×

ابحث فى سعودى أوتو


فايروس كورونا يلغي معرض ديترويت الدولي للسيارات لهذا العام 2020

29 مارس 2020
03/29/2020
فايروس كورونا يلغي معرض ديترويت الدولي للسيارات لهذا العام 2020


وجه فيروس كورونا ضربة جديدة لقطاع السيارات حيث تسبب في إعلان معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات (NAIAS) أنه سيلغي المعرض هذا العام بسبب فيروس كورونا (COVID-19)، حيث من المتوقع وحسبب خطط الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ فإن مركز TCF سيكون خيارا لا مفر منه للعمل كمرفق رعاية لتلبية الاحتياجات الصحية العاجلة للمصابين في ديترويت.

وقال أحد المسؤولين في المعرض: كانت إحدى السمات المميزة لمعرض NAIAS منذ البداية التزامنا بأن نكون مسؤولين اجتماعيا، لذلك لا تزال أفكارنا مع أولئك الذين تأثرت حياتهم بهذا الفيروس المدمر، ونحن ندعم مهمة المدينة والدولة للمساعدة في الحفاظ على الحياة في مواجهة هذا الوضع الصعب.

ديترويت ينضم إلى قائمة المعارض التي تم إلغاؤها بسبب كورونا

وأضاف: كان مستوى الإثارة في معرض 2020 استثنائيا، ونحن نقدر بشدة كل الدعم من شركائنا، وأكثر من 200 من الرعاة الكرام، فضلا عن مدينة ديترويت وولاية ميشيجان، وسنكون مستعدين للعودة بقوة في يونيو 2021 لتدشين أفضل معرض على الإطلاق، وأوضح: أننا نتطلع إلى إعادة تعريف صورة معرض السيارات حرفيا بأفكار جديدة، وفرص مبتكرة لتنشيط التنقلات والشراكات.

الجدير بالذكر فإنه كان من المقرر أن يقام معرض ديترويت هذا العام للمرة الأولى خلال أشهر الصيف، وبهذا الإلغاء ينضم معرض ديترويت الدولي إلى قائمة المعارض التجارية الكبرى والأحداث التي تم إلغاؤها بسبب تفشي فيروس كورونا، مثل معرض جنيف وغيره من الأحداث العالمية.