شاهد الفائز بسباق الجائزة الكبرى موناكو يقود سيارة وحيدة من نوعها في فرنسا

 سباق الجائزة الكبرى
سباق الجائزة الكبرى
  • 03 يونيو 2019
  • بعد فوزه المذهل في سباق الجائزة الكبرى موناكو، تم التقاط لويس هاميلتون وهو يقود سيارة زوندا 760LH الوحيدة من نوعها في شوارع فرنسا.

    وقد تم نشر الفيديو بالأعلى بواسطة SOL -Supercars of London على يوتيوب مع عنوانه والوصف الذي شرحناه، ولكن سيكون من الصعب تحديد موقع هاميلتون بناءً على الفيديو نفسه لأنه تم تصويره ليلاً، ومع ذلك، فنظراً لأن هذه السيارة صنعت لمرة واحدة، وتسمى هذه السيارة باسم هاملتون نفسه، فيمكنك أن تتأكد بأن نجم الفورمولا 1 هو الذي يقود هذه السيارة بالفعل.

    معلومات عن السيارة

    يبدأ الجزء الذي كان يقوم فيه هاميلتون سيارة زوندا 760LH حوالي الساعة 00:10:59، وكانت الزهرة الأرجوانية الشهيرة للسيارة الفريدة من نوعها قد أعطت لها شكلاً خاصاً، بالإضافة إلى العادم الغني المتميز الذي لا غنى عنه في السيارة.

    وللتذكير، فقد كانت السيارة متورطة في حادث بسيط مع سيارة ثابتة في عام 2015، وأبلغ هاميلتون عن الحادث عبر حسابه الخاص على انستجرام، وإن لم يكن هناك أي إصابات مرتبطة باستثناء الأضرار الواضحة التي لحقت بالسيارة، فقد تم إصلاح سيارة زوندا منذ ذلك الحين، وهذا الفيديو في شوارع موناكو هو الدليل على ذلك.

    وقد كان هناك العديد من السيارات الخارقة التي تم رصدها على هذا الفيديو، وكانت هناك سيارة أخرى شوهدت عند حوالي 00:06:11، حيث تم رصد بوجاتي EB 112 السوداء وهي تدخل إلى النفق.

    وبالنسبة للمبتدئين، تعتبر بوجاتي EB 112 سيارة اختبارية ميتة نادرة مصنوعة عام 1993، وصنعت استناداً على السيارة الرياضية EB 110، وقد تم إنتاجها قبل سنوات من إفلاس بوجاتي عام 1995 مع بيع أصولها من قبل رجل أعمال يدعى جيلدو بالانكا باستور، بما في ذلك ثلاثة EB 112 غير المكتملة، وكان مقطع الفيديو بالأسفل واحداً من هؤلاء الثلاثة، لذلك، نعتقد أننا يمكننا أن نعتبر أنفسنا محظوظين برؤية واحدة منهم في فيديو.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: شيفروليه تاهو تسابق تشالنجر هيلكات

    شركة هينيسي بيرفورمانس المتخصصة في تعديل السيارات، دائمًا ما تُقدم أفضل طريقة لعرض قوة منتجاتها وهذا ما أوضحته في الفيديو المرفق بالخبر، الشركة التي ص...

    100%x200

    إلغاء فورد موستنج الهجينة رسمياً واستبدالها بموستنج الكهربائية بالكامل

    تقع شركة فورد في خضم العديد من التغييرات، من بينها تحول استراتيجي بعيداً عن السيارات التقليدية إلى تشكيلة أمريكا الشمالية التي تتكون أساساً من سيارات...

    100%x200

    رينو الامارات تطلق حملة Triple 7 على جميع طرازاتها

    تحتفل شركة العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لعلامة "رينو" في دبي والشارقة والإمارات ال...

    100%x200

    رينو ميجان ار اس تروفي-ار تحطم الرقم القياسي لسيارات الدفع الأمامي في سوزوكا

    بعد أن قامت شركة هوندا بتحطيم العديد من الأرقام القياسية على حلبات السباق المختلفة في جميع أنحاء العالم باستخدام سيارتها سيفيك تايب ار، ها هو دور رينو...