شركة RTR Vehicles الخاصة بفوجن جتين جونيور تكشف عن سيارة RTR F-150

سيارة RTR F-150
  • 25 إبريل 2019
  • منذ عام 2011، قام فوجن جتين جونيور وشركته RTR Vehicles، بإصدار سيارات فورد موستنج معدلة عالية الأداء، وقد أصدروا أيضاً حزم فردية تسمح لأصحاب موستنج بتخصيص سياراتهم الخاصة.

    والآن قامت الشركة بتوجيه انتباههم إلى فورد F-150، فمثل موستنج RTR، تتميز سيارة RTR F-150 بتصميم جذاب مع أداء يتناسب مع اسم الشركة.

    أداء قوي على الطرق الوعرة

    على عكس رابتور، يبدو أن RTR F-150 أكثر من كونه سيارة رائعة شاملة ومفيدة لكل شيء على الطرق الوعرة، إلى سيارة بأداء قوي على الطرق الوعرة، إلى قوة سحب كبيرة، وفي الواقع، قد تكون السيارة منصة سحب مثالية لأصحاب موستنج RTR الذين قاموا باستئجار سياراتهم لعرضها.

    ترقيات التصميم الخارجي

    تتكون ترقيات التصميم الخارجي من حزمة رسومات RTR، ومشاعل درابزين RTR، وشبك أمامي مميز، وجرافة أمامية، ومصابيح LED، وتتميز جنوط RTR Tech مقاس 20 بوصة بإطارات Nitto Ridge Grappler، وذلك للحصول على أداء قوي ومتميز على الطرق الوعرة.

    كما يساهم نظام المصدات coilover Fox 2.0 في إبراز المظهر القوي للشاحنة، والذي يبدو أنه يوفر أيضاً رفعاً خفيفاً، بالإضافة إلى تحسين الأداء الشامل، مما يمكننا رؤيته، فقد تم تزويد السيارة أيضاً بعادم Cat Performance خلفي للحصول على صوت أكثر قوة.

    داخلية السيارة

    في الداخل، تلقت كل نسخ السيارة لوحة مرقمة موقعة من قبل فوغن جتين جونيور، وتتوفر حزمة RTR لجميع طرازات F-150 باستثناء رابتور، ويمكن لأولئك الذين يملكون سيارة F-150 ذات المواصفات المنخفضة اختيار حزمة خاصة تتضمن مقاعد جلدية مطرزة بشعار RTR، بينما تحتفظ السيارات التي تحتوي على الجلود بالفعل بجلودها المميزة.

    وسيحصل جميع مشتري السيارة أيضاً على حصائر أرضية تحمل شعار RTR، بالإضافة إلى شارات المصدات، ويبدأ سعر حزمة RTR من 12,750 دولار أي ما يعادل (47,800 ريال) بالإضافة إلى سعر F-150 الجديدة.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    كارما ريفيرو GT موديل عام 2020 تنكشف رسمياً بقوة كبيرة

    وصلت كارما ريفيرو المحدثة إلى معرض شنغهاي للسيارات 2019 بتصميم مألوق ومجموعة توليد قوة محسنة إلى حد كبير، وتم إضافة GT إلى اسمها، وفي الأساس تم تحديث...

    100%x200

    هيونداي تطلق مبادرتها للسلامة المرورية للعام الثاني على التوالي

    جددت  شركة هيونداي وموزعيها في المملكة العربية السعودية - شركة الوعلان للتجارة، شركة المجدوعي للسيارات وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات -  دعمه...

    100%x200

    BMW تخطط للكشف عن الفئة الثامنة الجديدة كلياً خلال سباق لو مان القادم

    وأخيراً حان وقت الكشف عن BMW الفئة الثامنة، ويبدو أن ذلك سيكون يوم 15 يونيو قبل بدء سباق...   وأخيراً حان وقت الكشف عن BMW الفئة الثامنة، و...

    100%x200

    حصرياً: تسريب مقطع لطراز RM16 N من هيونداي على حلبة نوربورجرينج

    قامت هيونداي بالكشف عن نموذج RM16 N في معرض بوسان للسيارات لعام 2016 بكوريا الجنوبية، والذي يعتبر طراز ذو محرك وسطي للسباقات. يهدف المشروع لتطوير ت...