شاهد سيارة هينيسي اسكاليد HPE800 تنافس فيراري 488 GTB في سباق تسارع

هينيسي اسكاليد HPE800
  • 10 يونيو 2019
  • لا يمكننا أن ننكر أن هينيسي صنعت اسماً في عالم تعديل السيارات، حيث كشفت عن العديد من الابداعات التي هدفت إلى السرعة والقوة، ودائماً ما كانت تحقق أهدافها بالفعل.

    أحدث إبداعات الشركة

    واحدة من أحدث إبداعات هينيسي هي كاديلاك اسكاليد المطورة مع حزمة HPE800، فمن خلال 742 حصان في العجلات الخلفية، تتخطى سيارة الـ SUV فئة السيارات الخارقة من حيث الإنتاج، ولكن كيف تعرف أنه صنعت بالفعل سيارة SUV سريعة؟ هذا صحيح، فقط ضعها في سباق مع سيارة خارقة، أو الأفضل من ذلك، اجعلها تتنافس مع سيارة فيراري 488 GTB في سباق تسارع.

    مواصفات السيارتين

    بالنظر إلى قائمة المواصفات، فإن فيراري 488 GTB ليست بعيدة عن هينيسي اسكاليد، حيث تنتج السيارة الخارقة الإيطالية 661 حصان و760 نيوتن.متر من عزم الدوران من محركها مزدوج التوربو سعة 3.9 لتر، وبعد ذلك، يتم إرسال أرقام الخرج هذه إلى العجلات الخلفية عبر ناقل حركة مزدوج القابض F1 بسبع سرعات من Getrag.

    ومن ناحية أخرى، تنتج هينيسي اسكاليد قوة أكبر، وهي 742 حصان في العجلات الخلفية، أو تم الإعلان رسمياً على أنه 805 حصان في المحرك، ويبلغ الحد الأقصى لعزم الدوران 1090 نيوتن.متر، ومع هذه الأرقام، يمكن لهينيسي اسكاليد التسارع من صفر إلى 96 كلم/سا في 3.7 ثانية فقط.

    وفي حين أن السيارة المعدلة تبدو وكأنها تتمتع بقوة أكبر بكثير على سيارة فيراري، ولكن بالتأكيد فإن السيارة الإيطالية لديها الغلبة فيما يتعلق بالوزن، ومع ذلك، من المثير للاهتمام معرفة أي من هذه السيارات هي الأسرع في سباق التسارع.

    ولمعرفة نتيجة السباق، شاهد الفيديو بالأسفل، على الرغم من أن نتائج السباق ليست حاسمة إلى حد ما، فلا يزال من المستغرب كيف يمكن لسيارة SUV صندوقية أن تواكب سيارة خارقة، ولكن يجب أن نعلم أن هذا سباق تسارع وليس سباق على حلبة سباق.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    حزم اكسسوارات M Performance جديدة لـ BMW X3 و X4

     وضعت الطرازات الجديدة ذات الأداء العالي التي قدمتها BMW مؤخرًا: X3 M، و X4 M (معدل استهلاك الوقود: 10.5 لتر/100 كم، معدل انبعاثات ثاني أكسيد الك...

    100%x200

    سيارة فولكس فاجن I.D Buzz Cargo أقرب مما نتوقع

    كشفت فولكس فاجن الأسبوع الماضي عن النسخة الاختبارية من "I.D Buzz Cargo" وهي سيارة فان تجارية وكهربائية بالكامل خلال معرض IAA للسيارات التجار...

    100%x200

    شاهد القائد الآلي لسيارة تيسلا يتجنب الاصطدام بشاحنة فاقدة للسيطرة

    انحرفت شاحنة جزئياً إلى 180 درجة وكانت متجهة مباشرة نحو سيارة تيسلا، ولكن بدأ القائد الآلي في تجنب ما يمكن أن يكون حطاماً خطيراً. ومن الفيديو يبدو...

    100%x200

    بالفيديو: الكشف عن كيا كوريس 2019 بشكلها الجديد

    كشفت شركة كيا رسمياً عن الجيل الجديد كلياً من طراز K900 الأفخم في عائلتها، والذي يحمل اسم كوريس في أسواقنا، حيث تم إطلاق السيارة في كوريا الجنوبية أول...