فورد تعمل على جيل جديد من فوكس ST بتعديلات ثورية

فوكس ST
  • 06 ديسمبر 2018
  • رصدت الكاميرات نموذج أولي آخر من الداخل والخارج للجيل الجديد من فورد فوكس بألمانيا، وسيتوفر الجيل الجديد بطرازات بنزين وديزل من طراز ST، حيث ستأتي نسخة البنزين بمحرك توربو عالي التقنية سعة 1.5 لتر ينتج قوة قدرها 275 حصان، وسيتم الكشف عن ST هاتشباك في وقت متأخر من هذا العام، على أن تظهر بخمسة أبواب وبتصميم واجن.
    ولا تزال المعلومات المتوفرة عن السيارة قليلة، لكن فورد ترى أن موديلات الأداء العالي ضرورية لتمييز فوكس عن منافسيه في السوق المزدحمة، وبالفعل فإن طرازات ST أكثر شعبية من طرازات Vignale الفاخرة التي تم إطلاقها مؤخراً.
    ومن المتوقع ان تحافظ سيارات فوكس ST على أسعارها المعقولة وتوفرها في جميع الأسواق، بالإضافة إلى أوضاع القيادة المختلفة التي تعمل على جعلها سيارة استخدام يومي.
    وتعتبر إحدى التغييرات المحتملة هو تقليص محركات التوربو البنزين والديزل ذات الأربعة أسطوانات سعة 2.0 لتر، حيث تمتلك فورد عائلة جديدة من محركات البنزين ذات الأربعة أسطوانات سعة 1.5 لتر مصممة وفقاً للوائح الانبعاثات الجديدة.
    وعلى الرغم من ذلك، فإن الشركة تبحث في توفير محرك مزدوج التوربو بحقن مباشر مع خاصية إبطال الأسطوانات من أجل توفير الطاقة المطلوبة والاقتصاد في استهلاك الوقود، وهو ما يجعل من فورد فوكس ST القادمة خياراً عملياً.
    ويولد محرك إيكوبوست سعة 1.5 لتر ذو الثلاثة أسطوانات في سيارة فييستا ST الجديدة قوة تبلغ 131 حصان لكل لتر، لذا فإن الحصول على قوة 150 أو 160 حصان لكل لتر في محرك فورد فوكس الجديدة يعد أمراً ممكناً مع مجموعة التقنيات الجديدة.
    وسيكون هناك بالتأكيد نسخة ديزل مثيرة، لأنها تساهم بنحو نصف مبيعات فوكس ST، ولم يتضح بعد ما إذا كانت ستعمل بمحرك سعة 1.5 لتر أو 2.0 لتر.
     

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    شاهد ريماك تكشف عن عملها الشاق لإنشاء سيارة C_Two

    يتطلب بناء سيارة كهربائية أكثر من إلقاء بضع محركات كهربائية ومجموعة بطاريات كبيرة في هيكل السيارة الخارق الموجود، فكما يكشف هذا الفيديو من ريماك، فإن...

    100%x200

    لامبورجيني أفينتادور SVJ هي وحش حلبات السباق

    بعد شهور من نشر الصور التجسسية وكسر الرقم القياسي في حلبة نوربورجرينج قرّرت لامبورجيني أن تكشف عن أفينتادور SVJ في مهرجان Pebble Beach بولاية كاليفورن...

    100%x200

    فيديو تجسسي لأحد سيارات بورشه الجديدة أثناء اختبارها

    تم التقاط فيديو تجسسي لموديل جديد تعمل بورشه على تطويره، هذا الموديل مشابه لسيارة السباق 911، مع بعض عناصر تصميم GT2 RS و GT3 RS، ولكن يمتاز هذا المود...

    100%x200

    مازدا تحقق مبيعات هائلة في عام 2018

    كانت 2018 عام صعب جدا على شركات السيارات، حيث انخفضت أرقام مبيعات السيارات بشكل كبير، فحتى الآن، أعلنت بالفعل هيونداي وكيا وجينيسيس وجنرال موتورز انخف...