×

ابحث فى سعودى أوتو


غدا الانطلاق الرسمي لكاديلاك اسكاليد الجديدة في المنطقة

14 نوفمبر 2020
11/14/2020 13:22:15
غدا الانطلاق الرسمي لكاديلاك اسكاليد الجديدة في المنطقة


أعلنت كاديلاك رسميا عن موعد التدشين الرسمي الافتراضي لاسكاليد الجديدة و ذلك يوم غد الاحد 15 نوفمبر / تشرين الثاني الساعة 20:00 بتوقيت دولة الامارات ، مباشرة على قناة كاديلاك ارابيا في اليوتيوب : 

https://www.youtube.com/watch?v=mPgsk9yWTlA

تمحورت المزايا الأساسية لعلامة ’كاديلاك‘ التجارية باستمرار حول عنصري الفخامة والأناقة. وهناك العديد من العبارات الشهيرة التي تم ذِكر ’كاديلاك‘ فيها بشكل واضح ولا تزال تلقى أصداءً واسعة بين أوساط الكثير من الناس، مثل تلك التي قالتها المغنّية الأمريكية إيتا جايمس: "طالما أني أركب في سيارة ’كاديلاك‘ كبيرة وأرتدي ثياباً جميلة... فإن هذا كل ما يهمّني." وتشكّل مركبة ’إسكاليد‘ أفضل تعبير عن هذا الرابط الوثيق بالنسبة للكثيرين، إذ إنها ترمز إلى الثروة والمكانة العالية باعتبار أن مالكها قد حقّق النجاح فعلياً في حياته.

22 عام من الرفاهية 

وبعد نحو 22 سنة على تقديمها للمرّة الأولى في فعالية Pebble Beach Concours d’elegance الشهيرة، تتابع ’كاديلاك إسكاليد‘ مسيرتها كأيقونة ضمن الثقافة الشعبية، حيث تحدّد معايير فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الفاخرة وكيفية تألّقها، ليس على الطرقات فحسب، بل على الشاشات أيضاً.

وفي الوقت الذي غيّرت ’إسكاليد‘، أول مركبة SUV من ’كاديلاك‘، قواعد اللعبة في عالم السيارات وبالأخص ضمن فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات الفخمة، وصل تأثيرها القوي أيضاً إلى الثقافة الشعبية السائدة في المجتمع. وبينما قد يربط العديد من الناس ’كاديلاك‘ مع نمط موسيقى الروك أند رول، إلا أن ’إسكاليد‘ كسبت مكانتها المؤثِّرة في موسيقى الراب، حتى دون أن تسعى هي نفسها إلى هذا1. والرابط الوثيق الذي يجمع الطراز مع الثقافة الشعبية هو شيء لا يمكن للعلامة التجارية أن تقوم بشرائه، بل أمر يتحقّق طبيعياً من تلقاء نفسه. فبدءً من المسلسلات التلفزيونية الرائدة، مروراً بالأفلام السينمائية البارزة، وصولاً إلى أعمال الفيديو كليب الموسيقية، تمكّنت ’كاديلاك إسكاليد‘ من سرقة الأضواء مرّات ومرّات على مدى السنوات الماضية، وحتى في بعض الأحيان لاقت الاهتمام ذاته كالذي حظي به النجوم أنفسهم.