شاهد تيسلا تستعرض براعة نظام القيادة الذاتي في موديل 3 في مقطع جديد

 موديل 3
  • 25 إبريل 2019
  • بعد الإعلان مؤخراً عن أن جميع سيارات موديل 3 ستحصل على نظام القيادة الذاتي بشكل قياسي، خرجت تيسلا الآن مع فيديو توضيحي، تستعرض فيه براعة النظام في أحدث صوره، وذلك على الطرق السريعة وكذلك داخل المدينة.

    الهدف الأسمى

    إن هدف تيسلا هو بالطبع القيادة الذاتية الكاملة، والتي سبق أن أعلنه صانع السيارات الكهربائية عن موديل 3، واستناداً إلى هذه اللقطات، فإننا لسنا بعيدين عن القدرة على الوثوق في هذا النظام للتنقل في معظم الطرق الرئيسية إن لم يكن جميعها.

    وبالمناسبة، يتم إسراع الفيديو، بحيث لا يستغرق الكثير من وقتك، كما أنه يوضح مدى قدرة النظام في موديل 3 على التعامل مع الانحناءات وعلامات التوقف والتقاطعات وما إلى ذلك، وعلى الرغم من أن الفيديو صادق بالفعل، فإن حركة المرور كانت سهلة إلى حد كبير.

    الوضع المندفع

    في حدث في وقت سابق من هذا الأسبوع، قال إيلون ماسك للمستثمرين أن تيسلا ستسمح في يوم من الأيام للسائقين باختيار أوضاع أكثر اندفاعاً لنظام القيادة الذاتية، وذلك وفقاً لتقارير The Verge.

    حيث قال: "هل تريد أن تتاح لك فرصة غير صفرية لتجاوز الزحام في الطرق السريعة"، بينما كان يطلق عليها اسم "وضع المرور لوس أنجلوس"، مضيفاً "لسوء الحظ، إنها الطريقة الوحيدة للتنقل في حركة المرور في لوس أنجلوس".

    ويمكن لمالكي تيسلا الحاليين أعداد "Mad Max" لنظام القيادة الذاتي، مما يسمح بتغيير الحارة بشكل أسرع مقارنة بأوضاع "Mild" أو "Average".

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    فورد كوجا الجديدة تعيد اكتشاف نفسها كسيارة SUV بثلاثة خيارات كهربية

    كشفت شركة فورد عن سيارة كوجا الجديدة، وهي سيارة SUV الأكثر إنتاجية في الشركة من خلال ثلاثة خيارات كهربية، وستشمل المجموعة كوجا هايبرد بالقابس، وكوجا إ...

    100%x200

    شيفروليه سيلفيرادو HD 2020 المخصصة للمهام الثقيلة تظهر في أول صور رسمية

    كشفت شيفورليه لأول مرة عن طراز سيلفيرادو HD 2020 الجديدة، وهي نسخة المهام الثقيلة من شاحنة البيك-أب الأمريكية الشهيرة، حيث سيتم تدشينها رسمياً في شهر...

    100%x200

    رولز رويس كولينان هي وريثة SUV السلطان بنتلي دوميناتور

    بعد أن أطلقت بنتلي الـ SUV الفاخرة بنتايجا، قامت رولز رويس بالكشف عن واحدة من أكثر طرازات الـ SUV فراهة، التي كان من المفترض أن تأتي بتصميم فريد من نو...

    100%x200

    تجربة فورد إكسبيديشن 2018 - ثورة في الرحابة والتقنيات

    عائلية كبيرة الحجم فئة (SUV) تتسع لثمانية ركاب كشفت عنها شركة فورد حاملة شعار الجيل الرابع والجديد بعد اثنين وعشرين عاما من أول ظهور لها (1996)، وتأتي...