http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

https://twitter.com/saudiauto/status/1383783299332460552?s=20
http://bit.ly/UMA-GMC-Ramadan-offer2021
http://bit.ly/UMAChevroletRamadan2021new
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
https://saudiauto.com.sa/
http://bit.ly/PRarabia-Ramadan2021
http://bit.ly/HyundaiAlwallan-Ramadan2021-Offer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

شاهد سائق سيارة تويوتا تاكوما يحاول دهس عامل بناء لهذا السبب!

07 أغسطس 2019
08/07/2019
تويوتا تاكوما


قد يكون قيادة السيارة ببطئ بالقرب من مواقع البناء أمراً مزعجاً، ولكنه لا يمثل مشكلة كبيرة إذا كنتم تتحلون بالصبر والحس السليم، ولسوء الحظ، لم يكن لدى شانون كاري البالغ من العمر 40 عام أيا منهم عندما واجه موقع بناء في كينيبانك بولاية مين.

وكما ترون في مقطع فيديو صوره شاهد عيان، كان كاري يقود سيارة تويوتا تاكوما عندما صادف طريقاً مؤقتاً، وفي حين أن الفيديو لا يوفر الكثير من المعلومات، فيمكنك أن ترى كاري تم إيقافه من قبل عاملة بناء تحمل شارة توقف، ويبدو أنه دخل في جدال مع عامل بناء آخر كان يقف في مكان قريب.

ويُظهر الفيديو كاري وهو يخرج من الشاحنة ويتحدث إلى العمال لبضع ثوان، ويبدو حينها أن الموقف قد هدأ مؤقتاً، ولكن بعد أقل من دقيقة، تأخذ الأمور منعطفاً خطيراً.

فكما ترون، فقد بدأ عامل البناء بالتلويح إلى سيارات أخرى للمرور ثم يضع مخروطاً خلف سيارة كاري لكي تمر السيارات الأخرى بجانب سيارة كاري وتتجاوزه.

حينها بدأ كاري بالاستياء، واصطدم بعاملة البناء حاملة اشارة التوقف، وعندما قام أحد العمال بفتح باب سيارة تاكوما فيما يبدو أنها استعدادات لسحبه من السيارة، قام كاري بالإسراع، وقفزت حاملة شارة التوقف على الغطاء في محاولة لعدم وقوعها أسفل عجلات السيارة، وفي النهاية تنزلق من جانب السيارة ويبدو أنهم هربو سالمين، في حين أن كاري قد انطلق بدون توقف.

ويبدو أن هناك المزيد في هذه القصة، حيث تم توجيه تهم السلوك المتهور، ووفقاً لقانون WTB، فإن هذا يعني أن كاري قد يواجه عقوبة تصل إلى خمس سنوات في السجن وغرامات تصل إلى 5,000 دولار (18,750 ريال).