شاهد سيارة هينيسي اسكاليد HPE800 تنافس فيراري 488 GTB في سباق تسارع

هينيسي اسكاليد HPE800
هينيسي اسكاليد HPE800
  • 10 يونيو 2019
  • لا يمكننا أن ننكر أن هينيسي صنعت اسماً في عالم تعديل السيارات، حيث كشفت عن العديد من الابداعات التي هدفت إلى السرعة والقوة، ودائماً ما كانت تحقق أهدافها بالفعل.

    أحدث إبداعات الشركة

    واحدة من أحدث إبداعات هينيسي هي كاديلاك اسكاليد المطورة مع حزمة HPE800، فمن خلال 742 حصان في العجلات الخلفية، تتخطى سيارة الـ SUV فئة السيارات الخارقة من حيث الإنتاج، ولكن كيف تعرف أنه صنعت بالفعل سيارة SUV سريعة؟ هذا صحيح، فقط ضعها في سباق مع سيارة خارقة، أو الأفضل من ذلك، اجعلها تتنافس مع سيارة فيراري 488 GTB في سباق تسارع.

    مواصفات السيارتين

    بالنظر إلى قائمة المواصفات، فإن فيراري 488 GTB ليست بعيدة عن هينيسي اسكاليد، حيث تنتج السيارة الخارقة الإيطالية 661 حصان و760 نيوتن.متر من عزم الدوران من محركها مزدوج التوربو سعة 3.9 لتر، وبعد ذلك، يتم إرسال أرقام الخرج هذه إلى العجلات الخلفية عبر ناقل حركة مزدوج القابض F1 بسبع سرعات من Getrag.

    ومن ناحية أخرى، تنتج هينيسي اسكاليد قوة أكبر، وهي 742 حصان في العجلات الخلفية، أو تم الإعلان رسمياً على أنه 805 حصان في المحرك، ويبلغ الحد الأقصى لعزم الدوران 1090 نيوتن.متر، ومع هذه الأرقام، يمكن لهينيسي اسكاليد التسارع من صفر إلى 96 كلم/سا في 3.7 ثانية فقط.

    وفي حين أن السيارة المعدلة تبدو وكأنها تتمتع بقوة أكبر بكثير على سيارة فيراري، ولكن بالتأكيد فإن السيارة الإيطالية لديها الغلبة فيما يتعلق بالوزن، ومع ذلك، من المثير للاهتمام معرفة أي من هذه السيارات هي الأسرع في سباق التسارع.

    ولمعرفة نتيجة السباق، شاهد الفيديو بالأسفل، على الرغم من أن نتائج السباق ليست حاسمة إلى حد ما، فلا يزال من المستغرب كيف يمكن لسيارة SUV صندوقية أن تواكب سيارة خارقة، ولكن يجب أن نعلم أن هذا سباق تسارع وليس سباق على حلبة سباق.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    ميني تُقدم إصدار أكسفورد الخاص بسعر اقتصادي

    دائما ما كانت إصدارات ميني الخاصة غالية الثمن، حيث بلغ سعر ميني JCW الإصدار البرتقالي لهذا 40,000 دولار أمريكي تقريبًا، أي ما يعادل 150,000 ريال سعودي...

    100%x200

    الشارقة تفتتح متحف تاريخ الدفع الرباعي

    افتتح سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، في منطقة المدام بالشارقة، متحف تاريخ الدفع الرباعي. ويهدف المتحف - الذي...

    100%x200

    رولز رويس تكشف عن الإصدار الخاص كالينان بلاك بادج

    كشفت رولز رويس عن إصدار كالينان بلاك بادج، وهي بذلك تتبع خطوات اخوتها داون ورايث وجوست، الذين حصلوا بالفعل على تحديثات في التصميم وزيادة في القوة....

    100%x200

    بالفيديو: تويوتا كورولا 2020 الشكل المتوقع والمواصفات الجديدة

    قد لا تكون تويوتا كورولا هي السيارة المفضلة لدى البعض، لكن لا أحد يمكنه إنكار النجاح الكاسح الذي حققته هذه السيارة، ولضمان استمرار هذه المبيعات سيتم ق...