شاهد الفائز بسباق الجائزة الكبرى موناكو يقود سيارة وحيدة من نوعها في فرنسا

 سباق الجائزة الكبرى
  • 03 يونيو 2019
  • بعد فوزه المذهل في سباق الجائزة الكبرى موناكو، تم التقاط لويس هاميلتون وهو يقود سيارة زوندا 760LH الوحيدة من نوعها في شوارع فرنسا.

    وقد تم نشر الفيديو بالأعلى بواسطة SOL -Supercars of London على يوتيوب مع عنوانه والوصف الذي شرحناه، ولكن سيكون من الصعب تحديد موقع هاميلتون بناءً على الفيديو نفسه لأنه تم تصويره ليلاً، ومع ذلك، فنظراً لأن هذه السيارة صنعت لمرة واحدة، وتسمى هذه السيارة باسم هاملتون نفسه، فيمكنك أن تتأكد بأن نجم الفورمولا 1 هو الذي يقود هذه السيارة بالفعل.

    معلومات عن السيارة

    يبدأ الجزء الذي كان يقوم فيه هاميلتون سيارة زوندا 760LH حوالي الساعة 00:10:59، وكانت الزهرة الأرجوانية الشهيرة للسيارة الفريدة من نوعها قد أعطت لها شكلاً خاصاً، بالإضافة إلى العادم الغني المتميز الذي لا غنى عنه في السيارة.

    وللتذكير، فقد كانت السيارة متورطة في حادث بسيط مع سيارة ثابتة في عام 2015، وأبلغ هاميلتون عن الحادث عبر حسابه الخاص على انستجرام، وإن لم يكن هناك أي إصابات مرتبطة باستثناء الأضرار الواضحة التي لحقت بالسيارة، فقد تم إصلاح سيارة زوندا منذ ذلك الحين، وهذا الفيديو في شوارع موناكو هو الدليل على ذلك.

    وقد كان هناك العديد من السيارات الخارقة التي تم رصدها على هذا الفيديو، وكانت هناك سيارة أخرى شوهدت عند حوالي 00:06:11، حيث تم رصد بوجاتي EB 112 السوداء وهي تدخل إلى النفق.

    وبالنسبة للمبتدئين، تعتبر بوجاتي EB 112 سيارة اختبارية ميتة نادرة مصنوعة عام 1993، وصنعت استناداً على السيارة الرياضية EB 110، وقد تم إنتاجها قبل سنوات من إفلاس بوجاتي عام 1995 مع بيع أصولها من قبل رجل أعمال يدعى جيلدو بالانكا باستور، بما في ذلك ثلاثة EB 112 غير المكتملة، وكان مقطع الفيديو بالأسفل واحداً من هؤلاء الثلاثة، لذلك، نعتقد أننا يمكننا أن نعتبر أنفسنا محظوظين برؤية واحدة منهم في فيديو.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    Barbus تزوّد مرسيدس CLS-Class بجنوط جديدة

    مرسيدس-بنز CLS-Class الجديدة تعتبر أحد السيارات الحديثة في السوق الأوروبي، ولم يتم حتى الآن بدء بيعها في الأسواق الأمريكية، ومع ذلك فإنّ خبراء تعديل م...

    100%x200

    الشرطة تحقق في حادث الممثل الكوميدي الأمريكي وسيارته الكلاسيكية بلايموث باراكود

    أفادت تقارير موقع TMZ أن دورية شرطة الطرق السريعة في كاليفورنيا تحقق في الحادث الممثل الكوميدي الأمريكي الشهير كيفين هارت وسيارته الكلاسيكية بلايموث ب...

    100%x200

    ماكلارين 570GT تتألّق بلونها البنفسجي وجنوطها الجديدة

    ماكلارين 570GT تعد أحد منافسي بورشه 911 توربو، ولكن هذه السيارة الرياضية البريطانية تعدّ ذات مظهر أكثر رياضية وخاصة عند تعديلها حيث تظهر بمظهر هجومي ي...

    100%x200

    بورشه تستدعي 60,000 سيارة بسبب مخالفتها لحدود الانبعاثات

    قامت بورشه باستدعاء 60,000 SUV من كل من كايين وماكان المزوّدة بمحرّك ديزل، نظراً لمخالفتها لحدود الانبعاثات، فطبقاً لآخر تقرير من الوكالة الإخبارية Re...