شاهد تيسلا تستعرض براعة نظام القيادة الذاتي في موديل 3 في مقطع جديد

 موديل 3
  • 25 إبريل 2019
  • بعد الإعلان مؤخراً عن أن جميع سيارات موديل 3 ستحصل على نظام القيادة الذاتي بشكل قياسي، خرجت تيسلا الآن مع فيديو توضيحي، تستعرض فيه براعة النظام في أحدث صوره، وذلك على الطرق السريعة وكذلك داخل المدينة.

    الهدف الأسمى

    إن هدف تيسلا هو بالطبع القيادة الذاتية الكاملة، والتي سبق أن أعلنه صانع السيارات الكهربائية عن موديل 3، واستناداً إلى هذه اللقطات، فإننا لسنا بعيدين عن القدرة على الوثوق في هذا النظام للتنقل في معظم الطرق الرئيسية إن لم يكن جميعها.

    وبالمناسبة، يتم إسراع الفيديو، بحيث لا يستغرق الكثير من وقتك، كما أنه يوضح مدى قدرة النظام في موديل 3 على التعامل مع الانحناءات وعلامات التوقف والتقاطعات وما إلى ذلك، وعلى الرغم من أن الفيديو صادق بالفعل، فإن حركة المرور كانت سهلة إلى حد كبير.

    الوضع المندفع

    في حدث في وقت سابق من هذا الأسبوع، قال إيلون ماسك للمستثمرين أن تيسلا ستسمح في يوم من الأيام للسائقين باختيار أوضاع أكثر اندفاعاً لنظام القيادة الذاتية، وذلك وفقاً لتقارير The Verge.

    حيث قال: "هل تريد أن تتاح لك فرصة غير صفرية لتجاوز الزحام في الطرق السريعة"، بينما كان يطلق عليها اسم "وضع المرور لوس أنجلوس"، مضيفاً "لسوء الحظ، إنها الطريقة الوحيدة للتنقل في حركة المرور في لوس أنجلوس".

    ويمكن لمالكي تيسلا الحاليين أعداد "Mad Max" لنظام القيادة الذاتي، مما يسمح بتغيير الحارة بشكل أسرع مقارنة بأوضاع "Mild" أو "Average".

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    سيارة مرسيدس القادمة قد تكون غير قابلة للاصطدام!

    تمتلك مرسيدس-بنز نسخة جديدة من سيارة ESF الاختبارية التي تُركز على السلامة بشكل أساسي والتي سيتم الكشف عنها لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام، ويدعي ا...

    100%x200

    رسومات حاسوبية لكيا أوبتيما الجديدة كليا تكشف عن تصميمها المتوقع

    بدأت كيا بالفعل في اختبار الجيل التالي من أوبتيما السيدان، تاركة نماذج مموهة بشكل كبير في المناطق الرئيسية مثل الواجهة الأمامية وألواح الأبواب الخارجي...

    100%x200

    رينو تكشف عن المقصورة الداخلية للجيل الجديد من كليو

    بعد الفيديو التشويقي القصير الذي كشفت عنه رينو للجيل الجديد من كليو في الأسبوع الماضي، أصبحت السيارة الآن جاهزة لتقديم نفسها إلى العالم، وسيكون ذلك في...

    100%x200

    لكزس تكشف لأول مرة عن نسخ خاصة من LC وUX في بيبل بيتش

    كشفت لكزس لأول مرة عن زوج من السيارات الاختبارية خلال أسبوع مونتيري للسيارات، في منطقة بيبل بيتش بكاليفورنيا، ولكن هذه السيارات هي إصدارات مخصصة فقط م...