×

ابحث فى سعودى أوتو


شاهد حادث قوي تتعرض له مازدا مياتا بعد مغادرتها لمعرض السيارات

13 فبراير 2020
02/13/2020
حادث قوي تتعرض له مازدا مياتا


تعرضت سيارة مازدا مياتا التي تستمد قوتها من محرك V8 هيلكات سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر لحادث قوي بعد تسارع السائق بعد خروجه من معرض السيارات وفقد السيطرة عليها.

تعرف على تفاصيل الحادث المؤسف

تعرضت سيارة مازدا مياتا الشهيرة والمزودة بمحرك V8 هيلكات سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر لحادث قوي

تعد مياتا والتي تعرف باسم Hellkitty أيضاً، سيارة قوية بقوة لا تقل عن 707 حصان، وطلاء برتقالي ساطع يضمن إبهار الجميع أينما ذهبت، وبعد أن اشتراها مايكل كيلي، قال على صفحته على فيسبوك أن الحادث كان بسبب خطأ ميكانيكي في السيارة.

حيث قال أنه تعرض لتجربة الموت القريب للغاية، كما شكر كل من سأل عما إذا كان بخير، والجدير بالذكر أنه بمجرد خروجه من معرض السيارات يوم الشراء، قام بالتسارع بشكل بسيط، وعندما حاول الضغط على المكابح لإبطاء السيارة، لم تستجب المكابح له، ومن ثم انتهت السيارة بالفعل في العشب، وتضررت بشكل كبير.

الأضرار التي تعرضت لها السيارة

تعرضت سيارة مازدا مياتا الشهيرة والمزودة بمحرك V8 هيلكات سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر لحادث قوي

لحسن الحظ بالنسبة لكيلي، فإن سيارة مياتا لم تحصل على أي أضرار ميكانيكية، حيث لم يصب سوى جسم السيارة ببعض الانبعاجات والخدوش مع تلف في المصابيح الخلفية والمصد الأمامي، كما لم يصب أحد في الحادث.

في الختام، يذكر أن كيلي دفع 36,000 دولار (135,000 ريال) لشراء سيارة مازدا مياتا الجديدة، وبسبب أن الأضرار التي تعرضت لها السيارة تبدو بسيطة، فنحن نتوقع أن نراها مرة أخرى على الطريق كأنها جديدة قريباً.