شاهد تيسلا تستعرض براعة نظام القيادة الذاتي في موديل 3 في مقطع جديد

 موديل 3
  • 25 إبريل 2019
  • بعد الإعلان مؤخراً عن أن جميع سيارات موديل 3 ستحصل على نظام القيادة الذاتي بشكل قياسي، خرجت تيسلا الآن مع فيديو توضيحي، تستعرض فيه براعة النظام في أحدث صوره، وذلك على الطرق السريعة وكذلك داخل المدينة.

    الهدف الأسمى

    إن هدف تيسلا هو بالطبع القيادة الذاتية الكاملة، والتي سبق أن أعلنه صانع السيارات الكهربائية عن موديل 3، واستناداً إلى هذه اللقطات، فإننا لسنا بعيدين عن القدرة على الوثوق في هذا النظام للتنقل في معظم الطرق الرئيسية إن لم يكن جميعها.

    وبالمناسبة، يتم إسراع الفيديو، بحيث لا يستغرق الكثير من وقتك، كما أنه يوضح مدى قدرة النظام في موديل 3 على التعامل مع الانحناءات وعلامات التوقف والتقاطعات وما إلى ذلك، وعلى الرغم من أن الفيديو صادق بالفعل، فإن حركة المرور كانت سهلة إلى حد كبير.

    الوضع المندفع

    في حدث في وقت سابق من هذا الأسبوع، قال إيلون ماسك للمستثمرين أن تيسلا ستسمح في يوم من الأيام للسائقين باختيار أوضاع أكثر اندفاعاً لنظام القيادة الذاتية، وذلك وفقاً لتقارير The Verge.

    حيث قال: "هل تريد أن تتاح لك فرصة غير صفرية لتجاوز الزحام في الطرق السريعة"، بينما كان يطلق عليها اسم "وضع المرور لوس أنجلوس"، مضيفاً "لسوء الحظ، إنها الطريقة الوحيدة للتنقل في حركة المرور في لوس أنجلوس".

    ويمكن لمالكي تيسلا الحاليين أعداد "Mad Max" لنظام القيادة الذاتي، مما يسمح بتغيير الحارة بشكل أسرع مقارنة بأوضاع "Mild" أو "Average".

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    مصر ترفع أسعار الوقود للمرة الثالثة !

    أعلنت وزارة البترول و الثروة المعدنية بجمهورية مصر العربية بأن مجلس الوزراء أقر زيادة أسعار المنتجات البترولية على النحو الآتي :- -سعر لتر بنزين 95...

    100%x200

    نيسان GT-R تخطف الأضواء بإصدار خاص جديد

    كشفت شركة نيسان عن أحدث إصداراتها الخاصة من نيسان GT-R وهو الاصدار الذي سيتوفر فقط للسوق الياباني ، وقد تم عرضه في معرض طوكيو للسيارات لعام 2019،...

    100%x200

    الكشف عن GT-R نيسمو GT3 موديل 2018 المحدثة

    أعلنت نيسان عن مجموعة من التحسينات على طراز GT-R نيسمو GT3 لموديل 2018. حصلت سيارة سباقات المستهلكين على إعادة توزيع للوزن ومركز أدنى للجاذبية، وذل...

    100%x200

    مرسيدس CLA تستعد للانطلاق بشكلها الجديد.. ولكن!

    لقد علمنا كل شيء تقريباً عن الجيل القادم من مرسيدس CLA، لكن ما كان مفقوداً حتى الآن هو صور للنموذج الاختباري أقل تمويهاً، وهذا ما أحضرناه لكم اليوم، ف...