شاهد السماء تُمطر نقوداً على السائقين بأمريكا!

السماء تُمطر نقود
  • 16 يوليو 2019
  • في وقت سابق من هذا الأسبوع، قام العشرات من السائقين بإيقاف سياراتهم في مقاطعة ديكالب في ولاية جورجيا بأمريكا على الطريق السريع وسارعوا إلى الطريق لجمع الأموال التي خلفتها شاحنة مصفحة.

    وتشير تقارير WSB TV Atlanta، في حوالي الساعة الثامنة مساء الثلاثاء الماضي، تم فتح الباب الجانبي لشاحنة مصفحة على امتداد الطريق السريع I-285 بالقرب من طريق أشفورد- دونوود، وتعتقد شركة الشاحنات المدرعة أن حوالي 175,000 دولار (656,250 ريال) كانو متناثرين على الطريق وسرعات ما قفز سائقي السيارات للحصول على هذه الأموال.

    وتظهر لقطات السائقين وهم يوقفون سياراتهم ويهربون منها لجمع النقود في مشهد كان من المحتمل تعتقد أنه حلم، بينما يعتقد سائقو السيارات أن هذه الأموال من حقهم لأنهم وجدوها، وتقول الشرطة المحلية إنه يتعين عليهم إعادة هذه الأموال بمحض إرادتهم أو سيتم توجيه التهم إليهم.

    قال رقيب شرطة دونوود، روبرت بارسونز: "هؤلاء الأشخاص الذين لا يردون المال، لدينا فيديو ولدينا أرقام السيارات، ولدينا لقطات مصورة من السائقين الآخرين على الطريق، وما نطلبه من الناس هو إعادة الأموال، فلا تجعلنا نأتي للبحث عنك، لأنه إذا فعلنا ذلك، فسوف نحصل رسوم إضافية منك".

    ووفقاً لـ WSB TV Atlanta، قام ستة أشخاص على الأقل بإعادة الأموال إلى الشرطة اعتباراً من صباح يوم الخميس، وكان أحد الرجال الصالحين الذي يحمل اسم راندال لويس، كريماً بما يكفي لإرجاع مبلغ 2,150 دولار (8,000 ريال) نقداً حصل عليها من الطريق إلى الشرطة.

    وقال لويس: "أمي وأبي ربوني جيداً، لقد بدا الأمر وكأنه أكوام من الأموال تأتي مع الرياح، ولم أستطع أن أصدق عيني أو أن اقتنع أن هذه أموال شرعية".

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    هينيسي تكشف عن محرك فينوم F5 بقوة مذهلة في مونتيري

    سيارة هينيسي فينوم حقيقية، أو على الأقل محركها، فقد كشف متجر تكساس اليوم الغطاء عن المحرك الجديد V8 بقوة 1,600 حصان في أسبوع مونتيري، والذي يبدو رائعً...

    100%x200

    نيسان تعلن عن موعد تدشين ماكسيما 2019

    ستتوجه نيسان إلى معرض لوس أنجلوس برفقة النسخة المُحدثة من طرازها الرائد "ماكسيما" وفق ما أعلنته بالأمس، حيث قامت الشركة بإعطاء لمحة عن التغي...

    100%x200

    رينو كوليوس تحصل على تحديثات منتصف العمر بتعديلات مميزة

    تم طرح سيارة رينو كوليوس الحالية في أوروبا في عام 2017، ولم تثبت نجاحها الذي رغبت فيه صانعة السيارات الفرنسية، وهذا كان سبباً كافياً لرينو لتحديث سيار...

    100%x200

    بي ام دبليو M550d xDrive تحصل على ترقية لمحركها

    رغم إن محركات الديزل عانت من سمعة سيئة مؤخرا بسبب فضيحة انبعاثات فولكس فاجن، إلا أنه لا يمكن إنكار إغراء سيارة سيدان بمحرك ديزل أكثر قوة من السيارات ا...