فورد ستكشف عن 5 إصدارات SUV خاصة في SEMA

فورد
  • 24 أكتوبر 2018
  • تخطط شركة فورد أن تكون أكبر شركة مصنعة للقطع الأصلية تتواجد في معرض SEMA لهذا العام في لاس فيجاس، حيث تتعاون الشركة الأمريكية مع العديد من ورش وشركات التعديل لعرض أكثر من 50 سيارة لزوار المعرض، بما في ذلك بعض الإصدارات الخاصة من موستانج، بالإضافة لبعض الطرازات الكروس أوفر والـ SUV والتي تم الكشف عن 5 منها فقط حتى الآن.

    أولى هذه الإصدارات سيكون تعديل من " Tucci Designs" على طراز فورد "EcoSport" وهو الطراز الأصغر في تشكيلة فورد من الكروس أوفر، إلا أنه يتميز بكفاءته وقدراته العالية وتجربة القيادة الممتعة، وشملت حزمة التعديلات، رفارف جديدة وإطارات "Maxxis" المُخصصة للطرق الوعرة، بالإضافة إلى رافعة مدمجة في الأمام، وممتصات صدمات أنبوبية مُخصصة، وأضواء قوية على السقف وكذلك حامل دراجات من نوع "Yakima" في الأعلى.

    السيارة الثانية ستكون نسخة اختبارية مُعدلة من Edge ST، والجدير بالذكر أن الشركة الأمريكية ستقوم بالدعاية لهذا الطراز في SEMA، حيث أنه يمثل أولى سياراتها في فئة الـ SUV عالية الأداء، وحصلت ST على العديد من التحسينات الشكلية، والتي شملت جنوط قياس 22 بوصة، وحزمة من التعديلات الديناميكية، كما تم تعزيز أداء السيارة عن طريق إضافة نظام حث جديد، ومبرد داخلي من نوع "Mishimoto"، ونظام عادم رياضي مزدوج مصنوع من الصلب المقاوم للصدأ.

    في حين تعاونت فورد مع شركة التعديلات " Hulst Customs" لعمل نسخة متفردة من طراز "Expedition"، حيث قامت الشركة بوضع جنوط ضخمة قياس 26 بوصة من نوع "Lexani"، وشبك أمامي مُعدل وكذلك مصابيح تشغيل LED، ورف للسقف من نوع "Yakima"، بالإضافة إلى عادم خلفي عالي الأداء من نوع "Borla cat" بأطراف مصنوعة من الألياف، مما أعطى لسيارة الـ SUV العائلية مظهرًا فريدًا، ولكن للأسف هذه النسخة مجرد نسخة اختبارية للعرض فقط.

    والآن مع خيار أخر من "Expedition"، والذي تصفه فورد على أنه نسخة كلاسيكية عصرية، وهو من تعديل شركة "LGE*CTS"، ويأتي بتصميم رائع وخصوصًا الطلاء الخارجي وسقف ملفت بلون مختلف، وكذلك الجنوط المعدنية المطلية باللون الأسود المطفي، فيما تضمنت الترقيات الميكانيكية نظام تعليق ذاتي التكيف، وعادم خلفي عالي الأداء من نوع “Borla Cat”.

    وأخيرًا، سيتم تقديم طراز مُعدل من إكسبلورر سبورت موديل 2018، والتي تأتي بمحرك EcoBoost سعة 3.5 لتر بشكل أساسي، ولكن فورد بالتعاون مع شركة "MAD"، استطاعوا تقديم نسخة جديدة تجمع بين قوة الأداء وأناقة التصميم، وتبدو السيارة في الواقع كأنها سيارة إنتاجية بالفعل، حيث حصلت على طلاء خارجي رائع بلونين، ونظام تعليق منخفض، فيما شملت بعض ترقيات الأداء، مأخذ الهواء البارد، وتحكم مُعدل ليكون أكثر عدوانية مع عجلة القيادة، كما تم إضافة المزيد من قوة الكبح.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بوجاتي ديفو تظهر في فيديو تشويقي يستعرض أضواءها الخلفية

    كشفت بوجاتي عن فيديو تشويقي قصير جديد لسياراتها القادمة والتحمل اسم ديفو، تيمناً بسائق سباقات السيارات الفرنسي الشهير ألبيرت ديفو. يظهر بالمقطع الق...

    100%x200

    الموعد الرسمي لظهور تويوتا سوبرا 2020

        تم تأكيد إطلاق تويوتا سوبرا الجديدة في يناير 2019 في معرض ديترويت للسيارات. وهذا هو أول تأكيد رسمي لظهورها، حيث أعلن وصولها إلى وك...

    100%x200

    جنرال موتورز تتعاون مع هوندا لتطوير بطاريات كهربائية جديدة

    لن تقوم شركات السيارات بتحويل كل موديلاتهم إلى سيارات تعتمد كلياً على الطاقة الكهربائية في فترة قصيرة، ولكن من الواضح أن مثل هذا الهدف مأخوذ في الحسبا...

    100%x200

    أودي تطلق استراتيجيتها الجديدة لمستقبل سياراتها الكهربائية

    كشفت ’أودي‘، صانع السيارات الألمانية العريق، عن عزمها بيع ما يقارب 800,000 سيارة كهربائية بالكامل وهجينة بحلول 2025، وذلك بحسب تصريحات مجل...