شاهد الحوادث الناتجة عن إعصار ولاية كولورادو الأمريكية

الحوادث الناتجة عن إعصار ولاية كولورادو
  • 18 مارس 2019
  • ضرب إعصار ولاية كولورادو الأمريكية خلال هذا الأسبوع، الأمر الذي أدى لتغطية العديد من المناطق بالثلوج، ولقد أثرت هذه الظروف على الطريق السريع بشكل سيئ للغاية، وكشفت الجهات المعنية بالأمر أن هناك "100 حادث سيارة" في شمال المدينة.

    معاينة الشرطة لمكان الحادث

    كتب قال قسم الإطفاء في منشور عبر موقع فيسبوك إنهم بدأوا باستقبال الكثير من المكالمات حول حوادث متعددة وقعت في الاتجاه الشمالي للطريق السريع في حوالي الساعة 10:10 صباح يوم الأربعاء.

    حوادث إعصار كولورادو
    توجه الطاقم إلى مكان الحادث، ووجدوا أن حادث اصطدام لـ6 سيارات هو مجرد بداية لسلسلة من الحوادث الاخرى، ويرجع ذلك لظروف الطريق السيئة. ونظراً لحجم الحادث، فقد تقرر إغلاق الطريق السريع. 

    تفاصيل الواقعة

    كتبت جريدة Coloradoan ان كل تلك الحوادث على امتداد مسافة 1.61 كلم، ويتكون أساسهم من حادثين كبيرين، الحادثة الأولى تجمع 30 سيارة، في حين أن الثانية تجمع حوالي 40 سيارة.
    يبدو المنظر العام جنونياً للغاية، حيث توضح الصور اصطدام سيارة بيك اب بشاحنة ذات مقصورة، وانتهى الوضع بالعجلات الخلفية للشاحنة على غطاء محرك البيك اب. وفي صورة أخرى، نجد 3 شاحنات تصطدم ببعضها البعض، وتظهر الصور سائق ينحرف عن الطريق في محاولة لتجنب الاصطدام.

    كانت بعض الحوادث شديدة، وتعرضت العديد من السيارات لخسائر بالغة، بما في ذلك سيارة جيب رينيجيد، وعلى الرغم من ذلك، إلا ان الجهات المعنية صرحت بإنه لم تقع أية وفيات، ولكن بالتأكيد هناك عدد كبير من الإصابات التي تتراوح بين "بسيطة إلى خطيرة".

    السبب وراء الحوادث

    ليس من الصعب فهم وتوقع كيف حدثت كل هذه الحوادث؛ حيث أن الرؤية كانت تقتصر على مسافة حوالي 90 متر فقط، كما أظهرت لقطات فيديو ظروف التعتيم في الولاية.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    شاهد السلطات الفلبينية تسحق سيارة فيراري 360 سبايدر!

    حطمت السلطات في الفلبين مؤخراً سيارة رائعة من طراز فيراري 360 سبايدر تم تهريبها للبلاد، حيث اشتهر الرئيس رودريغو دوتيرتي في السنوات الأخيرة وهو يأمربس...

    100%x200

    حصرياً: مرسيدس CLA تظهر في صور تجسسية أثناء اختبارها

    استطعنا الحصول على بعض الصور التجسسية لنموذج مرسيدس CLA بتمويه أقل على حلبة نوربورجرينج الألمانية، وكما نلاحظ في الصور فإنّ هذا النموذج من CLA يشبه كث...

    100%x200

    هل ستصلح جيب كومباس 2020 عيوبها؟

    ستحصل جيب كومباس 2020 على الكثير من التحسينات، بحسب المعلومات المتوفرة لدينا، واليوم سنخبركم بكل ما نعرفه عن الموديل الجديد من الـ SUV الأمريكية الصغي...

    100%x200

    النسخة الأخيرة من باجاني هويرا رودستر تحصل على اسم أسرع صقر

    كشفت باجاني النقاب عن أحدث سيارة هويرا رودستر في حدث "The Quail - A Motorsport Gathering" في أسبوع مونتيري للسيارات. وأطلقت الشركة عليها...