شاهد الحوادث الناتجة عن إعصار ولاية كولورادو الأمريكية

الحوادث الناتجة عن إعصار ولاية كولورادو
الحوادث الناتجة عن إعصار ولاية كولورادو
  • 18 مارس 2019
  • ضرب إعصار ولاية كولورادو الأمريكية خلال هذا الأسبوع، الأمر الذي أدى لتغطية العديد من المناطق بالثلوج، ولقد أثرت هذه الظروف على الطريق السريع بشكل سيئ للغاية، وكشفت الجهات المعنية بالأمر أن هناك "100 حادث سيارة" في شمال المدينة.

    معاينة الشرطة لمكان الحادث

    كتب قال قسم الإطفاء في منشور عبر موقع فيسبوك إنهم بدأوا باستقبال الكثير من المكالمات حول حوادث متعددة وقعت في الاتجاه الشمالي للطريق السريع في حوالي الساعة 10:10 صباح يوم الأربعاء.

    حوادث إعصار كولورادو
    توجه الطاقم إلى مكان الحادث، ووجدوا أن حادث اصطدام لـ6 سيارات هو مجرد بداية لسلسلة من الحوادث الاخرى، ويرجع ذلك لظروف الطريق السيئة. ونظراً لحجم الحادث، فقد تقرر إغلاق الطريق السريع. 

    تفاصيل الواقعة

    كتبت جريدة Coloradoan ان كل تلك الحوادث على امتداد مسافة 1.61 كلم، ويتكون أساسهم من حادثين كبيرين، الحادثة الأولى تجمع 30 سيارة، في حين أن الثانية تجمع حوالي 40 سيارة.
    يبدو المنظر العام جنونياً للغاية، حيث توضح الصور اصطدام سيارة بيك اب بشاحنة ذات مقصورة، وانتهى الوضع بالعجلات الخلفية للشاحنة على غطاء محرك البيك اب. وفي صورة أخرى، نجد 3 شاحنات تصطدم ببعضها البعض، وتظهر الصور سائق ينحرف عن الطريق في محاولة لتجنب الاصطدام.

    كانت بعض الحوادث شديدة، وتعرضت العديد من السيارات لخسائر بالغة، بما في ذلك سيارة جيب رينيجيد، وعلى الرغم من ذلك، إلا ان الجهات المعنية صرحت بإنه لم تقع أية وفيات، ولكن بالتأكيد هناك عدد كبير من الإصابات التي تتراوح بين "بسيطة إلى خطيرة".

    السبب وراء الحوادث

    ليس من الصعب فهم وتوقع كيف حدثت كل هذه الحوادث؛ حيث أن الرؤية كانت تقتصر على مسافة حوالي 90 متر فقط، كما أظهرت لقطات فيديو ظروف التعتيم في الولاية.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تويوتا RAV4 موديل 2019 على وشك أن تصبح أقوى

    هذه هي تويوتا RAV4 موديل 2019 أثناء اختبارها في منطقة جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة اﻷمريكية.   بعد أن أصبحت RAV4 واحدة من أكثر مركبات...

    100%x200

    نتفلكس تطلق الإعلان الرسمي للسلسلة الوثائقية Formula 1: Drive to Survive

    كشفت شركة نتفلكس عن الإعلان الرسمي للموسم الثاني من سلسلة Formula 1: Drive to Survive الوثائقية قبل أن ينكشف على نتفلكل في 28 فبراير الجاري. ظهور ف...

    100%x200

    شاهد كيف أنقذت هذا السائق سرعة بديهته من حادث خطير

    على الرغم من أن التفكير السريع وسرعة البديهة وحسن التصرف لهذا السائق ساعده في تجنب ما كان يمكن أن يكون حادث خطير ومميت، إلا أن التوفيق حالفه...

    100%x200

    تيسلا باعت سيارات موديل 3 هذا العام أكثر من 6 سيارات بي ام دبليو مجتمعة

    إن مقارنة أرقام مبيعات تيسلا موديل 3 مع الطرز الأخرى دائماً ما يجعلنا نستنتج بعض المعلومات المفاجئة حول شعبية السيارة الكهربائية الأكثر شهرة في الأسوا...