شركة RTR Vehicles الخاصة بفوجن جتين جونيور تكشف عن سيارة RTR F-150

سيارة RTR F-150
  • 25 إبريل 2019
  • منذ عام 2011، قام فوجن جتين جونيور وشركته RTR Vehicles، بإصدار سيارات فورد موستنج معدلة عالية الأداء، وقد أصدروا أيضاً حزم فردية تسمح لأصحاب موستنج بتخصيص سياراتهم الخاصة.

    والآن قامت الشركة بتوجيه انتباههم إلى فورد F-150، فمثل موستنج RTR، تتميز سيارة RTR F-150 بتصميم جذاب مع أداء يتناسب مع اسم الشركة.

    أداء قوي على الطرق الوعرة

    على عكس رابتور، يبدو أن RTR F-150 أكثر من كونه سيارة رائعة شاملة ومفيدة لكل شيء على الطرق الوعرة، إلى سيارة بأداء قوي على الطرق الوعرة، إلى قوة سحب كبيرة، وفي الواقع، قد تكون السيارة منصة سحب مثالية لأصحاب موستنج RTR الذين قاموا باستئجار سياراتهم لعرضها.

    ترقيات التصميم الخارجي

    تتكون ترقيات التصميم الخارجي من حزمة رسومات RTR، ومشاعل درابزين RTR، وشبك أمامي مميز، وجرافة أمامية، ومصابيح LED، وتتميز جنوط RTR Tech مقاس 20 بوصة بإطارات Nitto Ridge Grappler، وذلك للحصول على أداء قوي ومتميز على الطرق الوعرة.

    كما يساهم نظام المصدات coilover Fox 2.0 في إبراز المظهر القوي للشاحنة، والذي يبدو أنه يوفر أيضاً رفعاً خفيفاً، بالإضافة إلى تحسين الأداء الشامل، مما يمكننا رؤيته، فقد تم تزويد السيارة أيضاً بعادم Cat Performance خلفي للحصول على صوت أكثر قوة.

    داخلية السيارة

    في الداخل، تلقت كل نسخ السيارة لوحة مرقمة موقعة من قبل فوغن جتين جونيور، وتتوفر حزمة RTR لجميع طرازات F-150 باستثناء رابتور، ويمكن لأولئك الذين يملكون سيارة F-150 ذات المواصفات المنخفضة اختيار حزمة خاصة تتضمن مقاعد جلدية مطرزة بشعار RTR، بينما تحتفظ السيارات التي تحتوي على الجلود بالفعل بجلودها المميزة.

    وسيحصل جميع مشتري السيارة أيضاً على حصائر أرضية تحمل شعار RTR، بالإضافة إلى شارات المصدات، ويبدأ سعر حزمة RTR من 12,750 دولار أي ما يعادل (47,800 ريال) بالإضافة إلى سعر F-150 الجديدة.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بعد دبي وأبوظبي امارة ثالثة تخطط للهايبرلوب

    بحثت غرفة تجارة وصناعة عجمان مع شركة هايبرلوب لتكنولوجيا النقل سبل تعزيز التعاون وآليات الشراكة الخاصة بتنظيم معرض مستقبل البناء الذي تستضيفه عجمان ما...

    100%x200

    فولفو تتفوق من جديد في مجال السلامة

    لطالما حظت فولفو بتاريخ طويل فيما يخص سلامة في سياراتها، لكن شركة صناعة السيارات على استعداد لاتخاذ خطوة إضافية لإجراءات أكثر نشاطاً تتناول السائقين ا...

    100%x200

    أخبار غير سارة من فورد فيما يخص GT

    أكدت فورد رسميًا وفقًا لـ Sportscar365، أنها ستنهي دعمها لبرنامج سباق فورد GT بعد بطولتيIMSA WeatherTech 2019 وبطولة سباق التحمل FIA 2018/19، وهو الأم...

    100%x200

    معلومات صادمة حول صاحب الرقم القياسي في عدد المخالفات

    ظهرت تفاصيل أكثر عن السائح البريطاني الذي حصل على غرامات سرعة وصلت إلى 170,000 درهم إماراتي، ما يعادل 168,750 ريال سعودي، أثناء قيادته للامبورجيني هور...