شاهد السماء تُمطر نقوداً على السائقين بأمريكا!

السماء تُمطر نقود
  • 16 يوليو 2019
  • في وقت سابق من هذا الأسبوع، قام العشرات من السائقين بإيقاف سياراتهم في مقاطعة ديكالب في ولاية جورجيا بأمريكا على الطريق السريع وسارعوا إلى الطريق لجمع الأموال التي خلفتها شاحنة مصفحة.

    وتشير تقارير WSB TV Atlanta، في حوالي الساعة الثامنة مساء الثلاثاء الماضي، تم فتح الباب الجانبي لشاحنة مصفحة على امتداد الطريق السريع I-285 بالقرب من طريق أشفورد- دونوود، وتعتقد شركة الشاحنات المدرعة أن حوالي 175,000 دولار (656,250 ريال) كانو متناثرين على الطريق وسرعات ما قفز سائقي السيارات للحصول على هذه الأموال.

    وتظهر لقطات السائقين وهم يوقفون سياراتهم ويهربون منها لجمع النقود في مشهد كان من المحتمل تعتقد أنه حلم، بينما يعتقد سائقو السيارات أن هذه الأموال من حقهم لأنهم وجدوها، وتقول الشرطة المحلية إنه يتعين عليهم إعادة هذه الأموال بمحض إرادتهم أو سيتم توجيه التهم إليهم.

    قال رقيب شرطة دونوود، روبرت بارسونز: "هؤلاء الأشخاص الذين لا يردون المال، لدينا فيديو ولدينا أرقام السيارات، ولدينا لقطات مصورة من السائقين الآخرين على الطريق، وما نطلبه من الناس هو إعادة الأموال، فلا تجعلنا نأتي للبحث عنك، لأنه إذا فعلنا ذلك، فسوف نحصل رسوم إضافية منك".

    ووفقاً لـ WSB TV Atlanta، قام ستة أشخاص على الأقل بإعادة الأموال إلى الشرطة اعتباراً من صباح يوم الخميس، وكان أحد الرجال الصالحين الذي يحمل اسم راندال لويس، كريماً بما يكفي لإرجاع مبلغ 2,150 دولار (8,000 ريال) نقداً حصل عليها من الطريق إلى الشرطة.

    وقال لويس: "أمي وأبي ربوني جيداً، لقد بدا الأمر وكأنه أكوام من الأموال تأتي مع الرياح، ولم أستطع أن أصدق عيني أو أن اقتنع أن هذه أموال شرعية".

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    شاهد: بوجاتي شيرون تحطم الرقم القياسي للسرعة وتصبح الأسرع في العالم

    منذ أن تم الكشف عنها في عام 2016، والجميع يريد معرفة السرعة القصوى لسيارة بوجاتي شيرون، حيث وضعت شركة بوجاتي محدد إلكتروني لسيارتها عند سرعة 420 كلم/س...

    100%x200

    اقتراب ميعاد الكشف عن سيارات أودي الرياضية الجديدة ذات المحرّكات الهجينة

    شهد عالم السيارات مؤخراً ثورة كبيرة في عالم المحرّكات، حيث أصبح الاعتماد على الطاقة الكهربائية في صورة محرّك هجين يقللّ...   شهد عالم السيا...

    100%x200

    هيونداي كونا تحصل على نسخة خاصة تناسب آيرون مان!

    عادة ما ما نفكر في سيارات أودي أو أكورا عند ذكر سيارات الناجحين واﻷغنياء، ولكن يبدو أن هيونداي تود لفت أنظارنا إلى خيار مختلف قليلاً، ألا وهو هيونداي...

    100%x200

    جاكوار F-type تظهر أثناء اختبارها في حلبة نوربورجرينج

    قد لا يبدو عمره ست سنوات، لكن طراز جاكوار F-type موجود منذ عام 2013، وبالتالي، فإن العمل على استبداله مستمر، وقد تم اختبار نموذج أولي من الكوبيه في نو...