد للسرعة على الأرض في اواخر عام 2020، ويذكر أن الرقم القياسي الحالي يبلغ 1228 كلم/سا، ولم يتم تحطيمه لفترة طويلة، حيث تم تسجيلة بواسطة ThrustSSC في أكتوبر 1997.

    وأضاف وارهورست: "أشعر بسعادة غامرة لأننا نستطيع أن نعلن عن أول رحلة لـ Bloodhound إلى جنوب إفريقيا لإجراء هذه الاختبارات عالية السرعة، وإن حملة تحطيم الرقم القياسي لأعلى سرعة مسجلة على الأرض لا تشبه أي حملة أخرى، فمع الفرص التي أتاحتها التقنيات الرقمية التي مكنت الفريق من اختبار تصميم السيارة باستخدام CFD والتي ستمكننا من جمع ومشاركة البيانات حول أداء السيارة في الوقت الحقيقي".

    يذكر أن Bloodhound ستجري الاختبارات عالية السرعة باستخدام محرك Rolls-Royce Eurofighter النفاث، بينما سيتم تجهيز محرك صاروخي إضافي لتحطيم الرقم القياسي.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    أودي تطلق استراتيجيتها الجديدة لمستقبل سياراتها الكهربائية

    كشفت ’أودي‘، صانع السيارات الألمانية العريق، عن عزمها بيع ما يقارب 800,000 سيارة كهربائية بالكامل وهجينة بحلول 2025، وذلك بحسب تصريحات مجل...

    100%x200

    كل ما نعرفه عن كيا سورينتو 2019

    تعتبر كيا سورينتو 2018 الحالية واحدة من أفضل مركبات SUV متوسطة الحجم في الأسواق اﻷمريكية، ولكن، تعدنا كياً ان سورينتو 2019 ستكون أفضل حتى من ذلك لتوفر...

    100%x200

    هيونداي نيكسو سيارة جديدة متطورة للغاية

    هيونداي هي واحدة من عدة شركات السيارات التي تبذل جهوداً ضخمة في تطوير تقنية خلايا الوقود الهيدروجينية، واليوم أثبتت الشركة...   هيونداي هي...

    100%x200

    الكشف عن مرسيدس AMG GT S رودستر 2019 الجديدة كلياً

     قررت الشركة الألمانية أن تكشف الستار عن الموديل الجديد من سيارتها AMG GT S رودستر، حيث أنّه عند تدشين مرسيدس AMG GT كانت تأتي بموديلين فقط: الأو...